الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعر كيا سبورتاج 2023

 

 

ظهرت سيارة كيا سبورتاج 2023 للبيع على الانترنت تحت حالة كسر الزيرو، مع احتفاظها بحالة الفبريقا وضمن إصدارات الفئة HIGHLINE، وتعد هذه النسخة واحدة من أشهر السيارات الرياضية التي قدمت في السوق المصري عن فئة الـ SUV.

 

وزودت السيارة كيا سبورتاج 2023 بعدد من التجهيزات ابرزها فتحة سقف بانوراما، كاميرا، مثبت سرعة، جنوط رياضية، انذار مانع للسرقة، مرايا جانبية كهربائية، مكيف هواء، عجلة قيادة متعددة الوظائف “مالتي فانكشن” تدعم الكثير من أوامر التحكم.

 

 

ظهرت السيارة كيا سبورتاج 2023 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، للبيع على الانترنت عبر احدى المنصات الالكترونية المتخصصة في مجال السيارات، بسعر يبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه، بينما يصل السعر الرسمي لهذه الفئة ضمن موديلات 2024 بسعر 2 مليون و449.900 جنيه، أي بفارق يبلغ 300 ألف جنيه.

 

أخبار ذات صلة

كيفية استخراج فيش وتشبيه إلكترونيًا في مصر.. دليل خطوة بخطوة

البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه

باسل رحمي: بمناسبة انتصارات أكتوبر تكثيف الجهود لتنفيذ محاور المبادرة الرئاسية بداية في سيناء والقناة

قنوات “دبي للإعلام”.. إنتاجات ضخمة ومحتوى اقتصادي واجتماعي وثقافي متنوع

الرئيس السيسي: لا نملك أجندة خفية ضد أحد.. ومهمة القوات المسلحة الحفاظ على أراضينا

السيسي: قيادة حرب 1973 تجاوزت عصرها وظروفها وحققت النصر بالإرادة

نائب رئيس مجلس الوزراء: استعدادات مكثفة للمؤتمر السنوي للسكان والصحة

وزيرة البيئة تتوجه إلى اذربيجان للمشاركة في الشق التمهيدي لمؤتمر المناخ COP29 بباكو

آخر الأخبار
خمسة أعوام من التميز: "هومزمارت" تسجل 4 أضعاف مبيعات العام الماضي مع تخفيضات حصرية كيفية استخراج فيش وتشبيه إلكترونيًا في مصر.. دليل خطوة بخطوة رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه المركزي المصري ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية تجنب الوقوف في الطوابير... خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا "لوجيك للاستشارات" تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات "إم. جي. للتطوير العقاري" باسل رحمي: بمناسبة انتصارات أكتوبر تكثيف الجهود لتنفيذ محاور المبادرة الرئاسية بداية في سيناء والقنا... أحمد عيسى رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية وزير الاستثمار يلتقي السفير الياباني وممثلي شركة يازاكي لاستعراض تطورات إنشاء مصنع إنتاج الضفائر الك... قنوات "دبي للإعلام".. إنتاجات ضخمة ومحتوى اقتصادي واجتماعي وثقافي متنوع فندق فورسيزونز الرياض يفتتح كافيه بولود لتقديم تجربة طعام فرنسية مميزة قبل انطلاق جيتكس: تقرير يكشف حقائق مُقلقة عن أمن واجهات برمجة التطبيقات في حقبة الذكاء الاصطناعي الرئيس السيسي: لا نملك أجندة خفية ضد أحد.. ومهمة القوات المسلحة الحفاظ على أراضينا أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل للعام الرابع على التوالي، “يلّا سوبر آب” تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024 السيسي: قيادة حرب 1973 تجاوزت عصرها وظروفها وحققت النصر بالإرادة مبادرة الجيل القادم من الاستثمارات الأجنبية المباشرة لتستقبل شركاتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات وال... شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة