الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيرجن موبايل السعودية توقع شراكة استراتيجية مع هاي تك لتطوير المدن الذكية فى السعودية

  وقعت شركة هاي تك، الرائدة في مجال حلول إدارة المرافق الذكية ومقرها الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد جزءًا من مجموعة شركات فارنك عقد شراكة استراتيجية مع فيرجين موبايل السعودية إحدى الشركات التابعة لمجموعة بيوند ون، باعتبارها الشريك التكنولوجي المفضل لتمكين اتباع نهج استراتيجي مشترك لتطوير المدن الذكية في المملكة العربية السعودية.

 

ومع اعتماد المدن الذكية بشكل رئيسي على الاتصال، فستكون فيرجن موبايل السعودية بالتعاون مع مقدمي الخدمة المحليين مسؤولة عن حلول الاتصالات المتقدمة، بما في ذلك كلاً من: شبكات الجيل الخامس (5G) والألياف الضوئية والخدمات الرقمية.

 

وبهذه المناسبة قال يعرب الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية: “نحن في فيرجن موبايل نؤمن بالقوة التحويلية للتكنولوجيا لإنشاء مدن أكثر ذكاءً واستدامة، حيث تمثل شراكتنا مع هاي تك خطوة مهمة إلى الأمام نحو تحقيق هذه الرؤية في المملكة العربية السعودية”.

 

وأضاف الصايغ قائلاً: ” نهدف من خلال الاستفادة من خبرة هاي تك في الحلول الرقمية وقدراتنا في مجال الاتصالات، إلى بناء بنية تحتية قوية لن تعزز قدرات الاتصال فحسب، بل ستمكن أيضًا من التكامل السلس بين التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، ونحن ملتزمون معًا بتطوير حلول مبتكرة من شأنها تحسين نوعية الحياة للمقيمين ودفع النمو الاقتصادي في جميع أنحاء المنطقة”.

يمكن لشركة هاي تك من خلال وجود البنية التحتية للاتصالات، توظيف مجموعة شاملة من الحلول الرقمية لتحسين إدارة النفايات والمياه والطاقة والمراقبة البيئية وإشراك المواطنين وتجارة التجزئة والضيافة وتحليلات البيانات وتكامل الذكاء الاصطناعي والنقل الذكي والعقارات والتنمية الحضرية، وكذلك تكنولوجيا التعليم.

 

وبهذه المناسبة قالت جافيريا إيجاز، المدير الإداري لشركة هاي تك: “يمكننا من خلال هذه الشراكة الشاملة مع فيرجن موبايل السعودية، تقديم منصة رقمية متطورة وشاملة وذكية وتحليلية، تربط الأشخاص والأصول والمساحات مع بعضها البعض”.

 

وأضافت إيجاز قائلة: ” ستتمتع إدارة عمليات إدارة المرافق بنظرة عامة بزاوية 360 درجة على جميع المرافق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الاستفادة من أنظمة إدارة المباني التي تدعم إنترنت الأشياء والتعلم الآلي والتقنيات القائمة على السحابة والذكاء الاصطناعي، مما يعزز الكفاءة والرفاهية والاستدامة”.

أخبار ذات صلة

“إل في إم إتش” تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع “علي بابا”

زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار

AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™

ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني

تاسكد ان يشارك فى النسخة الثالثة لقمة تكني القاهرة لريادة الاعمال

جوميا تحتفل بمرور 12 عامًا في خدمة عملائها بالتميز والتكنولوجيا

غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 40٪

سيسكو” تعلن عن تفاصيل استحواذها على “سبلانك” خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات