الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عمومية جدوى توافق على زيادة رأس المال إلى 2.09 مليار جنيه

 

 

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة جدوى للتنمية الصناعية، على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 2.004 مليار جنيه إلى 2.09 مليار جنيه بزيادة 85.8 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أن الزيادة موزعة على 45.194 مليون سهم بالقيمة الاسمية 1.9 جنيه للسهم على أن يتم الاكتتاب في الزيادة من خلال نظام الإثابة والتحفيز وسداد قيمة تلك الزيادة من خلال المستفيدين من النظام.

 

واعتمدت العمومية مشروع نظام الإثابة والتحفيز ونماذج عقود تخصيص اسهم النظام للمستفيدين منه.

 

وعلى صعيد العمومية العادية، صدقت الجمعية على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام الماضي، وقررت ترحيل حصة المساهمن في الأرباح.

 

 

وحققت جدوى صافي ربح بلغ 1.45 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر 2023، مقابل 354.98 مليون جنيه أرباحاً خلال العام السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وارتفعت إيرادات النشاط خلال العام إلى 12.24 مليار جنيه، مقابل 8.012 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من 2022.

 

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، حققت الشركة خلال العام الماضي 368.5 ألف جنيه أرباحاً مقابل 8.3 مليون جنيه أرباحاً في 2022

أخبار ذات صلة

وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة

وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة

أسعار الذهب بمصر

تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

تعرف على أسعار الفاكهة الصيفية في سوق العبور اليوم

تعرف على أسعار الخضروات في سوق العبور للجملة اليوم

عماد قناوي: مبادرة “ابدأ” أحدي الوسائل الرئيسية الفعالة لوضع مصر على طريق الـ 100 مليار دولار صادرات

مديريات التموين … توجيهات من وزير التموين للمرور علي محطات الوقود ومتابعة انتظام العمل

أسعار الذهب

آي صاغة: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية

آخر الأخبار
وزير المالية:نتطلع إلى موافقة الصندوق على المراجعة الثالثة لبرنامج الإصلاح الاقتصادى تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض السبت 27 يوليو 2024 أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 27 يوليو 2024 سعر صرف الدولار بالبنوك مقابل الجنيه صباح اليوم السبت مشروبات صحية لحرق الدهون في الجسم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية وزير الإسكان يُصدر 26 قراراً لإزالة التعديات ومخالفات البناء الواقعة بمدينة القاهرة الجديدة والساحل ... تحذير للذكور.. شرب هذا النوع من العصائر والمشروبات يسبب مرض خطير سعر الجنيه الإسترليني بالبنوك اليوم السبت 27-7-2024 بالبنوك سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم السبت27-7-2024 بالبنوك سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه اليوم السبت بالبنوك سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم السبت بالبنوك انخفاض درجات الحرارة اليوم بالقاهرة وأمطار رعدية أقصى الجنوب سعر الذهب اليوم السبت 27-7-2024 في مصر إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات