الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف

 

خلال الاحتفال بالإعلان عن الفائزين في النسخة الأولى من جائزة Underdog tech احتلت مصر الصدارة حيث فازت شركتين ناشئتين مصريتين بجوائز نقدية ، حيث تهدف هذه الجائزة لـ دعم رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا للتغلب على عقبات مثل الموارد المحدودة، ونقص الوصول إلى التمويل، والعزلة الجغرافية.

شهد حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم افتراضيًا، انتصار أصحاب الرؤى المصريين الذين يعيدون تشكيل الصناعات والمجتمعات في مجال التكنولوجيا على الرغم من الصعوبات التي تواجههم ولقد أظهرت الشركات الناشئة المصرية براعة ورؤية استثنائية ومن بين الفائزين محمد طارق عبد الظاهر مؤسس شركة P-vita بحصوله على المركز الثاني بجائزة قدرها 20 ألف دولار.

فازت P-vita لنهجها الرائد في مجال الاستدامة، حيث قادت الجهود في إعادة تدوير مخلفات النخيل للتخفيف من آثار الكربون مع التزامهم بالإشراف البيئي الذي يضع معيارًا جديرًا بالثناء لهذه الصناعة.

بالإضافة إلى الفائزين الثلاثة الأوائل، منح أشرف بخيت مؤسس تطبيق O7 therapy جائزة تقدير خاصة وقيمتها 5000 دولار أمريكي ، توفر O7 Therapy العلاج عبر الإنترنت وبرامج الصحة النفسية للشركات وتمكن الناطقين بالعربية من بناء أكبر مؤسسة للصحة العقلية في الشرق الأوسط.

فازت إلميرا سفاروفا من تشيلي بالمركز الأول بحصولها على جائزة قدرها 30 ألف دولار عن مؤسسة Rarus Health، وهو نظام بيئي رقمي يساعد على تحسين تشخيص الأمراض ومساعدة عائلات الأطفال الذين يعانون من أمراض وراثية نادرة وتوليد بيانات لتسريع تطوير العقاقير والعلاجات الجينية.

 

وفي المركز الثالث جاء ساول بانياغوا-لابينتا من بوليفيا وهو شريك مؤسس ورئيس المبيعات في شركة VAKA، وهي منصة تربط المزارعين بـ المستثمرين، مما يساعد المستثمرين على تمويل مشاريع زراعية بسهولة أكبر ويساعد المزارعين على زيادة القدرة الإنتاجية من خلال الحصول على تمويل متزايد ومشورة فنية.

ومن جانبها صرحت يكاترينا سميرنوفا، رئيسة مشروع جائزة Underdog Tech “إن جائزة Underdog Tech بمثابة منارة للتشجيع والتحقق من صحة المبتكرين الذين لم يحصلوا على فرص ، ومن خلال تسليط الضوء على إنجازاتهم، نأمل أن نلهم موجة جديدة من ريادة الأعمال وتعزيز نظام بيئي تكنولوجي أكثر شمولاً.”

 

تؤكد جائزة Underdog Tech من جديد التزامها برعاية المواهب، وتزويد الفائزين ليس فقط بالدعم المالي ولكن أيضًا الوصول إلى الخبرة الصناعية ومساعدتهم من خلال أدوات الترويح و العلاقات العامة، وتهدف هذه المبادرات إلى تحفيز النمو وتمكين الأصوات غير الممثلة في المشهد التكنولوجي العالمي.

أخبار ذات صلة

وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين في مدينة برج العرب بالإسكندرية

وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط

وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT والخط الثالث للمترو

اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة

وزير النقل يبحث مع السفير المجري بالقاهرة تصنيع وتوريد عربات صفقة 1350 عربة سكة حديد جديدة

ميناء دمياط يستقبل 6598 طن قمح على متن سفينة قادمة من أوكرانيا

دي دي مصر تنفرد بمجموعة من الخصائص

النقل تنفي قرار بتفويض رئيس هيئة الطرق والكباري لمباشرة اختصاصات وزير النقل

آخر الأخبار
تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه IBIS WORLD TRADE CENTRE DUBAI UNVEILS REVAMP AND DEBUTS ‘IBIS MUSIC’ EVENT WITH HEADLINER, THE SHAPE... فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي