الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

صابرين: شخصيتي في مسار إجباري بها ملامح مني

 

اعربت الفنانة صابرين عن سعادتها بردود الافعال التي وصلتها عن دورها ضمن أحداث مسلسل مسار إجباري والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي .

 

وقالت صابرين في تصريحات خاصة : الشخصية التي لعبتها داخل الاحداث به ملامح مني، فأنا ام أيضًا لشباب، واستعدادي لها  جاء عن طريق انني كنت صادقة في أدائها .

 

 

وعن أصعب المشاهد بالنسبة لها داخل العمل قالت صابرين:  لا يوجد مشاهد بعينها صعبة، خاصة وأن جميعها كانت مشاهد طبيعية تحدث في البيوت المصرية، ولكن ربما المشاهد التي جمعتني بالشباب كانت الأصعب عن غيرها .

 

مسلسل مسار إجباري  بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

أخبار ذات صلة

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

فرق الأوبرا تشارك فى إحياء عيدها الـ ٣٦ بمختلف ألوان الفنون على المسرح الكبير

مستجدات إصابة كندة علوش بالسرطان

إيمان العاصى تكشف عن أكثر مشهد ارعبها في برغم القانون

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا

علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي

كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا في عمان الشهر المقبل

حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف اللبناني

آخر الأخبار
السيسي: قيادة حرب 1973 تجاوزت عصرها وظروفها وحققت النصر بالإرادة مبادرة الجيل القادم من الاستثمارات الأجنبية المباشرة لتستقبل شركاتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات وال... شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون الاستثماري شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز» "بارك بوينت" تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال 2024 بالرياض كلاود بوكس تكنولوجيز تستعرض إمكانات الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتقنيات الناشئة خلال مشاركته... شركات التقنية البحرينية تشارك بالجناح العالمي للأعمال بـ "جيتكس" الأسبوع القادم أسبوع الموضة في الشرق الأوسط 2024 يعلن عن شراكة مع "لامبورغيني أبوظبي مجموعة فقيه للرعاية الصحية تكرم المتميزين في المجال الصحي بجوائز تبلغ مليون ريال "مدن"القابضة تتعاون مع "إي آند مصر"لاعادة رسم مستقبل المدن الذكية برأس الحكمة نائب رئيس مجلس الوزراء: استعدادات مكثفة للمؤتمر السنوي للسكان والصحة أحدث مقدمات شقق الإسكان الاجتماعي في مصر.. شروط وحجز فيديكس توفّر الحلول اللوجستية الاستراتيجية لخدمات ما بعد البيع لسوق السيارات في الإمارات "بن غاطي للتطوير" تستهدف مضاعفة محفظة مشاريعها العقارية إلى 100 مليار درهم خلال 18 شهرًا جمعية المصريين الأفارقة وسفارة زامبيا تنظمان حدثًا سياحيًا مميزًا بحضور 100 شركة زامبية ومصرية منصة البث المباشر 1001 تُعلن عن تعيين شركة تالنت بلس كممثل إعلامي حصري لها مؤسسة جولدن ييرز تحتفل باليوم الدولي للمسنين بسلسلة من الأنشطة المتنوعة "فيرتف" تطرح الجيل الأحدث من خزائن بطاريات الليثيوم ذات كثافة الطاقة العالية GoDaddy تطلق خدمة WordPress Hosting المدعومة بالذكاء الاصطناعي لرواد الأعمال المصريين