الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيرجن موبايل السعودية توقع شراكة استراتيجية مع هاي تك لتطوير المدن الذكية فى السعودية

  وقعت شركة هاي تك، الرائدة في مجال حلول إدارة المرافق الذكية ومقرها الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد جزءًا من مجموعة شركات فارنك عقد شراكة استراتيجية مع فيرجين موبايل السعودية إحدى الشركات التابعة لمجموعة بيوند ون، باعتبارها الشريك التكنولوجي المفضل لتمكين اتباع نهج استراتيجي مشترك لتطوير المدن الذكية في المملكة العربية السعودية.

 

ومع اعتماد المدن الذكية بشكل رئيسي على الاتصال، فستكون فيرجن موبايل السعودية بالتعاون مع مقدمي الخدمة المحليين مسؤولة عن حلول الاتصالات المتقدمة، بما في ذلك كلاً من: شبكات الجيل الخامس (5G) والألياف الضوئية والخدمات الرقمية.

 

وبهذه المناسبة قال يعرب الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية: “نحن في فيرجن موبايل نؤمن بالقوة التحويلية للتكنولوجيا لإنشاء مدن أكثر ذكاءً واستدامة، حيث تمثل شراكتنا مع هاي تك خطوة مهمة إلى الأمام نحو تحقيق هذه الرؤية في المملكة العربية السعودية”.

 

وأضاف الصايغ قائلاً: ” نهدف من خلال الاستفادة من خبرة هاي تك في الحلول الرقمية وقدراتنا في مجال الاتصالات، إلى بناء بنية تحتية قوية لن تعزز قدرات الاتصال فحسب، بل ستمكن أيضًا من التكامل السلس بين التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، ونحن ملتزمون معًا بتطوير حلول مبتكرة من شأنها تحسين نوعية الحياة للمقيمين ودفع النمو الاقتصادي في جميع أنحاء المنطقة”.

يمكن لشركة هاي تك من خلال وجود البنية التحتية للاتصالات، توظيف مجموعة شاملة من الحلول الرقمية لتحسين إدارة النفايات والمياه والطاقة والمراقبة البيئية وإشراك المواطنين وتجارة التجزئة والضيافة وتحليلات البيانات وتكامل الذكاء الاصطناعي والنقل الذكي والعقارات والتنمية الحضرية، وكذلك تكنولوجيا التعليم.

 

وبهذه المناسبة قالت جافيريا إيجاز، المدير الإداري لشركة هاي تك: “يمكننا من خلال هذه الشراكة الشاملة مع فيرجن موبايل السعودية، تقديم منصة رقمية متطورة وشاملة وذكية وتحليلية، تربط الأشخاص والأصول والمساحات مع بعضها البعض”.

 

وأضافت إيجاز قائلة: ” ستتمتع إدارة عمليات إدارة المرافق بنظرة عامة بزاوية 360 درجة على جميع المرافق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الاستفادة من أنظمة إدارة المباني التي تدعم إنترنت الأشياء والتعلم الآلي والتقنيات القائمة على السحابة والذكاء الاصطناعي، مما يعزز الكفاءة والرفاهية والاستدامة”.

أخبار ذات صلة

علامة ستيب Step تطلق هويتها الجديدة في خطوتها نحو بداية التوسع العالمي

“دبي للإعلام” و”كريمتان” تطلقان “خدمة وساطة البيانات” لفهم توجهات المستهلك

يانغو  Yangoتستعرض أحدث ابتكاراتها للارتقاء بالتنقل الحضري

“أكسنتشر” تخرّج الدفعة الأولى من “مركز القدرات” في السعودية

تنظيم الاتصالات يصدر تقرير نتائج قياسات جودة خدمة شبكات المحمول للربع الأول لعام 2024

حجازي يشارك في اليوم العالمي للملكية الفكرية

“البريد المصري”.. يصدر طابع بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور ١٠٠ عام على بداية العلاقات الدبلوماسية (المصرية – البرازيلية)

جامعة النيل تشارك في مسابقة “يونى جرين” الوطنية لتعزيز روح الابتكار بين الشباب في إطار قضايا التغير المناخي

آخر الأخبار
اتحاد القبائل العربية يختار الرئيس السيسى رئيسا شرفيا للاتحاد مصطفى بكرى يعلن تأسيس اتحاد القبائل العربية تعطيل العمل فى البنوك يومى الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم talabat is your default app on Xiaomi phones "دبي للإعلام" و"كريمتان" تطلقان "خدمة وساطة البيانات" لفهم توجهات المستهلك المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي الملحق التجاري بالسفارة السعودية أليانز للتأمين " تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 % بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب تفتتح مدرسة "الجوفة" للتعليم الأساسى بوسط سيناء القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق "جويل" أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره تدشين اتحاد القبائل العربية في سيناء.. والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد وزير التموين يعلن تفاصيل طرح 12 فرصة استثمارية جديدة فى 8 محافظات شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها با... وزيرا الزراعة في مصر والسعودية يبحثان التعاون المشترك بين البلدين مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل