الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تشكيل لقمة بايرن ميونخ وأرسنال في قمة نارية الليلة

 

أعلن توماس توخيل المدير الفني لنادى بايرن ميونخ وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال التشكيل الرسمي لمباراة البايرن ضد أرسنال التي تجمعهما اليوم، في إياب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا 2023-2024، على ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافارى.

 

البايرن ضد أرسنال

وانتزع أرسنال الإنجليزى تعادلا مثيرا، مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الإمارات”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وشهد تشكيل أرسنال مفاجأة من ميكيل أرتيتا في خط الدفاع بوجود تومياسو كظهير أيسر، وتواجد محمد الننى نجم المنتخب الوطنى على مقاعد بدلاء المدفعجية، بينما يبدأ توخيل المباراة بوجود جويريرو كجناح أيسر بجوار موسيالا وسانى خلف هارى كين.

 

تشكيل البايرن ضد أرسنال

حراسة المرمى: مانويل نوير

 

الدفاع: كيميتش، داير، دي ليخت، مزراوي

 

الوسط: لايمار، جوريتزكا، موسيالا

 

الهجوم: جويريرو، كين، ساني

 

تشكيل أرسنال

حراسة المرمى: رايا

 

الدفاع: وايت، جابرييل، ساليبا، تومياسو

 

الوسط: أوديجارد، جورجينيو، رايس

 

الهجوم: ساكا، هافيرتز، مارتينيلي

 

تشكيل البايرن ضد أرسنال

تشكيل البايرن ضد أرسنال

 

 

دورى أبطال أوروبا

تبدو حظوظ الفريقين متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القارى فى النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل سعيًا للخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارة الدوري الألماني بشكل رسمى والذى حسمه باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

 

البايرن ضد أرسنال

 

يسعى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني لاستعادة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي

أخبار ذات صلة

غدأ.. تتويج نيوز يحتفي بنجوم الرياضية المصرية والعربية

ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى في نهائى دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يواجه فالنسيا الليلة في الدوري الإسباني

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
بيل جيتس وتيدروس في الرياض لبحث تقليص الفجوة الصحية العالمية أفتتاح النسخة السادسة من معرض أوتوميكانيكا الرياض بمشاركة عدد قياسي من العارضين بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بمستهل التعاملات المؤسسة الإسلامية توقع 11 اتفاقية خلال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الاسلامى للتنمية بنك إتش إس بي سي البريطاني يحقق أرباحا بقيمة 12.7 مليار دولار بنهاية الربع الأول مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 3.73% بختام تعاملات اليوم وزير التجارة: الحكومة المصرية بذلت جهودا كبيرة لتحسين مناخ الاستثمار أمام القطاع الخاص البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء مراسم استقبال رسمية لأمير الكويت في قصر الاتحادية الجمعية المصرية اللبنانية تشارك في افتتاح جلسات مؤتمر صناع القرار 2024 شركة «تنميه» تحصد جائزتي "أفضل مؤسسة مالية لتمكين سيدات الأعمال" و"أفضل مؤسسة للتمويل متناهي الصغر ف... المؤسسة الإسلامية القطاع الخاص تقود ثورة الهيدروجين الأخضر بحدث جانبي ناجح في الاجتماع السنوي المهندس وليد مرسي : جودة البنية التحتية تعزز صناعة التطوير العقاري و جذب الاستثمارات الأجنبية السلع: هل انتهى التصحيح؟ شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفي... "محمد رضا " رئيساً لقطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمصر للطيران جامعة الإمارات تتصدر تصنيفات " كيو إس " العالمية في جميع المجالات الدراسية لعام 2024 منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقة إقامة عائلية مميزة تشمل جميع الخدمات ايديال ستاندرد تطلق "برنامج سينجولر": تجربة رقمية جديدة تجعل من تصميم الحمام عملية سهلة وبسيطة آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك