الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المال للتتطوير العقاري تكشف عن مشروعها الجديد في جزيرة المرجان بإدارة مجموعة فنادق بلاديوم

 كشفت المال للتتطوير العقاري، الشركة الرائدة في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة ومنها هاريسون لا مير الحائز على جوائز والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق مشروع الضيافة الجديد في جزيرة المرجان برأس الخيمة، إحدى أبرز الوجهات السياحية والاستثمارية في المنطقة.

ويضم مشروع التطوير الفندقي والسكني الفاخر أكثر من 422 غرفة فندقية ووحدة سكنية مجهزة بالكامل مع إطلالات خلابة على الخليج العربي. وتشتمل المرافق الفندقية والسكنية على نادٍ شاطئي مميز وأركان مشروبات ومطاعم فاخرة، إلى جانب أحواض سباحة متماهية مع الأفق بالقرب من منتجع وين.

وعينت المال للتتطوير العقاري مجموعة فنادق بلاديوم لإدارة مشروعها الجديد في جزيرة المرجان والذي يتألف من قسمين، هما فندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان وذا أن إكسبيكتد المرجان ريزيدنسز، ضمن محفظة علامة أوشوايا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز الشهيرة. وتتميز علامة تشغيل الفنادق الإسبانية المعروفة بخبرة واسعة من العمل لأكثر من 50 عاماً في قطاع الضيافة، حيث تدير أكثر من 40 فندقاً في سبع دول تحمل اسم 9 علامات تجارية مختلفة.

وتأسست أوشوايا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز عام 2011 في جزيرة إيبيزا، وتميزت بمشاريعها الريادية الفاخرة، حيث توفر للضيوف تجارب وخدمات حصرية لا مثيل لها، بما في ذلك التناغم الفريد بين الموسيقى والترفيه. ويتألف المشروع في إيبيزا من فندقين ونادي إبييزا الشهير عالمياً، ومن المقرر أن ينضم فندق أن إكسبيكتد إبييزا إلى محفظة العلامة كجزء من المشروع مع نهاية موسم 2024، ويتميز الفندق الفاخر الجديد بتصميم الحدائق الرائع وأحدث التقنيات وخدمات كبار الشخصيات وتجارب الطهو المتنوعة، بالإضافة إلى تجارب ترفيهية موسيقية عالمية المستوى. وستضفي المال للتتطوير العقاري مفهوم علامة أوشوايا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز الشهيرة إلى جزيرة المرجان من خلال مجموعتها التي أطلقتها مؤخراً: ذا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز، لتعزيز قطاع الضيافة في المنطقة من خلال تقديم تجارب غامرة في مجال العافية والموسيقى وتناول الطعام والترفيه.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دميترو ستاروفويتوف، المؤسس لشركة المال للتتطوير العقاري: “يعكس مشروعنا الجديد التزام الشركة بتوفير تجارب فاخرة وراقية في قطاع الضيافة والترفيه. ويسعدنا بصفتنا شركة استثمارات وتطوير متكاملة الخدمات أن نقدم فندق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان وذا أن إكسبيكتد المرجان ريزيدنسز في دولة الإمارات، مما يقدم مفهوماً جديداً في قطاع الضيافة الفاخرة إلى جانب تجارب الترفيه غير المسبوقة“.

ومن جانبه، قال جيسوس سوبرينو، الرئيس التنفيذي في مجموعة فنادق بلاديوم: “تفخر مجموعة فنادق بلاديوم بثقة المال للتطوير العقاري لتنفيذ هذا المشروع الاستثنائي، والذي يرسخ حضور علامة مرموقة ويرسم ملامح جديدة لمفهوم الضيافة الفاخرة في دولة الإمارات”.

 

وبدوره، قال المهندس عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”: “باعتبارها المطور الرئيسي لعقارات التملك الحر في رأس الخيمة، يسعدنا في شركة مرجان مواصلة رسم ملامح مستقبل المــعيشة الـــراقية في جزيرة المرجان وإمارة رأس الخيمة من خلال إطلاق هذا المشروع المرموق. كما نلتزم بتوفير فرص مجزية للمستثمرين، وخلق تجارب لا مثيل لها للمقيمين في رأس الخيمة وزوّارها، مما يعزز جاذبية الجزيرة بوصفها وجهةً رئيسيةً لأسلوب الحياة الراقية”.

وعززت المال للتتطوير العقاري التزاماتها من خلال استقطاب استثمارات تزيد على 100 مليون دولار أمريكي إلى المنطقة، مما يرسخ مكانتها بوصفها إحدى الشركات الرئيسية في القطاع. ويتماشى المشروع بشكل استراتيجي مع رؤية رأس الخيمة لتوسيع عروضها السياحية، والذي يتكامل مع هدف الإمارة في تعزيز مكانة جزيرة المرجان كوجهة رئيسية للترفيه والضيافة الفاخرة. ويساهم المشروع الجديد بشكل كبير في توسيع استراتيجية التنويع الاقتصادي في دولة الإمارات، مما يعزز مكانتها في سوق السياحة العالمية.

أخبار ذات صلة

متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف

الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. ونتوقع مليون سائح هذا العام

للمرة الثانية جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من لوازم السجائر الإلكترونية

ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة

وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية

سيتا تستحوذ على “ماتيرنا آي بي إس” لتعزيز مكانتها في مجال معاملات المسافرين

نادي ومنتجع الحبتور للبولو يقدم عرض مميز بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مصرللطيران تفوز بنقل أكثر من ١٥ الف حاجا من دولتي غينيا ومالي إلي السعودية

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمتابعة ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024 حسن علام للإنشاءات السعودية توقع عقد الأعمال الإنشائية لبناء الحضانة المرجانية الأولية رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية الصومال الفيدرالية بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله وزيرة التخطيط تلقي بيان مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي أمام مجلس الشيوخ انا الأهلي اللي كان والحاضر.. رسالة هبة عبد العزيز بعد الفوز بكأس أفريقيا