الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“دبي للإعلام” تبث الفرح في قلوب الأسر المتعففة خلال عيد الفطر

أعلنت “دبي للإعلام” عن مشاركة عدد من كوادرها وموظفيها في حملة توزيع “السلال الغذائية” التي نظمتها بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع والهلال الأحمر الإماراتي في مجلس المزهر، ويأتي ذلك في إطار دعمها لحملة “العيد في دبي” التي أطلقها مجلس دبي للإعلام بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، استكمالاً لما بدأته حملة “رمضان في دبي” بهدف ضمان تحقيق أعلى مستويات التكامل بين الاحتفالات المختلفة التي تعمّ مختلف مناطق دبي الحيوية وأحيائها وفرجانها، ما يحقق الصورة المثلى للإمارة في هذه المناسبة وبما يتناغم مع مكانتها كمدينة عالمية تعتز بهويتها وثقافتها الأصيلة.

وسعت “دبي للإعلام” من خلال الحملة التي أقيمت في مجلس المزهر التابع لهيئة تنمية المجتمع إلى مساندة الأسر المتعففة والأيتام وأصحاب الدخل المحدود وتخفيف الأعباء عنهم، وإدخال السعادة إلى قلوبهم، وهو ما يعكس جهود المؤسسة الرامية إلى الارتقاء بمستوى جودة الحياة في دبي، والتزامها بمسؤوليتها المجتمعية.

وفي هذا الإطار، أشارت شيخة أحمد، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية إلى حرص “دبي للإعلام” على دعم مسيرة الخير والعطاء التي تميزت بها الإمارات، من خلال المشاركة في العديد من المبادرات المجتمعية والخيرية التي تشهدها الدولة خلال الشهر الفضيل. وقالت: “تجسد حملة “السلال الغذائية” اهتمام “دبي للإعلام” برفع مستوى جودة الحياة للأسر المتعففة، وتمكين الفئات الاجتماعية التي تستحق الدعم من خلال تلبية احتياجاتهم وإدخال السعادة إلى قلوبهم خلال الشهر الفضيل، ما يساهم في ترسيخ قيم التآخي والخبر والعطاء”، مشيدةً بتفاعل موظفي “دبي للإعلام” مع الحملة التي تساهم في تحفيزهم على العمل التطوعي وتعزز لديهم مفهوم المسؤولية المجتمعية.

من جانبه، أكدت ميثاء الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التمكين المجتمعي في هيئة تنمية المجتمع أهمية حملة “السلال الغذائية” ودورها في ترسيخ قيم العطاء والتراحم والتلاحم في نفوس أفراد المجتمع. وقالت: “تعزز الحملة التكافل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية، وإدخال البهجة والسعادة على الأسر المتعففة خلال فترة عيد الفطر المبارك، إلى جانب مساهمتها في الحفاظ على الأمن الغذائي للمواطنين تفاعلاً مع الجهود المبذولة من قبل الدولة والجهات الحكومية المختلفة، وتجسيد التواصل والتعاضد المجتمعي”، وثمنت في الوقت نفسه جهود “دبي للإعلام” وموظفيها في الحملة وتواصلهم الإيجابي مع الهيئات والمؤسسات المختلفة، لتقديم العون لكافة فئات المجتمع في مختلف المناسبات.

يذكر أن حملة توزيع “السلال الغذائية” تعد جزءاً من مبادرة “معاً للخير” التي أطلقتها “دبي للإعلام” بهدف تحفيز الموظفين على ممارسة التطوع في مختلف المجالات.

أخبار ذات صلة

تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين

البنك الأهلي المتحد يعزز دوره الرائد في المسؤولية المجتمعية بالتعاون مع مستشفى بهية

مصر الخير تطلق حملة صك الأضحية رسمياً للعام العاشر علي التوالي

«هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد

الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات

إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية

آخر الأخبار
بنك الاستثمار العربي aiBANK يحقق صافي ربح بقيمة 475 مليون مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.42% بختام تعاملات اليوم الأحد ودائع عملاء «AIBANK» ترتفع إلى 58.2 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 «الرقابة المالية» توافق على زيادة رأسمال المصري لتنمية الصادرات بـ10 مليار جنيه رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمتابعة ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024