الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فاين تعقد سلسلة من ورش العمل لفنادق البحر الأحمر حول تقنيات السلامة بهدف تعزيز معايير النظافة والصحة

 نظمت فاين للحلول المتكاملة، القسم المتخصص في توفير الحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات التابع لمجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي ومنتجات الوقاية من الجراثيم، سلسلة من ورش العمل حول سلامة الأغذية ل 30 فندقًا في محافظة البحر الأحمر، بهدف رفع الوعي لدى العاملين والتركيز على تقنيات السلامة والنظافة الأساسية.

 

يأتي ذلك في إطار رؤية فاين للحلول المتكاملة في تنفيذ برامج توعوية متنوعة تركز على رفع معايير النظافة تستهدف الفنادق والمنشآت السياحية بمختلف محافظات الجمهورية، بما ينعكس على تحسين حياة الملايين من رواد هذه الأماكن وبالتالي المساهمة في تعزيز سمعتها في السوق.

 

ومن جانبه أعرب شريف  كيرلس، رئيس فاين للحلول المتكاملة في مصر عن سعادته بالنجاح الذي حققته ورش العمل وتفاعل المشاركين فيها بما يساهم في تعزيز معايير النظافة الأساسية والصحة والسلامة العامة. وقال: ” نفتخر بأننا العلامة التجارية الرائدة في توفير منتجات ورقية معقمة وحلول متكاملة تلبي احتياجات مختلف القطاعات. ليس هذا فحسب، بل نسعى بشكل دائم إلى تقديم برامج مخصصة لدعم المؤسسات المختلفة التي نعتبرها شركاء لنا من أجل تعزيز معايير النظافة والصحة لديهم”.

 

وأكد كيرلس أن فاين للحلول المتكاملة نجحت منذ تأسيسها في عام 2007 في الحصول على مجموعة متنوعة من الشهادات المعتمدة، بالإضافة إلى تعاونها مع أبرز المؤسسات العالمية في مجال الصحة والنظافة على رأسها الجمعية الطبية العالمية (MWA)، وهي جهة دولية مرموقة معنية بنشر أفضل الممارسات والبرامج والخدمات الصحية والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها.

 

وأوضح كيرلس أن فاين للحلول المتكاملة أطلقت العديد من البرامج التدريبية الخاصة بتطبيق أعلى معايير النظافة، وهو ما يؤكد على الدور البارز الذي تلعبه كمورد موثوق في تعزيز معايير النظافة في مختلف القطاعات. ومن ضمن هذه البرامج برنامج “فاين داين”، المخصص للمطاعم والمقاهي حيث يضمن تجهيزها بمستلزمات النظافة الأساسية لحماية عملائهم، وبرنامج مخصص للنظافة والتعقيم للقطاع الصحي، حيث يساعد المراكز الصحية والعيادات والأطباء على اتباع إجراءات النظافة التي توصي بها الجمعية الطبية العالمية (MWA) مما يضمن تميز هذه المنشآت.

 

وأشار إلى أن قائمة عملاء فاين للحلول المتكاملة تضم أكثر من 4,000 عميل موزعين بين فنادق ومطاعم ومؤسسات وشركات. وتقدم فاين حلولاً مبتكرة منها المناديل المعقمة والحفاضات بمختلف أنواعها سواء للأطفال أو لكبار السن والمفارش الطبية ومطهرات اليد والمعقمات وغيرها للشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات، وذلك لضمان بيئة نظيفة وآمنة وصحية، كما تشمل القطاعات التي تخدمها فاين الفنادق والمطاعم والمؤسسات الصحية والتعليمية والشركات والمراكز التجارية ومراكز التسوق، بالإضافة إلى العديد من القطاعات الأخرى.

أخبار ذات صلة

دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات

وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة

البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر

وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج

البترول: 227 مليون برميل احتياطي نفطي لـ”بلاعيم” و”السويس للزيت” بالصحراء الشرقية

شارب” اليابانية ومجموعة “العربي” توقعان عقد شراكة باستثمارات 50 مليون دولار

وزير الكهرباء يتابع الموقف التنفيذى لاعمال المشروع القومي للمحطة النووية بالضبعة

غرفة الصناعات الغذائية تشارك اللجنة المصرية لدستور الأغذية الاحتفال باليوم العالمي لسلامة الغذاء2024

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج