الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فاين تعقد سلسلة من ورش العمل لفنادق البحر الأحمر حول تقنيات السلامة بهدف تعزيز معايير النظافة والصحة

 نظمت فاين للحلول المتكاملة، القسم المتخصص في توفير الحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات التابع لمجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي ومنتجات الوقاية من الجراثيم، سلسلة من ورش العمل حول سلامة الأغذية ل 30 فندقًا في محافظة البحر الأحمر، بهدف رفع الوعي لدى العاملين والتركيز على تقنيات السلامة والنظافة الأساسية.

 

يأتي ذلك في إطار رؤية فاين للحلول المتكاملة في تنفيذ برامج توعوية متنوعة تركز على رفع معايير النظافة تستهدف الفنادق والمنشآت السياحية بمختلف محافظات الجمهورية، بما ينعكس على تحسين حياة الملايين من رواد هذه الأماكن وبالتالي المساهمة في تعزيز سمعتها في السوق.

 

ومن جانبه أعرب شريف  كيرلس، رئيس فاين للحلول المتكاملة في مصر عن سعادته بالنجاح الذي حققته ورش العمل وتفاعل المشاركين فيها بما يساهم في تعزيز معايير النظافة الأساسية والصحة والسلامة العامة. وقال: ” نفتخر بأننا العلامة التجارية الرائدة في توفير منتجات ورقية معقمة وحلول متكاملة تلبي احتياجات مختلف القطاعات. ليس هذا فحسب، بل نسعى بشكل دائم إلى تقديم برامج مخصصة لدعم المؤسسات المختلفة التي نعتبرها شركاء لنا من أجل تعزيز معايير النظافة والصحة لديهم”.

 

وأكد كيرلس أن فاين للحلول المتكاملة نجحت منذ تأسيسها في عام 2007 في الحصول على مجموعة متنوعة من الشهادات المعتمدة، بالإضافة إلى تعاونها مع أبرز المؤسسات العالمية في مجال الصحة والنظافة على رأسها الجمعية الطبية العالمية (MWA)، وهي جهة دولية مرموقة معنية بنشر أفضل الممارسات والبرامج والخدمات الصحية والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها.

 

وأوضح كيرلس أن فاين للحلول المتكاملة أطلقت العديد من البرامج التدريبية الخاصة بتطبيق أعلى معايير النظافة، وهو ما يؤكد على الدور البارز الذي تلعبه كمورد موثوق في تعزيز معايير النظافة في مختلف القطاعات. ومن ضمن هذه البرامج برنامج “فاين داين”، المخصص للمطاعم والمقاهي حيث يضمن تجهيزها بمستلزمات النظافة الأساسية لحماية عملائهم، وبرنامج مخصص للنظافة والتعقيم للقطاع الصحي، حيث يساعد المراكز الصحية والعيادات والأطباء على اتباع إجراءات النظافة التي توصي بها الجمعية الطبية العالمية (MWA) مما يضمن تميز هذه المنشآت.

 

وأشار إلى أن قائمة عملاء فاين للحلول المتكاملة تضم أكثر من 4,000 عميل موزعين بين فنادق ومطاعم ومؤسسات وشركات. وتقدم فاين حلولاً مبتكرة منها المناديل المعقمة والحفاضات بمختلف أنواعها سواء للأطفال أو لكبار السن والمفارش الطبية ومطهرات اليد والمعقمات وغيرها للشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات، وذلك لضمان بيئة نظيفة وآمنة وصحية، كما تشمل القطاعات التي تخدمها فاين الفنادق والمطاعم والمؤسسات الصحية والتعليمية والشركات والمراكز التجارية ومراكز التسوق، بالإضافة إلى العديد من القطاعات الأخرى.

أخبار ذات صلة

وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار

وول مارت تختار حل التخزين لتقديم منتجات عالية الجودة في ثالث مرفق لتصنيع الألبان تابع لها

شركة مانترا تطلق برنامج “حاضنة الأعمال” لدعم الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية

مجموعة موانئ أبوظبي تعلن تأسيس مجلس شبابها

وزير المالية:جاهزون لنقل التجربة المصرية في التأمين الصحي الشامل للبلدان الأفريقية

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الإماراتية سيتاديل الدولية القابضة

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

آخر الأخبار
غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي