الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جزيرة الجبيل تطلق “بدع الجبيل” على الواجهة البحرية

أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار عن إطلاق “بدع الجبيل”، المجتمع الاستثنائي على الواجهة البحرية ضمن جزيرة الجبيل، والذي يضم عدداً حصرياً من الفلل السكنية الفاخرة التي تتميز بإطلالاتها الخلّابة على مدينة أبوظبي وغابات القرم، بتكلفة تطويرية تبلغ أربعة مليارات درهم إماراتي.

بدع الجبيل هو جزء من مشروع تطوير جزيرة الجبيل في قلب أبوظبي ببيئة طبيعية محمية، ويمتد على مساحة تزيد عن 446,000 متر مربع، و 8 كيلومترات من الواجهات البحرية، فيما تتراوح مساحات الأراضي ما بين 2,000 متر مربع و 6,000 متر مربع، ويوفر تسعة أنواع من الفلل السكنية الفاخرة بمساحات تتراوح بين 1,100 متر مربع و3,000 متر مربع صمّمها نُخبة من المهندسين المعماريين العالميين، وتمتاز ببُنيانها الفريد والمُبتكر، ومداخلها الضخمة، وأسقفها العالية، ومرافقها الخارجية ذات المناظر الطبيعية الأخّاذة، إضافة إلى شواطئها ومراسيها الخاصة، وهو ما يجعل من بدع الجبيل واحداً من أفخم المجتمعات السكنية على مستوى الإمارة والمنطقة.

وفي تعليقه على هذا الإطلاق، قال منير حيدر، المدير التنفيذي لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار: “يُسعدنا الإعلان عن إطلاق بدع الجبيل، المجتمع السكني المُتفرّد والمُحاط بالمياه المتلألئة وأشجار القرم الغنيّة. ونحن على ثقة بأن هذه الوجهة المميزة ستُلبّي متطلبات كل من يبحث عن الخصوصية وأسلوب الحياة الراقي المُستوحى من جمال الطبيعة، والذي يكتمل بوجود مجموعة من المرافق العصرية والتجارب المُثرية”.

وأضاف منير: “رسخت أبوظبي مكانتها الرائدة كوجهة للعقارات الفاخرة، مدفوعة بالعديد من العوامل، أبرزها النمو الاقتصادي الذي حققته الإمارة، والسياسات والحوافز الحكومية الجاذبة للمستثمرين، ومبادرات التأشيرات والإقامة، وخيارات التملك الحر للعقارات، والطلب المتزايد على المجتمعات ذات الواجهات البحرية والمساكن ذات العلامات التجارية العالمية، والتي تلبي جميعها رغبات كل من يبحث عن أسلوب حياة استثنائي ومتكامل”.

وأردف حيدر قائلاً: “شهد مشروع بدع الجبيل اهتماماً كبيراً من قبل المُلاك والمستثمرين الذين يبحثون عن مشاريع راقية بمرافق عالمية المستوى، والتي تشكل فرصاً استثمارية مميزة في سوق متنامية وديناميكية. ويأتي ذلك في أعقاب تسليم الوحدات السكنية في جزيرة الجبيل مؤخراً، حيث أدرك أصحاب المنازل القيمة الفريدة التي يقدمها مشروع تطوير الجبيل”.

واختتم منير: “بدع الجبيل هو مشروع يعيد تعريف أسلوب رفاهية السكن ويسهم في تعزيز المشهد العقاري المتنامي لإمارة أبوظبي، مما يعزز مكانتها كخيار مثالي للعيش والاستثمار، ووجهة رائدة لأسلوب حياة استثنائي. ونحن ممتنون للدعم المستمر الذي نتلقاه من حكومة أبوظبي وجميع الجهات المعنية، إذ كان دورهم محورياً في إحياء هذا المشروع”.

ومن المُقرّر الانتهاء من أعمال تطوير مشروع بدع الجبيل بنهاية العام 2027. وسيُوفّر المُجتمع لسُكّانه مرسى خاص مُجهّز بالكامل ويتسع لـ30 يختاً، ومجموعة من الرياضات المائية، ونادي لليخوت، ومسارات للركض وركوب الدراجات الهوائية، ومركز صحي، ومركز للياقة البدنية، ونادي للأطفال، ذلك بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى مرافق جزيرة الجبيل الأخرى، مثل المدارس، والنادي الشاطئي، والمحلات التجارية، والمطاعم، والحدائق والمساحات الخضراء التي تمتد لأكثر من 1.4 مليون متر مربع.

يضم مشروع جزيرة الجبيل، المملوك لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار وتتولى شركة ليد للتطوير العقاري مسؤولية تنفيذه وإداراته، ست قرى سكنية تتميز بتصميمها الفريد والمبتكر، وتقع بين جزيرتي ياس والسعديات. ويتميز المشروع بموقعه وسط الجمال الطبيعي الأخّاذ والتنوع البيولوجي الغني لأشجار القرم، وسيوفر لجميع المقيمين فيه مختلف وسائل الراحة والرفاهية، ومن المتوقع أن يصبح متنفساً طبيعياً لعشاق الحياة الصحية الراقية والمستدامة، وإضافة مميزة إلى المشهد العمراني في أبوظبي.

أخبار ذات صلة

مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات

جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم

فنادق ومنتجعات ويندام تحقق نموًا بارزًا في أوروبا وإفريقيا خلال العام 2023

وزير السياحة والآثار ومدير المكتب الإقليمي لليونسكو بالقاهرة يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

غدا 120 عارض وأكثر من 30 فرنشايز في معرض كافكس للضيافة 2024

مصر للطيران تعلن توقف رحلاتها مؤقتا بين القاهرة ودبى والعكس نظرا لسوء الأحوال الجوية بدبى

طيران الإمارات يعلق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين من دبي

“اتحاد الإعلام السياحي” يتعاون مع مصر لدعم الخطط السياحية

آخر الأخبار
وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم