الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جيمسر تُطلق سلسلة Nova المنتظرة في الأسواق العالمية

أعلنت “جيمسر” GameSir، المزود الرائد لأجهزة الألعاب الطرفية المبتكرة وعالية الجودة، اليوم عن الإصدار الرسمي لأحدث ابتكاراتها من السلسلة الجديدة لأجهزة التحكم Nova ؛ والتي تضم Nova  و Nova Lite.

وتتميز هذه الاجهزة  من الجيل التالي بقدرات متطورة ومجموعة متنوعة من الميزات الرئيسية، مما يعد بتمكين المستخدمين وتعزيز قدراتهم والارتقاء بهم في ألعاب الأجهزة المحمولة إلى مستويات لم يسبق لها مثيل.

استكشف تجارب لعب غير مقيّدة بفضل جيمسر   Nova

يعدّ Nova بمثابة “جهاز تحكم مثالي للألعاب متعددة الأنظمة”، حيث يمنحك تجربة لعب غير مقيّدة، وذلك بفضل قدرته على التكيف مع مختلف المنصات، كما أنه متوافق مع أجهزة Android وSwitch وPC و Steam وiOS، ويتيح هذا الجهاز الرائع لمستخدميه التحكم في ألعابهم بأناقة ودقة مع الاستمتاع بأداء استثنائي.

وصُممت عصي GameSir™ Hall Effect المقاومة للانحراف لزيادة الاستقرار والسلاسة أثناء اللعب، وذلك بفضل الخوارزميات المُحسَّنة بشكل خاص، كما تأتي الأدوات المضيئة بأشكال دوائر مزودة بتأثيرات RGB الأنيقة مع إضاءة شخصية، مما يمنحك تجارب لعب فريدة من نوعها، كما يضمن الاتصال ثلاثي الأوضاع (بلوتوث، سعة 2.4 جيجاهرتز، توصيل سلكي) مرونة لا مثيل لها خالية من المتاعب للمستخدمين.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم Nova أنظمة Switch وDinput وXinput وArcade وMFi كأجهزة تحكم حقيقية متعددة الاستخدامات، مما يضمن التمتع بتجارب لعب مثالية مع أقل قدر من التأخير، وتحكم حركي، وأزرار خلفية قابلة للبرمجة، ومحركات اهتزاز قوية ودقيقة، كما يتوفر الجهاز بلوني الريترو الأبيض ونيون الأزرق المخضر.

وحدة تحكم إضافية لسلسلة Nova: جهاز Nova Lite

يقدم لكم جهاز وحدة التحكم Nova Lite، على غرار باقي أجهزة سلسلة Nova، تجربة لعب مبتكرة تمامًا – مما يمكن المستخدمين من التحكم في الألعاب بشكل فعّال، حيث تتميز هذه الابتكارات بالتوافق مع مجموعة متنوعة من الأنظمة، وعصي التحكم GameSir™ Hall Effect المقاومة للانحراف، وذلك لتحقيق أداء ممتاز، والاتصال ثلاثي الأوضاع مع بلوتوث، سعة 2.4 جيجاهرتز، توصيل سلكي.

ويتمثل العنصر المميز الآخر في وظيفة التوربو “turbo” المعنية بالحصول على استجابة أسرع، حيث يتميز جهاز التحكم Nova Lite بوظيفة توربو بتردد 20 هرتز وأزرار قابلة للتخصيص، مما يتيح للاعبين التمتع بطريقة مريحة لتعزيز تجربة اللعب، وبالإضافة إلى ذلك، يضمن الزر M متعدد الوظائف تحكمًا أفضل، حيث يتيح للمستخدمين ضبط الإعدادات بسهولة مثل شدة الاهتزاز، أوضاع التبديل، المنطقة الميتة للعصا، وقيمة مفتاح التبادل. كما يمكِّن اللاعبين أيضًا من اختيار لون الجهاز بين الأبيض النجمي أو الأرجواني الفضائي. مع تلبية جميع متطلبات الألعاب بسعر معقول.

وفي تعليقه على الإطلاق العالمي، صرّح بيتا كور، الرئيس التنفيذي لشركة جيمسر قائلًا: “بعد أشهر طويلة من التخطيط والاستعدادات، يسرنا للغاية أن نقدم، وبشكلٍ رسمي، سلسلة Nova في الأسواق العالمية، وهي السلسلة التي نأمل أن تحظى بتقبل واستمتاع واسعين من محبي الألعاب، كما أننا متحمسون بشكل خاص لأن جهازي التحكم Nova و Nova Lite يتماشيان بشكل مثالي مع رؤيتنا المعنية بتمكين كل فرد أثناء اللعب وتوسيع حدود المتعة. ومع إطلاق سلسلة Nova الآن، لا يمكننا الانتظار لرؤية ردود الأفعال والترحيب من مجتمع الألعاب العالمي؛ فهذه الابتكارات ستلبي بالتأكيد توقعات الجميع.”

المواصفات التقنية لوحدة التحكم Nova:

  • الطرازات المتوافقة: Switch, Android, iOS, PC, Steam
  • نوع الاتصال: بلوتوث، سعة 2.4 جيجاهرتز، توصيل سلكي
  • أزرار ABXY: خامة Membrane
  • عصي Hall Effect: نعم
  • مشغلات تناظرية: لا، محفزات استشعار لاستجابة أسرع
  • محركات Rumble: نعم، مشغل واحد في كل مقبض
  • البطارية: 1200 مللي أمبير
  • اللون: الريترو الأبيض ونيون الأزرق المخضر
  • حجم المنتج: 155*104*61 ملم10*4.09*2.40. بوصة
  • الوزن الصافي: 217 جرامًا / 0.48 رطل

 

المواصفات التقنية لوحدة التحكم Nova Lite:

– الطرازات المتوافقة: الكمبيوتر الشخصي، Steam، Android، iOS، Switch

– نوع الاتصال: بلوتوث، سعة 2.4 جيجاهرتز، توصيل سلكي

– البطارية: 600 مللي أمبير

– 6-Axis Gyro: نعم

– أزرار ABXY: خامة Membrane

– عصي Hall Effect: نعم

-مشغلات تناظرية: نعم

– محركات Rumble: نعم، محرك واحد في كل قبضة

– اللون: الأبيض النجمي أو الأرجواني الفضائي.

– حجم المنتج155*104*61ملم / 6.10*4.09*2.40  بوصة

– الوزن الصافي: 205 جم / 0.45 رطل

أخبار ذات صلة

غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 40٪

سيسكو” تعلن عن تفاصيل استحواذها على “سبلانك” خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24

مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx

«ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات في مشروع Peerage القاهرة الجديدة

ديل تكنولوجيز وإريكسون شراكة استراتيجية لتسريع التحول السحابي لشبكات الاتصالات

بالو ألتو نتوركس تستعرض حلولاً أمنية تشمل متصفحاً آمناً للمؤسسات

شراكة بين “ثينك سمارت” و”نوليدج بيلارز” لتمكين الشباب البحريني في مجال البرمجة

Visa تؤكد التزامها الراسخ بتعزيز الشمول المالي والابتكار خلال المشاركة في معرض جيتكس أفريقيا 2024

آخر الأخبار
مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.42% بختام تعاملات اليوم الأحد ودائع عملاء «AIBANK» ترتفع إلى 58.2 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 «الرقابة المالية» توافق على زيادة رأسمال المصري لتنمية الصادرات بـ10 مليار جنيه رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمتابعة ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024 حسن علام للإنشاءات السعودية توقع عقد الأعمال الإنشائية لبناء الحضانة المرجانية الأولية