الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مع المجموعة الإماراتية سيتاديل الدولية القابضة للاستثمار في الشركات الناشئة

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار

 

تعلن شركة بلتون القابضة (“بلتون“)، إحدى المؤسسات المالية الأسرع نموًا، عن قيام شركة بلتون لرأس المال المخاطر، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لبلتون، بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة سي آي فينشر كابيتال، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة الإماراتية سيتاديل الدولية القابضة، بغرض إدارة صندوق بقيمة 30 مليون دولار لدعم الشركات الناشئة سريعة النمو. وقد بدأ الصندوق نشاطه خلال الأشهر الماضية، حيث قام بالاستثمار في عدة شركات ناشئة من مختلف البلدان والقطاعات في المنطقة، مثل Bosta, Trella, Qlub وariika.

“نحن فخورون ومتحمسون للشراكة مع شركة بلتون لرأس المال المخاطر لدعم نمو شركات التكنولوجيا ذات الإمكانات العالية. سيساهم استثمارنا في تطوير قطاع ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، قال فادي دحلان، المدير التنفيذي لشركة سي آي فينشر كابيتال.

وصرح علي مختار، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون لرأس المال المخاطر: “إن الصندوق يتماشى مع استراتيجية الاستثمار التي تتبعها الشركة منذ إنشائها في عام 2023، ويتماشى هذا مع مبدأنا الأساسي المتمثل في العمل كشركاء مؤسسين للشركات الناشئة ودعمهم لتحقيق أهدافهم والوصول إلى إمكاناتها الكاملة. نستهدف تعظيم تواجدنا بالمنطقة، حيث إننا مهتمون بالقطاعات ذات هامش ربحية مرتفعة ومعدلات نمو واعدة والتي تعتمد على التكنولوجيا لتعظيم عوائدها”.

كما أضاف مختار: “إن الصندوق سيستثمر في جولات التمويل الأولي، وسيواصل دعم شركات المحفظة الأفضل أداء في جولاتها اللاحقة، بالإضافة إلى حلول تمويل متعددة للشركات وفقا لجدارتها ومرحلة نموها”.

 

أخبار ذات صلة

رينغ تعزز خصائص الأمن المنزلي وتضيف تحديثات جديدة على خطط الحماية Ring Protect Plus

“فيرتف” تضيف نماذج جديدة من وحدات الإمداد بالطاقة أحادية الطور لمخرجات الجهد الكهربائي العالمي

«مكسيم مول» يعلن عن افتتاح أول فرع للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية في القاهرة الجديدة

الإصلاحات الهيكلية تُمهد الطريق للاستقرار والنمو الاقتصادى فى مصر

عمومية بلتون تقرر الحصول على قرض مساند من المساهم الرئيسي “شيميرا الإماراتية”

“الإمارات لإدارة حقوق النسخ” تنتخب مجلس إدارتها لدورة جديدة

إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه

أبوظبي تتقدّم 10 مراكز في تقرير المدن البحرية الرائدة لعام 2024

آخر الأخبار
رينغ تعزز خصائص الأمن المنزلي وتضيف تحديثات جديدة على خطط الحماية Ring Protect Plus "فيرتف" تضيف نماذج جديدة من وحدات الإمداد بالطاقة أحادية الطور لمخرجات الجهد الكهربائي العالمي «مكسيم مول» يعلن عن افتتاح أول فرع للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية في القاهرة الجديدة وزير الإسكان: 131 ألف حجز مبدئى لـ1747 قطعة أرض بالطرح الرابع لبرنامج "مسكن" الهدوء يسود تعاملات أوروبا مع ترقب بيانات التضخم تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع الإصلاحات الهيكلية تُمهد الطريق للاستقرار والنمو الاقتصادى فى مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل سفيرة سويسرا ووفد اليونيدو لمناقشة برنامج المناطق الصناعية الصديقة ... بلتون للاستثمار القابضة تطلق منصة لحلول تمويلية بقيمة 100 مليون دولار عمومية بلتون تقرر الحصول على قرض مساند من المساهم الرئيسي "شيميرا الإماراتية" يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أحمد السقا يوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر سعر السيارة إم جي 7 فيفو تطلق Vivo Y18e صديق الميزانية خطوات لعلاج الهالات السوداء ريهام عبد الغفور تبكي خلال تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا