الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سينتينل وان تسلط الضوء على حلول  Purple AI خلال فعاليات معرض “جيسيك 2024”

 

 

أعلنت سينتينل وان SentinelOne ، الرائدة عالميًا في مجال المنصات الذاتية للأمن السيبراني، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات “جيسيك 2024″، والذي يقام في الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2024 في مركز دبي التجاري العالمي. وخلال الفعالية التقنية المرموقة، تسلّط SentinelOne الضوء على حلول Purple AI – وهي حلول متخصصة لتحليل أمن الذكاء الاصطناعي تمنح المؤسسات إمكانية تحديد التهديدات في وقت مبكر لتستجيب بسرعة أكبر. كما تستعرض الشركة منصة  Singularity  – بما فيها Singularity for Identity و Singularity Cloud Workload Security و Singularity Data Lake.

 

لقد أحدث تأثير الذكاء الاصطناعي على الأمن السيبراني تغيرات هائلة في الطريقة التي تقوم بها المؤسسات في الشرق الأوسط باكتشاف الهجمات السيبرانية ومنعها والرد عليها. وبصفتها تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي الأكثر تقدمًا في القطاع، تدعم تقنية Purple AI المحللين من خلال اكتشاف التهديدات وتحليلها والاستجابة لها عبر الحوار التفاعلي، حيث تعمل على تبسيط عمليات الأمن السيبراني من خلال الجمع بين الأدوات وتجميع معلومات التهديدات في تجربة حوارية للمستخدم، وتمكين المحللين عبر استخدام أدوات عمليات الأمن المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، مهما كان مستوى مهاراتهم.

 

في هذا السياق قال عزالدين حسين، المدير الإقليمي الأول لهندسة الحلول في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى سينتينل وان: “نحن ملتزمون بتمكين المؤسسات من دخول مستقبل الأمن السيبراني بثقة. ومن خلال حلولنا القائمة على الذكاء الاصطناعي، فإنا نزود المؤسسات بالأدوات والمعلومات اللازمة لتوقع التهديدات وإدارة نقاط الضعف وحماية أصولها الرقمية في أي مكان في العالم. يعد معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات منصة ممتازة لنا للتواصل مع قادة القطاعات والشركات الناشئة المبتكرة وشركائنا في مجال الأمن السيبراني، وسنقدم للزوار العروض التفاعلية ورؤى الخبراء بالإضافة إلى المشاورات الشخصية لفهم دور حلولنا في تمكين مؤسساتهم. كما نغتنم هذه الفرصة لتجديد التزامنا بتعزيز مرونة الأمن السيبراني في المنطقة.”

وإلى جانب  Purple AI، تعرض SentinelOne حلول Singularity for Identity – مما يعزز اكتشاف التهديدات والاستجابة لها للأسطح القائمة على الهوية مثل Active Directory وAzure AD، مما يضمن سلامة البنية التحتية للهوية وبيانات الاعتماد. كما تسلط SentinelOne الضوء على حلول Singularity Cloud Workload Security ، والتي تضمن الأمن والرؤية عبر الأجهزة الافتراضية والخوادم ومجموعات كوبرنيتس في البيئات السحابية الهجينة، وحماية الأصول عبر السحابات العامة والخاصة ومراكز البيانات المحلية.

 

وسيكون بوسع الحاضرين أيضًا التعرف على Singularity Data Lake، وهو مستودع مركزي يعمل على توحيد البيانات وتحويلها إلى معلومات استقصائية قابلة للتنفيذ بهدف التحقق الآني. فهو يسمح للشركات باستيعاب بيانات الأمان وتكنولوجيا المعلومات من أي مصدر وتخزينها لأطول فترة ممكنة. ومن خلال الاستفادة من التحليلات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، وربط مجموعات البيانات المتباينة والقضاء على الازدواجية، يتيح Data Lake  للمؤسسات إمكانية الحصول على رؤية شمولية عبر كامل المؤسسة وتحسين موقفها الأمني بشكل عام.

 

سيتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين من SentinelOne في الجناح C73 لتوضيح دور الحلول الرائدة والمعتمدة على الذكاء الاصطناعي في تحقيق تأثير فعلي على منع الهجمات الإلكترونية، وتقليل وقت الانقطاع عن العمل، وحماية البيانات والأصول المهمة.

 

أخبار ذات صلة

غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 40٪

سيسكو” تعلن عن تفاصيل استحواذها على “سبلانك” خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24

مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx

«ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات في مشروع Peerage القاهرة الجديدة

ديل تكنولوجيز وإريكسون شراكة استراتيجية لتسريع التحول السحابي لشبكات الاتصالات

بالو ألتو نتوركس تستعرض حلولاً أمنية تشمل متصفحاً آمناً للمؤسسات

شراكة بين “ثينك سمارت” و”نوليدج بيلارز” لتمكين الشباب البحريني في مجال البرمجة

Visa تؤكد التزامها الراسخ بتعزيز الشمول المالي والابتكار خلال المشاركة في معرض جيتكس أفريقيا 2024

آخر الأخبار
بنك الاستثمار العربي aiBANK يحقق صافي ربح بقيمة 475 مليون مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.42% بختام تعاملات اليوم الأحد ودائع عملاء «AIBANK» ترتفع إلى 58.2 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 «الرقابة المالية» توافق على زيادة رأسمال المصري لتنمية الصادرات بـ10 مليار جنيه رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمتابعة ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024