الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

في إطار رؤيتها لتوفير حياة أفضل لكافة فئات المجتمع

اتصالات من &e في مصر تطلق مشروع “سماعة لكل ساعة” لتوفير سماعات طبية للأطفال ضعاف السمع

احمد يحيى: نأمل أن يساهم هذا المشروع في تحسين حياة الأطفال ضعاف السمع ومنحهم فرصة أفضل للتواصل و الاندماج في المجتمع.

أعلنت مؤسسة اتصالات لتنمية و رعاية المجتمع التابعة لشركة اتصالات من &e في مصر، عن إطلاق مشروع “سماعة لكل ساعة” خلال شهر رمضان المبارك، حيث يهدف المشروع إلى توفير سماعة طبية للأطفال الأكثر احتياجًا داخل مدارس التربية الخاصة لكل ساعة من ساعات شهر رمضان، بما يعني 24 جهاز خلال اليوم، بإجمالي 720 سماعة طبية.

ويأتي هذا المشروع في إطار استراتيجية مؤسسة اتصالات التي تؤمن بأهمية دعم ضعاف السمع من الأطفال والبالغين، وتغطية احتياجاتهم من السماعات الطبية داخل مدارس التربية الخاصة، بما يساهم في مساعدتهم على عيش حياة صحية والتواصل بكفاءة مع المجتمع من حولهم. كما تأتي أيضًا تماشيًا مع الحملة التي أطلقتها مؤسسة اتصالات خلال شهر رمضان تحت شعار “سماعة لكل ساعة”.

ويغطي المشروع احتياجات مدارس التربية الخاصة في محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا والبحيرة والشرقية والمنوفية بنهاية عام 2024. ويتوافق المشروع مع توجهات الدولة لتمكين ذوي الهمم وتعزيز الدمج المجتمعي لهم، إلى جانب تكامله مع مشروع القوافل الطبية “صحتك أصل الحكاية” الخاص بمؤسسة اتصالات، والذي يعد أحد أهم مشاريع مؤسسة اتصالات التي تركز حاليًا على الفحص الطبي المجاني داخل مدارس التربية الخاصة وتقديم خدمات طب العيون وطب الأطفال والجهاز الهضمي والقلب والأمراض الجلدية للأطفال والقائمين على رعايتهم .

هذا وقد قامت مؤسسة اتصالات بتنظيم احتفالية بمناسبة تغطية جميع احتياجات محافظة الفيوم من السماعات الطبية بحضور الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، وتضمن الحفل توزيع السماعات طبية على الأطفال وتنظيم قافلة طبية لتلبية كافة الاحتياجات الصحية الإضافية للأطفال والقائمين على رعايتهم، وتوزيع صناديق غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا.

وقال مهندس/ أحمد يحيى, الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة اتصالات من &e في مصر و عضو مجلس أمناء مؤسسة اتصالات لتنمية و رعاية المجتمع “نؤمن في شركة اتصالات من &e بأهمية تمكين ذوي الإعاقة وتعزيز مشاركتهم في المجتمع. ويسعدنا إطلاق مشروع “سماعة لكل ساعة” كجزء من التزامنا تجاه المجتمع. ونأمل أن يساهم هذا المشروع في تحسين حياة الأطفال ضعاف السمع ومنحهم فرصة أفضل لعيش حياة طبيعية ونعتبر ذلك من صميم دورنا المجتمعي تجاههم”

جدير بالذكر أن مؤسسة اتصالات هي مؤسسة مصرية خيرية وتنموية تابعة لشركة اتصالات من &e في مصر تهدف إلى تنمية المجتمع المصري من خلال برامجها ومشاريعها في مجالات الصحة والتكنولوجيا.

أخبار ذات صلة

غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 40٪

سيسكو” تعلن عن تفاصيل استحواذها على “سبلانك” خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24

تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين

مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx

«ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات في مشروع Peerage القاهرة الجديدة

ديل تكنولوجيز وإريكسون شراكة استراتيجية لتسريع التحول السحابي لشبكات الاتصالات

بالو ألتو نتوركس تستعرض حلولاً أمنية تشمل متصفحاً آمناً للمؤسسات

شراكة بين “ثينك سمارت” و”نوليدج بيلارز” لتمكين الشباب البحريني في مجال البرمجة

آخر الأخبار
السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024 حسن علام للإنشاءات السعودية توقع عقد الأعمال الإنشائية لبناء الحضانة المرجانية الأولية رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية الصومال الفيدرالية بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله وزيرة التخطيط تلقي بيان مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي أمام مجلس الشيوخ انا الأهلي اللي كان والحاضر.. رسالة هبة عبد العزيز بعد الفوز بكأس أفريقيا «ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات في مشروع Peerage القاهرة الجديدة