الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

 

واصلت أجهزة مدن دمياط الجديدة، والعبور الجديدة، والنوبارية الجديدة، وحدائق العاصمة، والعاشر من رمضان، تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق  بعدة مناطق داخل تلك المدن، وذلك ضمن الاهتمام بمشروعات البنية التحتية بالمدن الجديدة، حيث شملت الأعمال الجارية: تنسيق الموقع للطرق، وتنفيذ شبكة طرق داخلية بالمناطق الجديدة، وكذا أعمال رفع كفاءة وإحلال وتجديد شبكة الطرق داخل المدن.

 

صرح بذلك الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشيرا إلى أن هناك تعليمات لرؤساء أجهزة المدن الجديدة بمتابعة موقف الطرق بكل مدينة، والعمل دوما على رفع كفاءتها، والاهتمام بأعمال الزراعة، وخلافه.

 

وفي هذا السياق، تفقد الدكتور محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، والمهندس صلاح عبد الهادى، نائب رئيس الجهاز، أعمال الطرق بمنطقة شمال الحى السادس مجاورة 32 بتكلفة إجمالية ٣٠ مليون جنيه.

 

وأشار رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، إلى أن نسبة إنجاز الأعمال تجاوزت ٦٥٪، وأنه تم التأكيد على الالتزام التام بتنفيذ الأعمال طبقاً للبرنامج الزمني وجودة تنفيذ الأعمال مع البدء فى التجهيز لأعمال الزراعة بجزر محاور الطرق، حيث تأتي تلك الأعمال استمراراً لخطط التطوير الجارية بالمدينة، ومن أهمها قطاع الطرق بجميع أحياء المدينة.

 

 

 

وتفقد المهندس محمد عصام الدين، رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، الطرق بمنطقة المصالح الحكومية لمتابعة حالة الأرصفة والإنارة، موجهاً إدارة الطرق بضرورة الصيانة الدورية للأرصفة وترتيب أولويات أعمال الصيانة، وكذا أعمال الإضاءة بطريق مدخل المدينة، موجهاَ بوضع خطة لرفع كفاءة الأعمدة ودهانها.

 

وتفقد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، أعمال إنارة الطريق الرابط بين محطة القطار الكهربائى والطريق الرئيسى للمدينة، حيث تم تركيب أعمدة طاقة شمسية على جانبي الطريق لإنارة الطريق، والانتهاء من رصف الطريق وتنفيذ جميع الأعمال، كما تم توجيه شركات النظافة بالمدينة بالاهتمام بالنظافة المستمرة للشوارع الرئيسية، وبين العمارات للمحافظة على المظهر الحضارى للمدينة.

 

وفي العبور الجديدة، تابع الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس الجهاز، استكمال أعمال الطرق “الأسفلت” بمنطقة حي الياقوت وحي الفيروز وربط الشارع الرئيسي بينهما، لسهولة الحركة ورفع كفاءة شبكة الطرق بالمدينة.

 

وأوضح المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه جارٍ استكمال الأعمال الجارية للطرق في الأحياء (٢٠&٢١)، ضمن الأعمال بمنظومة الطرق لسهولة الحركة بين الأحياء.

أخبار ذات صلة

“إن جي إن” تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية

شركة MODAD العقارية تعلن بقرب الانتهاء من اعمال الحفر وسند جوانب الحفر

« AMG Urban Developments»تحقق 500 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى في مشروع« Business One 

وزير الإسكان يتابع مشروعات تجديد أحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية بمحافظة القاهرة

سوق العقارات على المخطط في دبي يواصل مساره التصاعدي في عام 2024

المال للتطوير العقاري تطلق رسمياً مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان

تايجر العقارية تطلق المشروع النوعي “تايجر سكاي” في دبي بتكلفة 3.7 مليار درهم

«إيجل جروب» تحقق إقبالًا قويًا على أولى طروحات مشروع «Heaven Gardens»

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات