الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة مراكز التسوق في دبي تختتم حملة “العيدية 2024” بجوائز نقدية بقيمة 200،000 درهم لـ22 فائز

يسر مجموعة مراكز التسوق في دبي أن تعلن عن اختتام حملة العيدية لعام 2024 بنجاح، حيث تم حصل 22 فائزًا على جوائز نقدية بقيمة 200,000 درهم.

على مدى ثلاثة أسابيع، استمتع المتسوقون بخصومات لا تقاوم وعروض حصرية مقدمة من 18 مركز تجاري مشارك في الحملة الترويجية. وساهمت الاستجابة الحماسية من العملاء بشكل كبير في نمو أعمال قطاع التجزئة خلال فترة الحملة، حيث اجتذبت فترة العطلات الممتدة زيادة في حركة الزوار إلى المراكز التجارية.

معلقاً عن الحملة، قال بايجو كوريش، الرئيس التنفيذي لشركة “بي يو زد” للاستشارات التسويقية والإدارية، الجهة المنظمة لحملة مجموعة مراكز التسوق في دبي: ” يسعدنا أن نعلن عن توزيع جوائز نقدية بقيمة 200,000 درهم إماراتي على 22 فائزًا محظوظًا كجزء من حملة العيدية. يسعدنا أيضًا أن نرى الاستجابات الهائلة التي تلقتها مراكز التسوق المشاركة لدينا خلال هذه الفترة. إن نجاح هذه الحملة هو شهادة على التزامنا الثابت بتحقيق قيمة حقيقية ونتطلع بشغف إلى مواصلة هذه الرحلة في خلق  تجارب تسوق قيمة لعملائنا”.

عامًا بعد عام، تنظم مجموعة مراكز التسوق في دبي سلسلة من الحملات الترويجية المذهلة، حيث تبرز حملة العيدية باعتبارها الحملة المفضلة الدائمة. تم تصميم كل مبادرة بعناية لتقديم تجارب مبتكرة ومجزية للمتسوقين وسط قطاع التجزئة الديناميكي في دبي. ومن خلال التعاون الاستراتيجي مع مراكز التسوق والعلامات التجارية الرائدة، تظل مجموعة مراكز التسوق في دبي ملتزمة بتقديم المبادرات الرائدة التي تعزز تجربة التسوق مع تعزيز الشعور بالمجتمع والمشاركة.

أخبار ذات صلة

“غرفة الشارقة” تسلط الضوء على القواعد الأساسية لقانون ضريبة الشركات

شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفيضانات

24SEVEN تصدر تقريرها حول متاجر البقالة في دولة الإمارات 

شراكة استراتيجية بين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار والصندوق الوطني للبنية التحتية في السعودية

“الإمارات لإدارة حقوق النسخ” تنتخب مجلس إدارتها لدورة جديدة

قطاع المتاحف يؤكد على دوره كعامل محفز للثقافة النمو الاقتصادي، و التنمية المستدامة

تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 88.50 دولار

الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تشارك في منتدى القطاع الخاص لتعزيز الروابط التجارية العالمية

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري التموين: احتياطي القمح يكفى 3 أشهر والسكر 11.4 شهر نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي الاعلان عن تدشين مدينة السيسي في شمال سيناء بكري: نعاهد الرئيس السيسى على الوقوفِ صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة اتحاد القبائل العربية يختار الرئيس السيسى رئيسا شرفيا للاتحاد مصطفى بكرى يعلن تأسيس اتحاد القبائل العربية تعطيل العمل فى البنوك يومى الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم talabat is your default app on Xiaomi phones "دبي للإعلام" و"كريمتان" تطلقان "خدمة وساطة البيانات" لفهم توجهات المستهلك المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي الملحق التجاري بالسفارة السعودية أليانز للتأمين " تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 % بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب تفتتح مدرسة "الجوفة" للتعليم الأساسى بوسط سيناء القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق "جويل" أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره تدشين اتحاد القبائل العربية في سيناء.. والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد وزير التموين يعلن تفاصيل طرح 12 فرصة استثمارية جديدة فى 8 محافظات