الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسورة الدفع الذكية من بنك saib .. طريقة التفعيل والاستخدامات

 

يقدم بنك saib لعملائه المميزين أسورة الدفع الذكية saib Payband والتى تعتبر وسيلة عصرية وحديثة للدفع الالكتروني وهي إحدى وسائل السداد اللاتلامسية لمواكبة تكنولوجيا المدفوعات والسداد.
وتتيح الأسورة للعميل سداد قيمة المشتريات حيث يتم ارتدائها باليد وإنجاز المعاملة بتمرير الأسورة عن بعد على نقاط البيع الالكترونية POS .
وتعد هذه الأسورة ملحقا للبطاقة الائتمانية للعميل وتتيح إجراء كافة المعاملات التي تصل إلى 600 جنيه بدون إدخال رمز سري.
ويمنح البنك العميل باقة مكونة من البطاقة (سواء ائتمانية أو خصم مباشر)، وبطاقة بها شريحة زكية لاتلامسية، وأسورة بلاستيكية مضادة للماء مع البطاقة.
وحول طريقة استخدام الأسورة، أوضح البنك أن ذلك يتم من خلال إفراغ الشريحة الزكية اللاتلامسية من البطاقة، ويتم وضع الشريحة بالمكان المخصص لها خلف الأسورة، ثم التواصل مع خدمة العملاء لتفعيل الشريحة بعد مراجعة البيانات الشخصية المسجلة لدى البنك؛ ويقوم العميل بتمرير الأسورة عن بعد على أي من نقاط الدفع الإلكترونية POS ليتمكن من إجراء المعاملة.
وتتيح الأسورة العديد من المزايا أبرزها أنها تعد أداة دفع خفيفة الوزن، مقاومة للماء وعصرية، وتعد الوسيلة الأسرع والأكثر أمانا لسداد معاملاتك الشرائية
كما تمكن الأسورة العميل من تتبع المعاملات التي تتم من خلالها عن طريق خدمة الرسائل النصية المجانية ومن تجنب الانتظار وتدعم التباعد المنوط به من قبل الدولة دون الحاجة للتعامل المباشر مع البائع.
وأكد البنك على عدم الحاجة لتغذية الأسورة بعمليات الإيداع من أي نوع، طالما أن البطاقة الأساسية محملة بمبالغ تكفي المعاملات.

أخبار ذات صلة

تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان

البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية

البنك الأهلي الكويتي – مصر يحصد جائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية في مصر

التجاري الدولي” يتيح خدمة تحديث بيانات العملاء عبر الموبايل والإنترنت البنكي فقط

تعاون بين صندوق التنمية الحضرية والبنك الأهلي لبيع وحدات عواصم المحافظات بالتمويل العقاري

بنك مصر يطلق حملة لإعفاء القروض الشخصية من عمولات والمصاريف الإدارية

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو