الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نوادي فيتنس فيرست تطلق مبادرة “اليوغا للجميع” لتعزيز شمولية اللياقة والعافية

 يسر فيتنس فيرست، العلامة الرائدة في مجال اللياقة والملتزمة بالتشجيع على الصحة واللياقة، الإعلان عن مبادرتها الجديدة بعنوان “اليوغا للجميع”، والتي تستمر خلال الفترة من 20 إلى 28 أبريل وتهدف إلى الاحتفاء بشمولية اليوغا عبر تقديم مجموعة متنوعة من الحصص التي تناسب الأفراد من كافة الأعمار ومستويات اللياقة.

ويركز فيتنس فيرست على التوعية بأن اليوغا ليست مجرد تمرين، فهي ممارسة يمكن للجميع الاستمتاع بها مهما كانت تجربتهم أو خلفيتهم. ومن خلال مبادرة “اليوغا للجميع”، تهدف العلامة المختصة إلى إزالة الحواجز وتصحيح المفاهيم الخاطئة المحيطة باليوغا، وجعلها متاحة لكافة أفراد المجتمع.

وفي هذا الصدد قال أليكس فابري، مدير برنامج اليوغا لدى فيتنس فيرست: “هدفنا في هذه المبادرة هو إبراز اليوغا كممارسة شمولية ترحب بالجميع وقادرة على منح كافة الأشخاص فوائد جمة. فنحن نرغب بتمكين الناس من ممارسة اليوغا لتعزيز اللياقة والعافية البدنية والذهنية والعاطفية.”

وعلى مدى المبادرة التي تستمر أسبوعًا كاملًا، تقدم علامة فيتنس فيرست مجموعة متنوعة من حصص اليوغا المصممة لتلائم مختلف الرغبات والاهتمامات – من ين يوغا شاكرا إلى يوغا القمر المكتمل، ومن اليوغا لتحسين النوم إلى اليوغا في فترة ما بعد الولادة – ليحظى المشاركون بفرصة التعرف إلى مختلف الأساليب تحت إشراف المدربين المتمرسين.

وأضاف أليكس فابري: “ما يميز مبادرة اليوغا للجميع هو التركيز على التنوّع والشمولية، سواء كان الشخص مبتدئًا أو متمرسًا في اليوغا، فهناك ما يناسب الجميع في برنامج حصصنا. فهدفنا هو توفير بيئة داعمة ترحب بالجميع وتشعرهم بالراحة والقدرة على استكشاف فوائد اليوغا.”

 من الجدير بالذكر أن الحصص ستكون متاحة لكل من أعضاء نوادي فيتنس فيرست في الإمارات وغير الأعضاء كذلك، حيث يمكن للأعضاء حجز الحصص من خلال تطبيق فيتنس فيرست في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما يستطيع غير الأعضاء التسجيل في النادي الذي يفضلونه، ليتواصل معهم فريقنا لتأكيد توافر الأماكن.

أخبار ذات صلة

مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات

فيتنس فيرست يتيح مستوى جديدًا من اللياقة ويطلق برنامجًا متميزًا

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

beIN SPORTS تحقق معدلات مشاهدة تراكمية قياسية مع تسجيل 1.2 مليار مشاهدة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024

800 رياضي يتنافسون على 9 بطاقات لـ “مستر أولمبيا” في “دبي برو”

أليانز بمصر الشريك التأميني للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024

أندية وادى دجلة تتعاقد مع شركة أمان القابضة لتوفير خدمة التقسيط للأعضاء

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج