الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ديفاكتو تخطط لزيادة استثماراتها في السوق المصري

أكدت ديفاكتو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الموضة والملابس، التزامها بالاستمرار في استثماراتها في السوق المصري، كأحد أهم الأسواق في المنطقة. وتخطط الشركة لزيادة استثماراتها في القنوات الرقمية في مصر مع الاستمرار في افتتاح المزيد من الفروع والمتاجر في مختلف المُدن والمحافظات المصرية خلال المرحلة القادمة.

وبهذه المناسبة، قال هاني الخولي، الرئيس الإقليمي لمصر في شركة ديفاكتو، “تُعتبر مصر سوقاً محورياً في المنطقة، ونتبع خطة طموحة للاستمرار في زيادة استثماراتنا في السوق المصري. وكعلامة تجارية تحقق النمو المتزايد في مصر، تخطط الشركة لتقديم المزيد من المُميزات والفوائد لعملائها، من خلال تواجد قوي وأكثر تميزاً في القنوات الرقمية في مصر مع العمل على تخطي توقعات المزيد من العملاء في السوق المصري.”

كما قال هاني الخولي “نُقدر في ديفاكتو الذوق الرفيع للمصريين في الموضة والأزياء، ويُمكننا القول كذلك أن المصريين يفضلون الأزياء الرائعة التي تُقدمها ديفاكتو في مصر”.

وبعد افتتاح أول متجر لديفاكتو في مصر في عام 2013، نجحت الشركة في افتتاح 31 متجر في مصر في 8 مُدن حتى الآن، حيث يوجد في القاهرة 12 متجراً و6 في الجيزة و 4 في الإسكندرية و 3في القليوبية و 2 في كلاً من الغردقة وطنطا ، ومتجر واحد في كلاً من المنصورة والمنوفية.

وكانت ديفاكتو، العلامة التجارية العالمية الشهيرة في مجال الموضة وأرقى الملابس، قد أطلقت مؤخراً حملة إعلانية في مصر بعنوان: “كوني نجمة رمضان والعيد مع ديفاكتو” وعرض الإعلان الأناقة والرُقي في كافة التفاصيل، حيث تتبادل الأسر والأصدقاء الزيارات وتتحول قاعات الاستقبال في المنازل إلى عروض أزياء مع ملابس ديفاكتو الرائعة وذات الألوان الفريدة.

وأحد أهم جوانب أنشطة أعمال ديفاكتو في مصر هي تخطيط الشركة أن تصبح مصر مركزاً للتصنيع تُصدر منه الشركة منتجاتها لدول ومناطق أخرى حول العالم. ويبلغ عدد العاملين في ديفاكتو في السوق المصري أكثر 730 موظف.

وأضاف هاني الخولي، الرئيس الإقليمي لمصر في شركة ديفاكتو، “نجحنا في مضاعفة حجم أعمالنا في مصر خلال العامين الماضيين، ونجحنا كذلك في تخطي توقعات عملائنا في مصر من خلال تقديم أجمل وأروع الأزياء والملابس. ”

وتابع هاني الخولي: “يُسعدنا كذلك الإعلان ان عملائنا المصريين بدأوا في الربح مع كل عملية شراء يقومون بها بعد إطلاق برنامج DeFacto Gift Club في مصر. ومن خلال هذا البرنامج المتميز، نستطيع تقديم عروض مُصممة خصيصاً لعملائنا في مصر”

يوجد لدى ديفاكتو رؤية تعتمد على التوسع في السوق المصري، حيث تنوي الشركة اتباع استراتيجية مميزة لتحقيق النمو مع توفير المزيد من فرص العمل في مصر للإسهام في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030

أخبار ذات صلة

وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار

وول مارت تختار حل التخزين لتقديم منتجات عالية الجودة في ثالث مرفق لتصنيع الألبان تابع لها

شركة مانترا تطلق برنامج “حاضنة الأعمال” لدعم الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية

مجموعة موانئ أبوظبي تعلن تأسيس مجلس شبابها

وزير المالية:جاهزون لنقل التجربة المصرية في التأمين الصحي الشامل للبلدان الأفريقية

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الإماراتية سيتاديل الدولية القابضة

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

آخر الأخبار
غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي