الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

 

أعلنت أومودا وجايكو، العلامة التجارية الرائدة للسيارات والمكرسة للابتكار من أجل مستقبل التنقل، عن مشاركتها في معرض بكين الدولي للسيارات 2024، المقرر انطلاقه في 25 أبريل 2024 في مركز الصين الدولي للمعارض.

ومِنَ المُنتظر، أن يشهد معرض السيارات العالمي المرموق الكشف عن مجموعة واسعة من ابتكارات الطاقة المتجددة القوية. وستقوم أومودا وجايكو بتقديم أول نموذج كهربائي بالكامل من أومودا، سيارة “أومودا أي 5” OMODA E5 بالإضافة إلى نماذج جايكو الهجينة الجديدة، J7 PHEV وJ8 PHEV. وستساهم مشاركة أومودا وجايكو في إعادة تشكيل مشهد سوق الطاقة المتجددة الملائم للطرق الجبلية والغير ممهدة في آسيا والشرق الأوسط وحول العالم.

وتتطلع أومودا وجايكو، من خلال اعتماد فلسفة خاصة تقوم على “منتجات جديدة + تكنولوجيا جديدة + منظومة بيئية جديدة”، إلى استقبال أكبر عدد من الزوار العالميين في تاريخ شركة “شيري”، بما في ذلك كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الصناعة والشركاء، الذين سيشهدون على الابتكارات الرائدة للعلامة التجارية في مجال الطاقة المتجددة. كما ستسلط أومودا وجايكو الضوء على موضوع “الطاقة المتجددة، والمنظومة البيئية الجديدة والعصر الجديد” في جناحها المبتكر، حيث ستعرض قدرات المركبات ذات الطاقة المتجددة على الطرق الغير ممهدة، التي تم إعدادها لضمان تجارب سفر أكثر ذكاءً وكفاءة وأماناً على هذه الطرقات، والتي تجسد بداية رحلة ناجحة في مجال الطاقة المتجددة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة السيارات العالمية أومودا وجايكو، شون شوو:“تشكل مشاركة أومودا وجايكو في معرض بكين الدولي للسيارات لعام 2024 خطوة بارزة، حيث نكشف عن ابتكاراتنا الرائدة. ويمثل طرحنا مجموعة من المركبات ذات الطاقة المتجددة الملائمة للطرقات الغير ممهدة لأول مرة، والتي تتكون من سيارة “أومودا أي 5″ OMODA E5 وJ7 PHEV وJ8 PHEV من جايكو، لحظة محورية في إطار التزامنا بإحداث ثورة في عالم التنقل”.

وأضاف “انطلاقاً من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها سوقاً رئيسياً في إطار استراتيجيتنا العالمية، فإننا حريصون على عرض قدرات الطاقة المتجددة لدينا وإسهامها في تحديد مستقبل تجارب السيارات، ما يضمن رحلات أكثر ذكاءً وأماناً وكفاءة لعملائنا الكرام على مستوى المنطقة”.

تواصل أومودا وجايكو جهودها في تحقيق خطوات واسعة النطاق في الشرق الأوسط، مع انطلاقتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتستمر في تعزيز مكانتها في السوق العالمية من خلال إطلاق نماذج جديدة ومبتكرة. فبعد مرور عام على إطلاق أول طراز عالمي لها، سيارة “أومودا 5” OMODA 5، من المقرر أن يتم طرح “أومودا 7” OMODA 7 في السوق العالمية بحلول 28 أبريل، التي تجسد تطور شامل الأبعاد في جماليات التصميم والابتكارات الذكية، حيث تواصل في دورها الريادي نحو عصر جديد من التنقل.

أخبار ذات صلة

صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز

“لهب” التابعة لـ “ايدج” توقع اتفاقيتين مع “بي تي بينداد”

مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية

انطلاق معرض الإمارات للإطارات الصينية وقطع غيار السيارات في مركز إكسبو الشارقة

البترول تنفى ما سحب شركة إينى سفينة الحفر سانتورينى من حقل ظهر

المغرب يبدأ بيع منتجات القنب الهندي قريبا في الصيدليات

السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة

لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 ” كسر الزمن و أوتو كروس “

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات