الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“دبي للإعلام” تبث الفرح في قلوب الأسر المتعففة خلال عيد الفطر

أعلنت “دبي للإعلام” عن مشاركة عدد من كوادرها وموظفيها في حملة توزيع “السلال الغذائية” التي نظمتها بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع والهلال الأحمر الإماراتي في مجلس المزهر، ويأتي ذلك في إطار دعمها لحملة “العيد في دبي” التي أطلقها مجلس دبي للإعلام بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، استكمالاً لما بدأته حملة “رمضان في دبي” بهدف ضمان تحقيق أعلى مستويات التكامل بين الاحتفالات المختلفة التي تعمّ مختلف مناطق دبي الحيوية وأحيائها وفرجانها، ما يحقق الصورة المثلى للإمارة في هذه المناسبة وبما يتناغم مع مكانتها كمدينة عالمية تعتز بهويتها وثقافتها الأصيلة.

وسعت “دبي للإعلام” من خلال الحملة التي أقيمت في مجلس المزهر التابع لهيئة تنمية المجتمع إلى مساندة الأسر المتعففة والأيتام وأصحاب الدخل المحدود وتخفيف الأعباء عنهم، وإدخال السعادة إلى قلوبهم، وهو ما يعكس جهود المؤسسة الرامية إلى الارتقاء بمستوى جودة الحياة في دبي، والتزامها بمسؤوليتها المجتمعية.

وفي هذا الإطار، أشارت شيخة أحمد، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية إلى حرص “دبي للإعلام” على دعم مسيرة الخير والعطاء التي تميزت بها الإمارات، من خلال المشاركة في العديد من المبادرات المجتمعية والخيرية التي تشهدها الدولة خلال الشهر الفضيل. وقالت: “تجسد حملة “السلال الغذائية” اهتمام “دبي للإعلام” برفع مستوى جودة الحياة للأسر المتعففة، وتمكين الفئات الاجتماعية التي تستحق الدعم من خلال تلبية احتياجاتهم وإدخال السعادة إلى قلوبهم خلال الشهر الفضيل، ما يساهم في ترسيخ قيم التآخي والخبر والعطاء”، مشيدةً بتفاعل موظفي “دبي للإعلام” مع الحملة التي تساهم في تحفيزهم على العمل التطوعي وتعزز لديهم مفهوم المسؤولية المجتمعية.

من جانبه، أكدت ميثاء الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التمكين المجتمعي في هيئة تنمية المجتمع أهمية حملة “السلال الغذائية” ودورها في ترسيخ قيم العطاء والتراحم والتلاحم في نفوس أفراد المجتمع. وقالت: “تعزز الحملة التكافل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية، وإدخال البهجة والسعادة على الأسر المتعففة خلال فترة عيد الفطر المبارك، إلى جانب مساهمتها في الحفاظ على الأمن الغذائي للمواطنين تفاعلاً مع الجهود المبذولة من قبل الدولة والجهات الحكومية المختلفة، وتجسيد التواصل والتعاضد المجتمعي”، وثمنت في الوقت نفسه جهود “دبي للإعلام” وموظفيها في الحملة وتواصلهم الإيجابي مع الهيئات والمؤسسات المختلفة، لتقديم العون لكافة فئات المجتمع في مختلف المناسبات.

يذكر أن حملة توزيع “السلال الغذائية” تعد جزءاً من مبادرة “معاً للخير” التي أطلقتها “دبي للإعلام” بهدف تحفيز الموظفين على ممارسة التطوع في مختلف المجالات.

أخبار ذات صلة

الهلال الأحمر البحريني يشارك بورشة عمل خليجية حول “الإعلام البيئي”

“مصر الخير” و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي

 ملايين المستفيدين من أنشطة “بنك الطعام المصرى” خلال رمضان 2024

بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة ” المستقبل المجتمعية ” بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم

شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي

“منظمة الصحة العالمية” بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة “الشراكة من أجل مدن صحية”

طلبات مصر تدعم جهود المجتمع المدني خلال شهر رمضان بمجموعة كبيرة من المبادرات والأنشطة المجتمعية

المصرية للاتصالات تفوز بجائزة The Global Economi لأفضل برامج للمسئولية المجتمعية

آخر الأخبار
أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه