الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نوادي فيتنس فيرست تطلق مبادرة “اليوغا للجميع” لتعزيز شمولية اللياقة والعافية

 يسر فيتنس فيرست، العلامة الرائدة في مجال اللياقة والملتزمة بالتشجيع على الصحة واللياقة، الإعلان عن مبادرتها الجديدة بعنوان “اليوغا للجميع”، والتي تستمر خلال الفترة من 20 إلى 28 أبريل وتهدف إلى الاحتفاء بشمولية اليوغا عبر تقديم مجموعة متنوعة من الحصص التي تناسب الأفراد من كافة الأعمار ومستويات اللياقة.

ويركز فيتنس فيرست على التوعية بأن اليوغا ليست مجرد تمرين، فهي ممارسة يمكن للجميع الاستمتاع بها مهما كانت تجربتهم أو خلفيتهم. ومن خلال مبادرة “اليوغا للجميع”، تهدف العلامة المختصة إلى إزالة الحواجز وتصحيح المفاهيم الخاطئة المحيطة باليوغا، وجعلها متاحة لكافة أفراد المجتمع.

وفي هذا الصدد قال أليكس فابري، مدير برنامج اليوغا لدى فيتنس فيرست: “هدفنا في هذه المبادرة هو إبراز اليوغا كممارسة شمولية ترحب بالجميع وقادرة على منح كافة الأشخاص فوائد جمة. فنحن نرغب بتمكين الناس من ممارسة اليوغا لتعزيز اللياقة والعافية البدنية والذهنية والعاطفية.”

وعلى مدى المبادرة التي تستمر أسبوعًا كاملًا، تقدم علامة فيتنس فيرست مجموعة متنوعة من حصص اليوغا المصممة لتلائم مختلف الرغبات والاهتمامات – من ين يوغا شاكرا إلى يوغا القمر المكتمل، ومن اليوغا لتحسين النوم إلى اليوغا في فترة ما بعد الولادة – ليحظى المشاركون بفرصة التعرف إلى مختلف الأساليب تحت إشراف المدربين المتمرسين.

وأضاف أليكس فابري: “ما يميز مبادرة اليوغا للجميع هو التركيز على التنوّع والشمولية، سواء كان الشخص مبتدئًا أو متمرسًا في اليوغا، فهناك ما يناسب الجميع في برنامج حصصنا. فهدفنا هو توفير بيئة داعمة ترحب بالجميع وتشعرهم بالراحة والقدرة على استكشاف فوائد اليوغا.”

 من الجدير بالذكر أن الحصص ستكون متاحة لكل من أعضاء نوادي فيتنس فيرست في الإمارات وغير الأعضاء كذلك، حيث يمكن للأعضاء حجز الحصص من خلال تطبيق فيتنس فيرست في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما يستطيع غير الأعضاء التسجيل في النادي الذي يفضلونه، ليتواصل معهم فريقنا لتأكيد توافر الأماكن.

أخبار ذات صلة

الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري

الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة

الزمالك ينهى الشوط الأول متقدمًا على الاتحاد السكندرى بهدف “ماهر”

السعودية تختتم ماراثونا تاريخيا للمصارعة الحرة بعد تنظيم استثنائي لسماك داون وملك وملكة الحلبة

موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري فى الدوري المصري

النصر يواجه الاتحاد الليلة في الدوري السعودي

قائمة الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندرى غداً في الدوري

مصر تواجه تنزانيا فى فرصة الصعود لمونديال الساق الواحدة 2026

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات