الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ديفاكتو تخطط لزيادة استثماراتها في السوق المصري

أكدت ديفاكتو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الموضة والملابس، التزامها بالاستمرار في استثماراتها في السوق المصري، كأحد أهم الأسواق في المنطقة. وتخطط الشركة لزيادة استثماراتها في القنوات الرقمية في مصر مع الاستمرار في افتتاح المزيد من الفروع والمتاجر في مختلف المُدن والمحافظات المصرية خلال المرحلة القادمة.

وبهذه المناسبة، قال هاني الخولي، الرئيس الإقليمي لمصر في شركة ديفاكتو، “تُعتبر مصر سوقاً محورياً في المنطقة، ونتبع خطة طموحة للاستمرار في زيادة استثماراتنا في السوق المصري. وكعلامة تجارية تحقق النمو المتزايد في مصر، تخطط الشركة لتقديم المزيد من المُميزات والفوائد لعملائها، من خلال تواجد قوي وأكثر تميزاً في القنوات الرقمية في مصر مع العمل على تخطي توقعات المزيد من العملاء في السوق المصري.”

كما قال هاني الخولي “نُقدر في ديفاكتو الذوق الرفيع للمصريين في الموضة والأزياء، ويُمكننا القول كذلك أن المصريين يفضلون الأزياء الرائعة التي تُقدمها ديفاكتو في مصر”.

وبعد افتتاح أول متجر لديفاكتو في مصر في عام 2013، نجحت الشركة في افتتاح 31 متجر في مصر في 8 مُدن حتى الآن، حيث يوجد في القاهرة 12 متجراً و6 في الجيزة و 4 في الإسكندرية و 3في القليوبية و 2 في كلاً من الغردقة وطنطا ، ومتجر واحد في كلاً من المنصورة والمنوفية.

وكانت ديفاكتو، العلامة التجارية العالمية الشهيرة في مجال الموضة وأرقى الملابس، قد أطلقت مؤخراً حملة إعلانية في مصر بعنوان: “كوني نجمة رمضان والعيد مع ديفاكتو” وعرض الإعلان الأناقة والرُقي في كافة التفاصيل، حيث تتبادل الأسر والأصدقاء الزيارات وتتحول قاعات الاستقبال في المنازل إلى عروض أزياء مع ملابس ديفاكتو الرائعة وذات الألوان الفريدة.

وأحد أهم جوانب أنشطة أعمال ديفاكتو في مصر هي تخطيط الشركة أن تصبح مصر مركزاً للتصنيع تُصدر منه الشركة منتجاتها لدول ومناطق أخرى حول العالم. ويبلغ عدد العاملين في ديفاكتو في السوق المصري أكثر 730 موظف.

وأضاف هاني الخولي، الرئيس الإقليمي لمصر في شركة ديفاكتو، “نجحنا في مضاعفة حجم أعمالنا في مصر خلال العامين الماضيين، ونجحنا كذلك في تخطي توقعات عملائنا في مصر من خلال تقديم أجمل وأروع الأزياء والملابس. ”

وتابع هاني الخولي: “يُسعدنا كذلك الإعلان ان عملائنا المصريين بدأوا في الربح مع كل عملية شراء يقومون بها بعد إطلاق برنامج DeFacto Gift Club في مصر. ومن خلال هذا البرنامج المتميز، نستطيع تقديم عروض مُصممة خصيصاً لعملائنا في مصر”

يوجد لدى ديفاكتو رؤية تعتمد على التوسع في السوق المصري، حيث تنوي الشركة اتباع استراتيجية مميزة لتحقيق النمو مع توفير المزيد من فرص العمل في مصر للإسهام في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030

أخبار ذات صلة

«جيم جروب» تشارك في معرض إيجي بيوتي أفريكا لتوسيع أعمالها في السوق المصرية

تاون جاس” لسكان الوراق: لا تنزعجوا من رائحة الغاز

«ڤاليو» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة

Ooredoo ترسي أكبر نظام للكابلات البحرية في العالم، 2Africa في سلطنة عُمان

توتل تشارك في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 للتعريف بحلولها المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية

نيو صن للطاقة تفتتح مقرها الإقليمي في الشرق الأوسط لتزويد عملائها بحلول الطاقة الشمسية المتطورة

حرة الحمرية تشارك كراع ذهبي في مؤتمر ومعرض “سيملس الشرق الأوسط 2024”

مجموعة فاين تواصل الاستثمار في السوق المصري بإدخال آلات إنتاج جديدة

آخر الأخبار
وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد بالدمج بين الخدمات الطبية رئيس الوزراء يستقبل وفد منظمتي "اليونيسكو" و"اليونيسيف" طارق الشناوي يرد على أشرف زكي: لن أعتذر الاهلي علي رحلة خاصة لمصرللطيران إلي تونس للنهائي الافريقي «جيم جروب» تشارك في معرض إيجي بيوتي أفريكا لتوسيع أعمالها في السوق المصرية تاون جاس" لسكان الوراق: لا تنزعجوا من رائحة الغاز الأهلي يتجه إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا «ڤاليو» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة التعليم تصدر تحذير شديد بشأن البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة وزير التموين : وصول نسب توريد القمح في مواقع الاستلام إلى 2 مليون و 400 ألف طن القصير: النهضة التي شهدها القطاع الزراعي في عهد فخامة الرئيس السيسى ساهمت في توفير الأمن الغذائي الص... بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري طلاب جامعة النيل ينظمون معرضا للمنتجات المحلية المصنوعة بأيديهم دعما لشعار " صنع في مصر" الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات مجموعة إعمار تسجّل نموّاً في مبيعاتها بزيادة بلغت 47% مقارنة بالعام السابق جلف لاند تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر في دبي بالشراكة مع " تونينو لامبورغيني" Ooredoo ترسي أكبر نظام للكابلات البحرية في العالم، 2Africa في سلطنة عُمان فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب السعودية إعمار للتطوير تسجّل زيادة في المبيعات وصلت إلى 50% في الربع الأول من 2024 انعقاد منتدى موريشيوس- دبي للأعمال والاستثمار لتعزيز العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص التعاون