الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

 

أعلنت أومودا وجايكو، العلامة التجارية الرائدة للسيارات والمكرسة للابتكار من أجل مستقبل التنقل، عن مشاركتها في معرض بكين الدولي للسيارات 2024، المقرر انطلاقه في 25 أبريل 2024 في مركز الصين الدولي للمعارض.

ومِنَ المُنتظر، أن يشهد معرض السيارات العالمي المرموق الكشف عن مجموعة واسعة من ابتكارات الطاقة المتجددة القوية. وستقوم أومودا وجايكو بتقديم أول نموذج كهربائي بالكامل من أومودا، سيارة “أومودا أي 5” OMODA E5 بالإضافة إلى نماذج جايكو الهجينة الجديدة، J7 PHEV وJ8 PHEV. وستساهم مشاركة أومودا وجايكو في إعادة تشكيل مشهد سوق الطاقة المتجددة الملائم للطرق الجبلية والغير ممهدة في آسيا والشرق الأوسط وحول العالم.

وتتطلع أومودا وجايكو، من خلال اعتماد فلسفة خاصة تقوم على “منتجات جديدة + تكنولوجيا جديدة + منظومة بيئية جديدة”، إلى استقبال أكبر عدد من الزوار العالميين في تاريخ شركة “شيري”، بما في ذلك كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الصناعة والشركاء، الذين سيشهدون على الابتكارات الرائدة للعلامة التجارية في مجال الطاقة المتجددة. كما ستسلط أومودا وجايكو الضوء على موضوع “الطاقة المتجددة، والمنظومة البيئية الجديدة والعصر الجديد” في جناحها المبتكر، حيث ستعرض قدرات المركبات ذات الطاقة المتجددة على الطرق الغير ممهدة، التي تم إعدادها لضمان تجارب سفر أكثر ذكاءً وكفاءة وأماناً على هذه الطرقات، والتي تجسد بداية رحلة ناجحة في مجال الطاقة المتجددة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة السيارات العالمية أومودا وجايكو، شون شوو:“تشكل مشاركة أومودا وجايكو في معرض بكين الدولي للسيارات لعام 2024 خطوة بارزة، حيث نكشف عن ابتكاراتنا الرائدة. ويمثل طرحنا مجموعة من المركبات ذات الطاقة المتجددة الملائمة للطرقات الغير ممهدة لأول مرة، والتي تتكون من سيارة “أومودا أي 5″ OMODA E5 وJ7 PHEV وJ8 PHEV من جايكو، لحظة محورية في إطار التزامنا بإحداث ثورة في عالم التنقل”.

وأضاف “انطلاقاً من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها سوقاً رئيسياً في إطار استراتيجيتنا العالمية، فإننا حريصون على عرض قدرات الطاقة المتجددة لدينا وإسهامها في تحديد مستقبل تجارب السيارات، ما يضمن رحلات أكثر ذكاءً وأماناً وكفاءة لعملائنا الكرام على مستوى المنطقة”.

تواصل أومودا وجايكو جهودها في تحقيق خطوات واسعة النطاق في الشرق الأوسط، مع انطلاقتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتستمر في تعزيز مكانتها في السوق العالمية من خلال إطلاق نماذج جديدة ومبتكرة. فبعد مرور عام على إطلاق أول طراز عالمي لها، سيارة “أومودا 5” OMODA 5، من المقرر أن يتم طرح “أومودا 7” OMODA 7 في السوق العالمية بحلول 28 أبريل، التي تجسد تطور شامل الأبعاد في جماليات التصميم والابتكارات الذكية، حيث تواصل في دورها الريادي نحو عصر جديد من التنقل.

أخبار ذات صلة

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها بالعين السخنة

المجدوعي شانجان تحصد جوائز عالمية متميزة من شانجان أوتوموبيل في مسارها نحو التميز

تكنولوجيا القيادة الذاتية والمركبات الكهربائية تعيدان تشكيل قطاع النقل في السعودية

أوتوميكانيكا الرياض يسلط الضوء على التحول الاقتصادي من خلال الابتكار في قطاع السيارات

حازت كيا EV9على جائزة “الأفضل على الإطلاق” من “ريد دوت” في فئة تصميم المنتج

“غرفة الشارقة” تسلط الضوء على القواعد الأساسية لقانون ضريبة الشركات

أفتتاح النسخة السادسة من معرض أوتوميكانيكا الرياض بمشاركة عدد قياسي من العارضين

شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفيضانات

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري التموين: احتياطي القمح يكفى 3 أشهر والسكر 11.4 شهر نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي الاعلان عن تدشين مدينة السيسي في شمال سيناء بكري: نعاهد الرئيس السيسى على الوقوفِ صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة اتحاد القبائل العربية يختار الرئيس السيسى رئيسا شرفيا للاتحاد مصطفى بكرى يعلن تأسيس اتحاد القبائل العربية تعطيل العمل فى البنوك يومى الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم talabat is your default app on Xiaomi phones "دبي للإعلام" و"كريمتان" تطلقان "خدمة وساطة البيانات" لفهم توجهات المستهلك المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي الملحق التجاري بالسفارة السعودية أليانز للتأمين " تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 % بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب تفتتح مدرسة "الجوفة" للتعليم الأساسى بوسط سيناء القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق "جويل" أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره تدشين اتحاد القبائل العربية في سيناء.. والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد وزير التموين يعلن تفاصيل طرح 12 فرصة استثمارية جديدة فى 8 محافظات