الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خالد أبو الوفا: المرأه المصرية حصلت على امتيازات غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي

عقدت غرفة سوهاج التجارية برئاسة النائب خالد أبو الوفا وأعضاء مجلس الإدارة بالتعاون مع المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة احتفالية كبري لتكريم الأمهات المثاليات من منتسبي الغرفة وأصحاب المشروعات بمناسبة عيد الأم .

وقال خالد أبو الوفا، في بيان صحفي للغرفة اليوم، إن إنجازات الدولة المصرية خلال السنوات الماضية كان لها مردود إيجابي علي الاقتصاد المصري وأثر واضح في مواجهه التحديات الاقتصادية العالمية.

وأضاف أبو الوفا، أن المراه المصرية حصلت علي كثير من الامتيازات الغير مسبوقة كما لاقت دعم ومساندة وتم فتح آفاق جديدة للمراه لم تكن متاحه من قبل مهدت لها الطريق للمشاركة في كافة القطاعات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية.

وأضاف أبو الوفا، أن المرأه تعيش أزهي عصورها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة بعد توجيهاته لخلق فرص عمل للسيدات بين المناصب القيادية في الدولة والوزرات والهيئات كما عمل علي المساواة بين الجنسين.

وأضاف أبو الوفا، أن تلك الاحتفالية هي جزء من مكانة الأم والسيدة المصرية وإيماناً بدورها الهام جدا في المجتمع وتأكيداً علي الدعم الكامل الذي تقدمه الغرفة للسيدات تواكبا مع توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

في نفس السياق، أكدت جيهان ربيع، رئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة، أن الأم تمثل الفرحه بدون اسباب معبره عن سعادتها باهتمام الغرفة بتمكين المراه في جميع المجالات موجه الشكر لرئيس الغرفة وجميع الأعضاء لدعهم الكامل لمشاركة المراه المجتمعية .

وأضافت ربيع، أنها تتمني من الرئيس عبد الفتاح السيسي في دورته الجديدة أن يكمل الطريق نحو الدعم الكامل للمراه ويكون لها تمثيل في جميع مجالس الإدارات ونسبه أكبر داخل مجلس الشيوخ والنواب
وسرعه الانتهاء من قانون المجالس المحليه.

أخبار ذات صلة

الرئيس السيسى وعاهل البحرين يعقدان مباحثات قمة فى قصر الاتحادية بعد قليل

وزيرة التخطيط تستعرض جهود تطوير منظومة التعليم الفني والتدريب المهني في مصر

السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا

وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية

وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء

جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024

رئيس الوزراء يتابع موقف منظومة إنتاج وتوزيع الأسمدة الزراعية

رئيس الوزراء يتابع موقف زراعة الأرز والآليات القائمة والمُبتكَرة لتعزيز إنتاجيته

آخر الأخبار
الرئيس السيسى وعاهل البحرين يعقدان مباحثات قمة فى قصر الاتحادية بعد قليل وزيرة التخطيط تستعرض جهود تطوير منظومة التعليم الفني والتدريب المهني في مصر مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز الي تونس في دوري أبطال إفريقيا غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك...