الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فنانة مصرية تنضم لفريق فيوز “Vuse” من الفنانين المبدعين

أبرمت الفنانة والمصممة المصرية فرح زاده الشيحي شراكة مع فيوز للانضمام إلى فريق من المبدعين بقيادة الفنان البريطاني جورج رولو لتحطيم الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الأعمال الفنية المعروضة في طبقة الستراتوسفير. يجمع هذا الإنجاز، الذي حظي باعتماد رسمي من قبل الوكالة العالمية لاعتماد الأرقام القياسية، بين التميز الفني والتكنولوجيا المتطورة، ويأتي احتفالًا بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق مبادرة علامة فيوز لدعم الإبداع.

يضم هذا العمل الفني الذي حطم الأرقام القياسية، والذي تم بإشراف وتنظيم جورج رولو، 12 عملًا فنيًا أنجزها كل من جورج رولو وفرح زاده والمصور الإسباني جوردي كواليتش. ويجسد هذا التعاون العابر للحدود بين علامة فيوز وهؤلاء الفنانين الإمكانات اللامحدودة للإبداع والتاريخ العريق للعلامة التجارية في مجال دعم الفنانين ذوي الشهرة المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وغيرها. ولا يعد العمل معرضًا فنيًا فقط، بل هو تعبير عن قوة الفن بأسلوب يتجاوز المألوف.

وجورج رولو هو فنان بريطاني ذائع الصيت في عالم الفن والموسيقى، وعمل مع كوكبة من أشهر الموسيقيين في العالم، من أمثال “فيفتي سنت” و”دريك” و”كيد إنك”. والشعار الذي رفعه جورج لنفسه وللفنانين الآخرين هو كلمة “بلا حدود”، مع تشجيع كل فنان على التعبير عن فهمه لهذه الكلمة بطريقته الخاصة.

أما الفنانة فرح زاده، التي ظهرت في مجلات مثل مجلة فوغ العربية، فقد اختارت أعمالاً استوحتها من تاريخ وثقافة القارة الإفريقية. بينما قدم جوردي، الذي سبق له أن تعاون مع علامة فيوز، وتوجته مجلة فوربس بلقب “أفضل مؤثر في فئة الإبداع لعام 2022″، صورًا فوتوغرافية بأسلوبه الخاص النابض بالحياة والحركة. ولقد تمكن هؤلاء الفنانون المبدعون معًا من الانطلاق إلى آفاق غير مسبوقة والانتقال بعالم الفن إلى مدار جديد.

وفي هذا السياق، تقول الفنانة والمصممة المصرية فرح زاده الشيحي: “يمثل التعاون مع علامة فيوز وإنشاء عمل فني حطم الأرقام القياسية لحظة فارقة في رحلتي الفنية ومسيرتي المهنية، وأتمنى أن يمثل هذا الإنجاز مصدر إلهام وتحفيز للزملاء المبدعين في كل أنحاء المنطقة للمثابرة وراء أحلامهم وشغفهم. لقد تمكنا معًا من فتح آفاق تتخطى الحدود المألوفة، وأتطلع بفارغ الصبر لرؤية خطوتنا التالية”.

وتم إرسال الأعمال الإبداعية إلى طبقة الستراتوسفير باستخدام تكنولوجيا قدمتها مجموعة “سِند ماي ستاف تو سبيس”، وهي مجموعة رائدة في مجال إطلاق مناطيد خاصة إلى الفضاء. وعندما وصلت المناطيد إلى ارتفاع معين، انفجرت لتهبط التحف الفنية إلى الأرض، حيث تمكن الفريق من استعادتها سالمة.

من جهته قال سكوت فينتون، مدير شؤون نمو قاعدة العملاء والتحالفات في مجموعة بي إيه تي: “لقد أثبتت فيوز أن الإبداع لا يعرف حدودًا. ويؤكد هذا الرقم القياسي العالمي أن هذه اللحظات الملهمة هي التي تتألق فيها قوة الإبداع. وبهدف ترسيخ الأفكار الخلاقة، تلتزم فيوز بدعم الفنانين الصاعدين. ويمثل هذا الإنجاز خطوة جديدة في مسيرتنا ونهجنا الرامي إلى تحقيق المستحيل بمساعدة المبدعين من أبناء مجتمعنا”.

وتوفر فيوز الفرصة للجمهور للفوز بعمل فني غير مسبوق عن طريق مسابقة عبر قنوات الفنانين على وسائل التواصل الاجتماعي. وتأمل أن يسهم ذلك في إلهام فنانين آخرين لتوسيع حدود خيالهم وتحدي المألوف والوصول إلى النجوم بشكل فعلي.

أخبار ذات صلة

محسن جابر: “تملى معاك” أغنية القرن

بأداء استعراضي مميز.. راكيل تتصدر الإذاعات العربية بكليب «خدني وطيرني» (فيديو)

تعرف على شخصية ملك قورة في فيلم “جوازة توكسيك”

ياسمين عبدالعزيز ضيفة صاحبة السعادة

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو/أيار

فيلم شقو يضيف مليون جنيه لإيراداته ليلة أمس ويصل لـ 57 مليونًا

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

هاني شاكر يحيي حفل غنائي في دار الأوبرا

آخر الأخبار
"الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تنتخب مجلس إدارتها لدورة جديدة أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ...