الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

تستعد شركة البناء العربي للتطوير العقاري إحدى الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري، لطرح مشروعات جديدة خلال الأيام المقبلة في الساحل الشمالي ومدينة السادس من اكتوبر.

وقال المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي العقاري للتطويرخلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء أن الشركة طرحت مشروعات ساحلية وفندقية وسكنية للعملاء في الساحل الشمالي وتم الإنتهاء من بيعها بالكامل مؤكدا أن الشركة لا تعلن عن طرح مشروعات في السوق إلا عندما يكون تم الإنتهاء من تنفيذها بالكامل.

وأكد محمد كمال جبر أن الشركة شاركت بعدد من المشروعات في معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة ونال إشادة كبيرة من العملاء المتعاقدين علي الوحدات السكنية سواء في منتجع الجاسمين ريزورت أو غيرها من المشروعات في رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

واضاف أن شركة البناء العربي تقوم بتسليم العميل بشكل فوري داخل المشروعات التي تنفذها شركة البناء العربي سواء في الساحل الشمالي أو الإسكندرية ومعرض اسكان نقابه التجارين بالجيزة وجميع الوحدات جاهزة للتسليم.

ومؤخراً طرحت شركة البناء العربي نظام بقيمة ايجارك قسط عقارك لأول مرة في السوق العقاري وهو لأول مرة في السوق العقاري المصري تطرح شركة البناء العربي للتطوير العقاري شقق فندقية وشاليهات تزامناً مع اقتراب موسم الصيف والإقبال علي شراء العقارات الساحلية.

المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أكد أن الشركة طرحت نطام لأول مرة في السوق العقاري المصري وهو بقيمة ايجارك قسط عقارك موضحاً أن التسليم فوري في مشروعات شركة البناء العربي وهو ما يميزها عن باقي الشركات.

أوضح رئيس الشركة أن شركة البناء العربي دائماً تنتهج سياسة التسليم الفوري للمشروعات العقارية التى تنفذها بعد الإنتهاء الكامل من مرحلة الانشاءات مؤكداً أن العميل المصري بحاجة إلى التعاقد والاستلام الفوري.

تتميز شركة البناء العربي بطرح أنظمة سداد هى الأقل في السوق العقاري المصري مقدم 100 ألف جنية وتقسيط ثمن الوحدة علي مدار 45 شهر وهذا النظام في اللوتس بالساحل الشمالي فضلا عن العروض الخاصة التي تقدمها للعملاء في باقي المشروعات

أخبار ذات صلة

“إن جي إن” تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية

شركة MODAD العقارية تعلن بقرب الانتهاء من اعمال الحفر وسند جوانب الحفر

« AMG Urban Developments»تحقق 500 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى في مشروع« Business One 

وزير الإسكان يتابع مشروعات تجديد أحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية بمحافظة القاهرة

سوق العقارات على المخطط في دبي يواصل مساره التصاعدي في عام 2024

المال للتطوير العقاري تطلق رسمياً مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان

تايجر العقارية تطلق المشروع النوعي “تايجر سكاي” في دبي بتكلفة 3.7 مليار درهم

«إيجل جروب» تحقق إقبالًا قويًا على أولى طروحات مشروع «Heaven Gardens»

آخر الأخبار
سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء WWCOTY announces benefits for drivers وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد"