الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق باب القصر يطلق عروضاً خاصة احتفالًا بعيد الفطر المبارك 

 مع اقتراب موعد انتهاء شهر رمضان الكريم، بدأ فندق باب القصر استعداده لاستقبال عيد الفطر المبارك، داعياً ضيوفه للاستمتاع بلحظات دافئة برفقة أهلهم وأحبائهم خلال هذه المناسبة السعيدة، مقدمًا لهم وجبة برنش فاخرة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”.

حيث سيكون الضيوف على موعد مع بوفيه برنش فاخر يضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات العالمية الشهية المُعدّة خصيصًا للاحتفاء بعيد الفطر، بدءًا من المقبلات الشهية وحتى الأطباق الرئيسية الغنية والحلويات منقطعة النظير. وسيكون هذا البوفيه المميز متاحًا في أول وثاني أيام العيد من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا ضمن أجواء حميمة ودافئة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة المناسبة لاجتماعات الأهل والأصحاب، وذلك مقابل 340 درهم إماراتي للشخص الواحد ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”. 

وفي حديثه عن استعدادت الفندق لاستقبال عيد الفطر المبارك، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي – مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: “في فندق باب القصر، نفتخر بمنح ضيوفنا تجارب مميزة، لا سيما خلال المناسبات المهمة مثل عيد الفطر. إذ نُركّز في هدفنا على الاحتفال بجميع المناسبات بتجارب ذوقية منقطعة النظير من شأنها ترك انطباعات جميلة لدى الضيوف والزوار وبما يتيح لهم صنع لحظات لا تنسى برفقة أحبائهم. لذا فإننا ندعو الجميع للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة على طريقة باب القصر الأصيلة”.

أخبار ذات صلة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم تعلن عن افتتاح فنادق جديدة في القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024

وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي

روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول

استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر

وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران

آخر الأخبار
اختتام الجولة الثانية لبطولتي السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن 2024 وزير قطاع الأعمال العام يشهد افتتاح عروض "الصوت والضوء" بقلعة قايتباي بالإسكندرية استفسارات قانون التصالح في مخالفات البناء؟ إجابات واضحة ومبسطة تفاصيل الوديعة الماسية من بنك SAIB وشروط الاستفادة منها غدًا..."إي آند مصر"و"فودافون" و"أورنج"يحصلون على ترخيص 5G دليل شامل: كيفية دفع المصروفات الدراسية عبر إنستاباي «حياة كريمة»: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم في المرج جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع أسعار النفط 20 دولاراً للبرميل في ضرب الحقول بإيران الزمالك يطالب بتعديل موعد مواجهة بيراميدز في السوبر المصري إنذار أصحاب مخالفات البناء بحى الطالبية لاستكمال إجراءات التصالح تعرف على eSIM وكيف تختلف عن الشريحة التقليدية خطوات تقديم تظلمات تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 الكترونيا تعرف على مواصفات رينو تاليانت 2024 الجديدة استعلام عن موعد صرف الراتب لشهر أكتوبر 2024 الحوثي: استهدفنا 193 سفينة مرتبطة بإسرائيل وأسقطنا 11 مسيرة أمريكية تعرف على مواصفات ومميزات سامسونج جلاكسي S24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف اللبناني تفاصيل نظام سداد شقق مشروع صبا 2024 وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارى تنفيذها بمركز مارينا العلمين مراجعة شاملة لهاتف Oppo Reno 12 F 4G : المواصفات والسعر