الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نوادي فيتنس فيرست تطلق مبادرة “اليوغا للجميع” لتعزيز شمولية اللياقة والعافية

 يسر فيتنس فيرست، العلامة الرائدة في مجال اللياقة والملتزمة بالتشجيع على الصحة واللياقة، الإعلان عن مبادرتها الجديدة بعنوان “اليوغا للجميع”، والتي تستمر خلال الفترة من 20 إلى 28 أبريل وتهدف إلى الاحتفاء بشمولية اليوغا عبر تقديم مجموعة متنوعة من الحصص التي تناسب الأفراد من كافة الأعمار ومستويات اللياقة.

ويركز فيتنس فيرست على التوعية بأن اليوغا ليست مجرد تمرين، فهي ممارسة يمكن للجميع الاستمتاع بها مهما كانت تجربتهم أو خلفيتهم. ومن خلال مبادرة “اليوغا للجميع”، تهدف العلامة المختصة إلى إزالة الحواجز وتصحيح المفاهيم الخاطئة المحيطة باليوغا، وجعلها متاحة لكافة أفراد المجتمع.

وفي هذا الصدد قال أليكس فابري، مدير برنامج اليوغا لدى فيتنس فيرست: “هدفنا في هذه المبادرة هو إبراز اليوغا كممارسة شمولية ترحب بالجميع وقادرة على منح كافة الأشخاص فوائد جمة. فنحن نرغب بتمكين الناس من ممارسة اليوغا لتعزيز اللياقة والعافية البدنية والذهنية والعاطفية.”

وعلى مدى المبادرة التي تستمر أسبوعًا كاملًا، تقدم علامة فيتنس فيرست مجموعة متنوعة من حصص اليوغا المصممة لتلائم مختلف الرغبات والاهتمامات – من ين يوغا شاكرا إلى يوغا القمر المكتمل، ومن اليوغا لتحسين النوم إلى اليوغا في فترة ما بعد الولادة – ليحظى المشاركون بفرصة التعرف إلى مختلف الأساليب تحت إشراف المدربين المتمرسين.

وأضاف أليكس فابري: “ما يميز مبادرة اليوغا للجميع هو التركيز على التنوّع والشمولية، سواء كان الشخص مبتدئًا أو متمرسًا في اليوغا، فهناك ما يناسب الجميع في برنامج حصصنا. فهدفنا هو توفير بيئة داعمة ترحب بالجميع وتشعرهم بالراحة والقدرة على استكشاف فوائد اليوغا.”

 من الجدير بالذكر أن الحصص ستكون متاحة لكل من أعضاء نوادي فيتنس فيرست في الإمارات وغير الأعضاء كذلك، حيث يمكن للأعضاء حجز الحصص من خلال تطبيق فيتنس فيرست في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما يستطيع غير الأعضاء التسجيل في النادي الذي يفضلونه، ليتواصل معهم فريقنا لتأكيد توافر الأماكن.

أخبار ذات صلة

النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى في نهائى دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يواجه فالنسيا الليلة في الدوري الإسباني

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية

سامسون أكينولا يضيف هدف الزمالك الثانى فى شباك دريمز الغاني

الزمالك يعلن عن توفير تذاكر مجانية للجالية المصرية فى غانا قبل مباراة دريمز

أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

آخر الأخبار
أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه