الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فنانة مصرية تنضم لفريق فيوز “Vuse” من الفنانين المبدعين

أبرمت الفنانة والمصممة المصرية فرح زاده الشيحي شراكة مع فيوز للانضمام إلى فريق من المبدعين بقيادة الفنان البريطاني جورج رولو لتحطيم الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الأعمال الفنية المعروضة في طبقة الستراتوسفير. يجمع هذا الإنجاز، الذي حظي باعتماد رسمي من قبل الوكالة العالمية لاعتماد الأرقام القياسية، بين التميز الفني والتكنولوجيا المتطورة، ويأتي احتفالًا بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق مبادرة علامة فيوز لدعم الإبداع.

يضم هذا العمل الفني الذي حطم الأرقام القياسية، والذي تم بإشراف وتنظيم جورج رولو، 12 عملًا فنيًا أنجزها كل من جورج رولو وفرح زاده والمصور الإسباني جوردي كواليتش. ويجسد هذا التعاون العابر للحدود بين علامة فيوز وهؤلاء الفنانين الإمكانات اللامحدودة للإبداع والتاريخ العريق للعلامة التجارية في مجال دعم الفنانين ذوي الشهرة المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وغيرها. ولا يعد العمل معرضًا فنيًا فقط، بل هو تعبير عن قوة الفن بأسلوب يتجاوز المألوف.

وجورج رولو هو فنان بريطاني ذائع الصيت في عالم الفن والموسيقى، وعمل مع كوكبة من أشهر الموسيقيين في العالم، من أمثال “فيفتي سنت” و”دريك” و”كيد إنك”. والشعار الذي رفعه جورج لنفسه وللفنانين الآخرين هو كلمة “بلا حدود”، مع تشجيع كل فنان على التعبير عن فهمه لهذه الكلمة بطريقته الخاصة.

أما الفنانة فرح زاده، التي ظهرت في مجلات مثل مجلة فوغ العربية، فقد اختارت أعمالاً استوحتها من تاريخ وثقافة القارة الإفريقية. بينما قدم جوردي، الذي سبق له أن تعاون مع علامة فيوز، وتوجته مجلة فوربس بلقب “أفضل مؤثر في فئة الإبداع لعام 2022″، صورًا فوتوغرافية بأسلوبه الخاص النابض بالحياة والحركة. ولقد تمكن هؤلاء الفنانون المبدعون معًا من الانطلاق إلى آفاق غير مسبوقة والانتقال بعالم الفن إلى مدار جديد.

وفي هذا السياق، تقول الفنانة والمصممة المصرية فرح زاده الشيحي: “يمثل التعاون مع علامة فيوز وإنشاء عمل فني حطم الأرقام القياسية لحظة فارقة في رحلتي الفنية ومسيرتي المهنية، وأتمنى أن يمثل هذا الإنجاز مصدر إلهام وتحفيز للزملاء المبدعين في كل أنحاء المنطقة للمثابرة وراء أحلامهم وشغفهم. لقد تمكنا معًا من فتح آفاق تتخطى الحدود المألوفة، وأتطلع بفارغ الصبر لرؤية خطوتنا التالية”.

وتم إرسال الأعمال الإبداعية إلى طبقة الستراتوسفير باستخدام تكنولوجيا قدمتها مجموعة “سِند ماي ستاف تو سبيس”، وهي مجموعة رائدة في مجال إطلاق مناطيد خاصة إلى الفضاء. وعندما وصلت المناطيد إلى ارتفاع معين، انفجرت لتهبط التحف الفنية إلى الأرض، حيث تمكن الفريق من استعادتها سالمة.

من جهته قال سكوت فينتون، مدير شؤون نمو قاعدة العملاء والتحالفات في مجموعة بي إيه تي: “لقد أثبتت فيوز أن الإبداع لا يعرف حدودًا. ويؤكد هذا الرقم القياسي العالمي أن هذه اللحظات الملهمة هي التي تتألق فيها قوة الإبداع. وبهدف ترسيخ الأفكار الخلاقة، تلتزم فيوز بدعم الفنانين الصاعدين. ويمثل هذا الإنجاز خطوة جديدة في مسيرتنا ونهجنا الرامي إلى تحقيق المستحيل بمساعدة المبدعين من أبناء مجتمعنا”.

وتوفر فيوز الفرصة للجمهور للفوز بعمل فني غير مسبوق عن طريق مسابقة عبر قنوات الفنانين على وسائل التواصل الاجتماعي. وتأمل أن يسهم ذلك في إلهام فنانين آخرين لتوسيع حدود خيالهم وتحدي المألوف والوصول إلى النجوم بشكل فعلي.

أخبار ذات صلة

وفاء عامر تُعلن إصابتها بكسر في كتفها

مهرجان الأطلس للفيلم الدولي يتوج فيلم الدروج بالجائزة الكبرى لمهرجان الأطلس .

دار الأوبرا تستضيف ملتقى عيون الدولي العاشر للفنون التشكيلية

مسلم ينضم لنجوم حفل ليلة النكد في الكويت

فيلم السرب يسجل 425 ألف جنيه إيرادات آخر ليلة عرض فى السينمات

أول تعليق من الفنان اللبناني ريان بعد استئصال كليته

مريم فارس تحيي حفل غنائي في مونت كارلو  بموناكو

مقطع عفوي.. ظهور نادر لـ ابنة أحلام الشامسي

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات