الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيرجن موبايل السعودية توقع شراكة استراتيجية مع هاي تك لتطوير المدن الذكية فى السعودية

  وقعت شركة هاي تك، الرائدة في مجال حلول إدارة المرافق الذكية ومقرها الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد جزءًا من مجموعة شركات فارنك عقد شراكة استراتيجية مع فيرجين موبايل السعودية إحدى الشركات التابعة لمجموعة بيوند ون، باعتبارها الشريك التكنولوجي المفضل لتمكين اتباع نهج استراتيجي مشترك لتطوير المدن الذكية في المملكة العربية السعودية.

 

ومع اعتماد المدن الذكية بشكل رئيسي على الاتصال، فستكون فيرجن موبايل السعودية بالتعاون مع مقدمي الخدمة المحليين مسؤولة عن حلول الاتصالات المتقدمة، بما في ذلك كلاً من: شبكات الجيل الخامس (5G) والألياف الضوئية والخدمات الرقمية.

 

وبهذه المناسبة قال يعرب الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية: “نحن في فيرجن موبايل نؤمن بالقوة التحويلية للتكنولوجيا لإنشاء مدن أكثر ذكاءً واستدامة، حيث تمثل شراكتنا مع هاي تك خطوة مهمة إلى الأمام نحو تحقيق هذه الرؤية في المملكة العربية السعودية”.

 

وأضاف الصايغ قائلاً: ” نهدف من خلال الاستفادة من خبرة هاي تك في الحلول الرقمية وقدراتنا في مجال الاتصالات، إلى بناء بنية تحتية قوية لن تعزز قدرات الاتصال فحسب، بل ستمكن أيضًا من التكامل السلس بين التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، ونحن ملتزمون معًا بتطوير حلول مبتكرة من شأنها تحسين نوعية الحياة للمقيمين ودفع النمو الاقتصادي في جميع أنحاء المنطقة”.

يمكن لشركة هاي تك من خلال وجود البنية التحتية للاتصالات، توظيف مجموعة شاملة من الحلول الرقمية لتحسين إدارة النفايات والمياه والطاقة والمراقبة البيئية وإشراك المواطنين وتجارة التجزئة والضيافة وتحليلات البيانات وتكامل الذكاء الاصطناعي والنقل الذكي والعقارات والتنمية الحضرية، وكذلك تكنولوجيا التعليم.

 

وبهذه المناسبة قالت جافيريا إيجاز، المدير الإداري لشركة هاي تك: “يمكننا من خلال هذه الشراكة الشاملة مع فيرجن موبايل السعودية، تقديم منصة رقمية متطورة وشاملة وذكية وتحليلية، تربط الأشخاص والأصول والمساحات مع بعضها البعض”.

 

وأضافت إيجاز قائلة: ” ستتمتع إدارة عمليات إدارة المرافق بنظرة عامة بزاوية 360 درجة على جميع المرافق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الاستفادة من أنظمة إدارة المباني التي تدعم إنترنت الأشياء والتعلم الآلي والتقنيات القائمة على السحابة والذكاء الاصطناعي، مما يعزز الكفاءة والرفاهية والاستدامة”.

أخبار ذات صلة

“إم إن تي-حالًا”تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans

وزير التربية والتعليم يبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في القاهرة تعزيز سبل التعاون

جيمس للتعليم تعلن عن القيادة الجديدة لأول مدرسة في دبي الجنوب

وزيرا الزراعة والاتصالات يتابعان التطوير التكنولوجى والتحول الرقمي بقطاع الزراعة

أوغران “عرّاف المستنقعات الضبابية” مستعد للنزول إلى أرض المعركة

آيسر تكشف عن شاشات ذكية جديدة لاستخدامات الترفيه المنزلي والعمل والألعاب

سنوفليك تتعاون مع ميتا لاستضافة وتحسين عائلة النماذج الرئيسية الجديدة في سنوفليك كورتكس إي آي

beIN SPORTS تحقق معدلات مشاهدة تراكمية قياسية مع تسجيل 1.2 مليار مشاهدة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج