الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بوما تُطلق حملة كبرى لتعزيز مكانتها في عالم الأداء الرياضي

 أعلنت بوما، العلامة التجارية الرياضية الرائدة في العالم، عن إطلاق حملتها العالمية الجديدة بعنوان “دايماً أسرع: شوف اللعب مثل ما احنا نشوفه.”، وهي الحملة الأولى من نوعها منذ عشر سنوات، بهدف تعزيز مكانتها كأسرع علامة رياضية في العالم. تبرز الحملة العلاقة المميزة للعلامة التجارية بالسرعة، وتشجع الجميع – بغض النظر عن المستوى الرياضي – لرؤية اللعب بمنظور بوما.

يعود تاريخ تأسيس بوما إلى عام 1948 على يد رودولف داسلر، الذي كان يسعى لتصميم أحذية تعزز سرعة وحركة الرياضيين، مثل فهد. وعلى مدى 75 عاماً، عملت بوما مع أسرع الرياضيين والأندية والاتحادات في العالم لإنشاء تقنيات مبتكرة تدعم التميز الرياضي وتصنع انتصارات تبقى في ذاكرة المشجعين عبر العالم.

أظهرت بوما في حملتها هذا العام أن السرعة عنصر أساسي في جوهر علامتها التجارية، وأنها ليست مجرد نقطة قوة وإنما جوهرها الحقيقي. وتعتبر بوما الرغبة في التفوق بالسرعة جزءاً لا يتجزأ من طبيعة كل الإنسان، حيث تخلق الحركة السريعة شعوراً فريداً بالحماس والاندفاع. فالشغف بالسرعة ليس محصوراً في فئة معينة، بل هو شغف عالمي. يعكس شعار الحملة “دايماً أسرع: شوف اللعب مثل ما احنا نشوفه.” رؤية فريدة للرياضة، حيث يمكن للأسرع فقط أن يحقق الفوز، وهي الطريقة المميزة التي تسلكها بوما. ولقد كانت بوما دائماً قادرة على أن تكون في الصدارة من خلال تجاوز المألوف والحركة السريعة، وقد وضعت الخطوات الأولى لتصبح رائدة في تحقيق الابتكار وتجاوز التوقعات.

قال أرني فرونت، الرئيس التنفيذي لبوما: “السرعة هي قوة بوما وقوة خارقة يحلم الجميع بامتلاكها. ونحن نعلم من خلال نجوم عالمنا، مثل موندو دوبلانتيس، كارستن وارهولم، نيمار جونيور، وبريانا ستيوارت، أن السرعة تعزز الأداء الرياضي وتحقق الفوز. لذا، فإن بوما تدعو الجميع لتجاوز العوائق والتحديات الشخصية، بالإضافة إلى تقديم أفضل ما لديهم، ورؤية اللعب كما نراه نحن: دايماً أسرع.”

وذكر نائب رئيس العلامة التجارية والتسويق، ريتشارد تيسييه: “إن حملتنا العالمية الجديدة تمثل أكبر استثمار تسويقي في تاريخ بوما، حيث تعتبر المرة الأولى التي تقدم فيها بوما رسالة واحدة فقط، وهي “دايماً أسرع” على مدار العام في جميع فئات الأداء الرياضي مثل كرة القدم والجري وكرة السلة وكرة اليد. تتسم الرسالة العامة للعلامة التجارية بالإبداع والتميز، ما يضمن إيصالها لجمهورنا وتحقيق الأثر المطلوب.”

ستنطلق حملة “دايماً أسرع: شوف اللعب مثل ما احنا نشوفه.” في العاشر من أبريل، وستكون متاحة عبر جميع وسائل الإعلام، بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي، التلفزيون، البيانات الصحفية، الإعلانات الخارجية، والمتاجر في جميع أنحاء العالم. تشمل الحملة فيلماً رئيسياً حول العلامة التجارية، بالإضافة إلى محتوى إبداعي داعم يضم أبرز الرياضيين مثل أنطوان غريزمان، بريانا ستيوارت، كريستيان بوليسيتش، فيليكس سترينغ، جاك جريليش، خافيير “تشيتشاريتو” هيرنانديز، كارستن وارهولم، كاي هافيرتز، لاميلو بول، لويس سواريز، ممفيس ديباي، موندو دوبلانتيس، نيمار جونيور، سيرجيو أجويرو، شيريكا جاكسون، ياروسلافا ماهوتشيخ، وغيرهم الكثير. وفي وقت لاحق من هذا العام، ستقدم بوما مقاطع فيديو مخصصة ومحتوى إبداعي خاص ببطولة كوبا أمريكا 2024، بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024، والألعاب الأولمبية الصيفية 2024.

أخبار ذات صلة

الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري

الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة

مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي

الزمالك ينهى الشوط الأول متقدمًا على الاتحاد السكندرى بهدف “ماهر”

وزير التجارة والصناعة يزور مصانع الشركة المصرية الألمانية لصناعة البورسلين

«آي صاغة»: تراجع الذهب محليًا… وتصاعد التوترات الجيوسياسية يدعم الأوقية بالأسواق العالمية

السعودية تختتم ماراثونا تاريخيا للمصارعة الحرة بعد تنظيم استثنائي لسماك داون وملك وملكة الحلبة

جمعية المصدرين المصريين تنظم جلسة تعريفية عن أحدث أدوات مركز التجارة الدولي

آخر الأخبار
WWCOTY announces benefits for drivers وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال