الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل

أعلن أسبوع أبوظبي للكوميديا عن تقديم عروض كوميدية حصرية مع نجم الكوميديا الحائز على جائزة إيمي ديف تشابيل، لينضم إلى مجموعة من ألمع النجوم في الفعالية الأولى من نوعها في العاصمة الإماراتية، والتي تقام على جزيرة ياس بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال شهر مايو القادم وتحت رعاية لايف نيشن الشرق الأوسط. وتعِد الفعالية المميزة ضيوفها من عشاق الكوميديا بتجربة حصرية مفعمة بالمرح والضحك مع النجم المحبوب يوم 23 مايو في الاتحاد أرينا. وتتوفر تذاكر العرض ابتداءً من الساعة 10 صباحاً يوم 23 أبريل على موقع لايف نيشن الشرق الأوسط الرسمي.

ويحظى تشابيل بشهرة واسعة من خلال مسلسله “تشابيلز شو” وعروض الكوميديا الارتجالية الناجحة، ويشارك خبرته الواسعة من الكوميديا الفريدة مع ضيوف أسبوع أبوظبي للكوميديا، مما يضمن استمتاعهم بتجربة ترفيهية لا تضاهى.

وأضفت إبداعات تشابيل الكوميدية المميزة لمسة حيوية على الكوميديا الأمريكية، حيث يمكن التعرف على أسلوبه الفريد الذي يجمع بين التجارب الشخصية والاجتماعية من خلال عروضه الخاصة على شبكة نتفلكس. ويتميز الممثل الكوميدي الموهوب بقدرته على الخوض في القضايا المجتمعية المعقدة بمزيج من الصدق والذكاء، مما منحه شعبية واسعة بين الجماهير.

وترك النجم الكوميدي ديف تشابيل بصمة استثنائية في عرضه المباشر المميز الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي في نوفمبر 2018. ويحظى أسلوبه الكوميدي الجريء باستحسانٍ كبير في مختلف أنحاء العالم، والذي أسهم في حصوله على قاعدة واسعة من المعجبين.

ولا يتوقف الترفيه عند هذا الحدّ، إذ يستضيف أسبوع أبوظبي للكوميديا كوكبة مميزة من نجوم الكوميديا العالميين، تبدأ مع المبدع عزيز أنصاري في 18 مايو، يليه عرض مفعم بالضحك لأندرو شولتز في 22 مايو. ويثري الثنائي الرائع باسم يوسف ومز جبراني أجواء المسرح بمزيدٍ من الترفيه بأسلوبهما الكوميدي المميز يوم 24 مايو، ويتبعهما توم سيجورا بعرضه الفريد في 25 مايو، ليختتم فعاليات الأسبوع النجم العالمي كريس تاكر بعرضٍ مسائي لا يفوّت. وتسهم هذه الكوكبة المميزة من النجوم في إثراء الدورة الأولى من أبوظبي للكوميديا بأجواءٍ مفعمة بالضحك والترفيه ترتقي إلى مستوى تطلعات الحضور.

أخبار ذات صلة

وفاء عامر تُعلن إصابتها بكسر في كتفها

مهرجان الأطلس للفيلم الدولي يتوج فيلم الدروج بالجائزة الكبرى لمهرجان الأطلس .

دار الأوبرا تستضيف ملتقى عيون الدولي العاشر للفنون التشكيلية

مسلم ينضم لنجوم حفل ليلة النكد في الكويت

فيلم السرب يسجل 425 ألف جنيه إيرادات آخر ليلة عرض فى السينمات

أول تعليق من الفنان اللبناني ريان بعد استئصال كليته

مريم فارس تحيي حفل غنائي في مونت كارلو  بموناكو

مقطع عفوي.. ظهور نادر لـ ابنة أحلام الشامسي

آخر الأخبار
سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء WWCOTY announces benefits for drivers وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد"