الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تزامناً مع الاحتفال بيوم الأرض

إل جي إلكترونيكس تطلق حملة توعية بالفصائل المهددة بالانقراض عبر تجربة بصرية ثلاثية الأبعاد في تايمز سكوير بنيويورك

احتفالاً بيوم الأرض لعام 2024، كشفت إل جي إلكترونيكس عن إطلاق تجربة بصرية ثلاثية الأبعاد عبر لوحات الإعلانات الخاصة بالشركة في تايمز سكوير بمدينة نيويورك بهدف تسليط الضوء على الفصائل والحيوانات المعرضة للخطر و المُهددة بالإنقراوتهدف السلسلة البصرية التى من المُقرر استمرارها حتى نهاية عام 2024 بشراكات مع كلاً من Discovery Education و الإتحاد الوطنى للحياة البرية المعنى إلى التركيز على زيادة وعى الطلاب منذ الروضة و حتى المرحلة الثانوية بمبادرات الحفاظ على البيئة المختلفة.

ومن خلال الكشف عن لوحات الإعلانات الديناميكية الخاصة بالشركة في تايمز سكوير بمدينة نيويورك، تقدم إل جي حملة رقمية خارجية لعرض محتوى بصرى يهدف لتسليط الضوء على فصائل الحيوانات الأكثر عرضة للخطر والمُهددة بالإنقراض بجانب الفصائل المستعادة التى تحتاج إلى حماية مستمرة.

ومن المقرر أن يتم تسليط الضوء على مجموعة فصائل و أنواع مُختلفة من الحيوانات عبر السلسة البصرية على مدار العام، بدءاً بالنمر الثلجى، النسر الأصلع، أسد بحر غالابوس و وصولاً إلى حيوان الرنة، لتقوم السلسة البصرية المُشوهة بتصوير كل حيوان على حدا بتأثير ثلاثى الأبعاد مُذهل ليبدو و كأنه يمتد إلى خارج العرض الفعلي للوحة .

هذا و من خلال الشراكات مع كلاً من Discovery Education و الإتحاد الوطنى للحياة البرية، تطلق شركة إل جي برنامجا تعليميا للطلاب بدءاً من مرحلة الروضة و حتى الصف الثانى عشرحول الفصائل المعرضة للخطر و المُهددة بالإنقراض تزامناً مع عرض كل فصيلة على لوحات الأعلانات فى تايمز سكوير، و ذلك بهدف زيادة وعى الطلاب فى مُختلف المراحلة الدراسية بالصفات الفريدة لتلك الفصائل، ما يُميز كل منها عن غيرها وأهميتها فى الحفاظ على نظام بيئى صحى، على أن تقوم إل جي بتوزيع مناهج دراسية تتوافق مع المعايير التعليمية للطلاب و المعلمين فى كافة أنحاء الولايات المُتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يستضيف مجمع الإبتكار التابع ل إل جي إلكترونيكس فى نيوجيرسى معرضLife’s Good ليوم الأرض فى 22 أبريل، ليتضمن المعرض مجموعة من الفعاليات الهادفة لتسليط الضوء على أهمية الأتشطة و المُماراسات  المُستدامة. كما سيوفر المعرض و بالشراكة مع الإتحاد الوطنى للحياة البرية، مجموعة من المعلومات القيمة و الإرشادات حول أفضل الحلول المُستدامة و كيفية الوصول بمساحتك الشخصية  للحياة البرية المُعتمدة.

وبجانب تلك الفاعليات، تعمل ايضاً إل جي على تحويل كل يوم إلى يوم الأرض، و ذلك من خلال تطويرها للمنتجات الأكثر إبتكاراُ و الموفرة للطاقة التى تضمن للمستهلك كفاءة استهلاك الطاقة و بالنالى تحقيق المُماراسات المُستدامة المُستهدفة.

أخبار ذات صلة

الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي

لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s

تراجع مبيعات هواتف آيفون

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات

“رئيس البريد”.. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر

شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية