الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الرئيس السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية

 

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم “ويليام بيرنز” رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي أن الاجتماع تناول الجهود المصرية القطرية الأمريكية المشتركة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، حيث تم استعراض مستجدات الأوضاع الميدانية بالقطاع، وما تفرضه من ضرورة لتكثيف جهود التهدئة ووقف التصعيد العسكري.

 

كما شدد الرئيس السيسي في هذا الصدد على خطورة الأوضاع الإنسانية التي تصل إلى حد المجاعة في القطاع، بما يحتم تضافر الجهود الدولية، دون إبطاء، للضغط من أجل الإنفاذ الفوري للمساعدات الإغاثية إلى جميع مناطق القطاع على نحو كاف.

 

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاجتماع شهد توافقاً على ضرورة حماية المدنيين وخطورة التصعيد العسكري في مدينة رفح الفلسطينية، وكذلك الرفض التام لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم.

 

كما شدد الرئيس على ضرورة العمل بجدية نحو التسوية العادلة للقضية الفلسطينية من خلال حل الدولتين، محذراً من توسع دائرة الصراع بشكل يضر بالأمن والاستقرار الإقليميين.

أخبار ذات صلة

نائب رئيس الوزراء: حماية الأمن القومي مرتكز رئيسي في برنامج الحكومة

وزير الزراعة يشارك في اجتماعات اللجنة الفنية العليا المصرية الرومانية المشتركة بالعاصمة بوخارست

رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد

وزير التربية والتعليم يجري جولة تفقدية لعدد من مدارس إدارة عين شمس التعليمية

انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط

طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف مستشفى في قطاع غزة

حالة الطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة

تكافل وكرامة

خطوات تقديم تظلمات تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 الكترونيا

آخر الأخبار
نائب رئيس الوزراء: حماية الأمن القومي مرتكز رئيسي في برنامج الحكومة وزير الزراعة يشارك في اجتماعات اللجنة الفنية العليا المصرية الرومانية المشتركة بالعاصمة بوخارست رئيس الرقابة المالية يشارك في جلسة نقاشية حول تمكين القطاع الخاص بالمؤتمر السنوي لـ“CIPE“ رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد الاتحاد المصري للتامين يعلن عن البحث الثالث لملتقى شرم الشيخ الخامس 2024 المال للتطوير العقاري تكشف عن المزايا لفندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان في رأس الخيمة قمة مستقبل البلوك تشين تنطلق في دبي بحضور رواد الابتكار وقادة القطاع "بيت.كوم" و "أوراكل" تتحِدان لتعزيز تجربة التوظيف افنان مرغلاني بطلة كأس السيدات ببطولة السعودية تويوتا أوتوكروس 2024 انطلاق دليل المطاعم العالمي “Great List” في دبي لتقديم تجارب استثنائية افتتاح مصنع جديد لـNordicEPOD لتعزيز إنتاج وحدات الطاقة وتسريع تشييد مراكز البيانات غرفة الصناعات الغذائية تناقش مع الخبراء سبل تعظيم الاستفادة من مخلفات تصنيع الأسماك مجموعة عمل دبي لخدمات التوظيف تكشف عن خططها الاستراتيجية المستقبلية وزير التربية والتعليم يجري جولة تفقدية لعدد من مدارس إدارة عين شمس التعليمية تراسنت وجوليد القابضة تطلقان شركة تراسنت العربية الإسكان: نهضتنا العمرانية ارتكزت على تطبيق مخرجات المخطط الاستراتيجي القومى للتنمية العمرانية جيتكس: جيتاك تكشف عن حلولها المتطوّرة المقاومة للصدمات والمعززة بالذكاء الصناعي شهادة إثبات الدخل عبر الإنترنت.. الحل الرقمي للتوثيق المالي بن غاطي تجدد عقد الرعاية البلاتينية لالرعاية البلاتينية فهم دورة البيانات في الذكاء الاصطناعي ودور التخزين فيها