الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA

بمشاركة 22 دولة و96 لاعب ولاعبة
للعام الثاني عشر على التوالي

تستعد مدينة الجونة، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر لاستضافة النسخة الثانية عشر من بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA، التي تنعقد في الفترة من 19 إلى 26 أبريل القادم بمركز الجونة الدولي للثقافة والمؤتمرات، بتنظيم شركة ievents الشركة المنظمة للبطولة منذ انطلاقها. تأتي البطولة برعاية وزارتي الشباب والرياضة، والسياحة والآثار، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وبدعم الراعي الرسمي للبطولة البنك التجاري الدولي- مصر CIBالداعم الرئيسي لرياضة الإسكواش بمصر.

تعد بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA إحدى أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA)، فضلاً عن أنها واحدة من بطولات الاسكواش الثمانية الأكبر حول العالم. وتنطلق فعاليات البطولة في مدينة الجونة بمشاركة 22 دولة في منافسات قوية بين أكثر من 96 لاعباً مصنفين عالمياً في منافسة قوية ينتج عنها العديد من النتائج التي تؤثر على الترتيب العالمي للاعبين المشاركين، ويتنافسون على الفوز بجوائز مالية ضخمة تصل إلى 350,000 دولار. وتأتي البطولة بالتزامن مع اختيار رياضة الاسكواش ضمن الألعاب الأوليمبية في الدورة القادمة بلوس انجلوس عام 2028.

وقد حققت النسخة الحادية عشر من بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA العام الماضي نجاحاً كبيراً، وشهدت تتويج نوران جوهر وعلي فرج.

الجدير بالذكر أن مدينة الجونة تضم المرافق والخدمات التي تسمح للمدينة بعقد مثل هذه الأحداث الدولية، وذلك بفضل توفر فرص الإقامة المتميزة من خلال 18 فندقًا في المدينة، بالإضافة إلى وجود مستشفى دولي مزود بأفضل الخدمات الطبية لضمان راحة، وسلامة اللاعبين، والزائرين والمقيمين. فضلا عن العديد من اماكن الترفيه والمناخ المثالي طوال العام الذي يوفر إقامة متميزة للاعبين واسرهم.

وتأتي البطولة هذا العام برعاية كاريير وفنادير مارينا كراعي بلاتيني، و BMWكشريك السيارات الرسمي، وبدعم من الراعي الفضي سي أي كابيتال وأون تايم سبورت كالشريك الاعلامي الرسمي، وCatering 360، كالراعي الرسمي لخدمات تقديم الطعام.

 

 

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: 131 ألف حجز مبدئى لـ1747 قطعة أرض بالطرح الرابع لبرنامج “مسكن”

«مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه

وزير الإسكان يتابع مشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير بعدة مدن جديدة

تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub

للمرة الأولى في إمارة دبي انطلاق “معرض إيكرس العقاري” في 16 مايو المقبل

برنامج دبي للوسيط العقاري يستقطب أكثر من 1000 مواطن و25 شراكة استراتيجية مع القطاع الخاص

الإسكان: مسئولو المدن الجديدة في جولات موسعة لمتابعة مشروعات رفع الكفاءة والتطوير والنظافة

شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشروع «MORAY»

آخر الأخبار
«فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر مجموعة الحبتور تعلن عن إطلاق قناة تلفزيونية جديدة ومدينة استوديوهات في بيروت المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات ودويتشه بنك يتعاونان لتعزيز نظام الرعاية الصحية ... تعاون بين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات وسوسيتيه جنرال للعام الخامس على التوالي بنك مصر يرعى الاتحاد المصري للتنس استمراراً لدوره في دعم الرياضة المصرية رئيس هيئة الرقابة المالية يوقع مذكرة تفاهم مع سفير بيلاروسيا لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأورا... وزيرة الهجرة تستقبل أحد أعضاء الجالية المصرية في بولندا انعقاد الجلسة الثالثة من سلسلة ندوات "الطريق لصنع السياسات المبنية على الأدلة" بنك مصر يشارك الاطفال احتفالهم بيوم اليتيم في 15 محافظة غدأ.. تتويج نيوز يحتفي بنجوم الرياضية المصرية والعربية "يو أف سي" تُعلن "آنكر" ANKER شريك الشحن الرسمي لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ماستركارد تعلن فتح باب التقديم للنسخة الثالثة من «جوائز رائدات الشركات الصغيرة والمتوسطة» شركة إل جي إلكترونيكس تعرض أجهزتها المنزلية الرائدة في المنطقة سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً شراكة استراتيجية بين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار والصندوق الوطني للبنية التحتية في السعودية رينغ تعزز خصائص الأمن المنزلي وتضيف تحديثات جديدة على خطط الحماية Ring Protect Plus "فيرتف" تضيف نماذج جديدة من وحدات الإمداد بالطاقة أحادية الطور لمخرجات الجهد الكهربائي العالمي «مكسيم مول» يعلن عن افتتاح أول فرع للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية في القاهرة الجديدة وزير الإسكان: 131 ألف حجز مبدئى لـ1747 قطعة أرض بالطرح الرابع لبرنامج "مسكن" الهدوء يسود تعاملات أوروبا مع ترقب بيانات التضخم