الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

تستعد شركة البناء العربي للتطوير العقاري إحدى الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري، لطرح مشروعات جديدة خلال الأيام المقبلة في الساحل الشمالي ومدينة السادس من اكتوبر.

وقال المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي العقاري للتطويرخلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء أن الشركة طرحت مشروعات ساحلية وفندقية وسكنية للعملاء في الساحل الشمالي وتم الإنتهاء من بيعها بالكامل مؤكدا أن الشركة لا تعلن عن طرح مشروعات في السوق إلا عندما يكون تم الإنتهاء من تنفيذها بالكامل.

وأكد محمد كمال جبر أن الشركة شاركت بعدد من المشروعات في معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة ونال إشادة كبيرة من العملاء المتعاقدين علي الوحدات السكنية سواء في منتجع الجاسمين ريزورت أو غيرها من المشروعات في رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

واضاف أن شركة البناء العربي تقوم بتسليم العميل بشكل فوري داخل المشروعات التي تنفذها شركة البناء العربي سواء في الساحل الشمالي أو الإسكندرية ومعرض اسكان نقابه التجارين بالجيزة وجميع الوحدات جاهزة للتسليم.

ومؤخراً طرحت شركة البناء العربي نظام بقيمة ايجارك قسط عقارك لأول مرة في السوق العقاري وهو لأول مرة في السوق العقاري المصري تطرح شركة البناء العربي للتطوير العقاري شقق فندقية وشاليهات تزامناً مع اقتراب موسم الصيف والإقبال علي شراء العقارات الساحلية.

المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أكد أن الشركة طرحت نطام لأول مرة في السوق العقاري المصري وهو بقيمة ايجارك قسط عقارك موضحاً أن التسليم فوري في مشروعات شركة البناء العربي وهو ما يميزها عن باقي الشركات.

أوضح رئيس الشركة أن شركة البناء العربي دائماً تنتهج سياسة التسليم الفوري للمشروعات العقارية التى تنفذها بعد الإنتهاء الكامل من مرحلة الانشاءات مؤكداً أن العميل المصري بحاجة إلى التعاقد والاستلام الفوري.

تتميز شركة البناء العربي بطرح أنظمة سداد هى الأقل في السوق العقاري المصري مقدم 100 ألف جنية وتقسيط ثمن الوحدة علي مدار 45 شهر وهذا النظام في اللوتس بالساحل الشمالي فضلا عن العروض الخاصة التي تقدمها للعملاء في باقي المشروعات

أخبار ذات صلة

الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديدة

وزير الإسكان يتابع محور اللواء عمر سليمان “الطريق الدائرى لمحافظة الإسكندرية”

وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لمشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة

المهندس سيد عليوة :لقاء وزير الإسكان مع جمعية مطوري القاهرة الجديدة طمأن أطراف منطومة القطاع العقاري

وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة.. ويتابع مخطط استعمالات الأراضى لتجمع غرب الضبعة

وزير الإسكان يتابع الاستعدادات بمدينة رأس الحكمة لبدء تنفيذ مختلف المشروعات التنموية والاستثمارية

وزيرا التنمية المحلية والإسكان يستعرضان التحضيرات لاستضافة مصر المنتدي الحضرى العالمى”WUF12″

شركة LMD للتطوير العقاري وشركة ديفمارك تطلقان ذا بيير ريزيدنس في مدينة دبي الملاحية

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج