الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إن جي إن”: تعزيز قدرات الكوادر البحرينية في مجالات التمويل والتداول

أعلن مركز “إن جي إن” للتدريب والتطوير عزمه التوجه نحو تقديم تدريب متخصص يهدف إلى تعزيز قدرات الكوادر البحرينية في مجالات التمويل، والمحاسبة، والاستثمار، والتأمين، والأوراق المالية، بشكل خاص، ورجال ورواد الأعمال بشكل عام، وذلك من خلال شهادة احترافية دولية لـ “النمذجة المالية المتقدمة” يقدمها بالتعاون مع معهد “إف إم إي” الكندي.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمركز “إن جي إن” السيد يعقوب العوضي: “يسعدنا أن نكون أول مركز تدريب في البحرين يتعاون مع معهد النمذجة المالية، وأن نعمل من خلال ذلك على تقديم شهادة احترافية دولية للنمذجة المالية المتقدمة لأول مرة في البحرين، وبدعم 100 % للبحرينيين”.

وأضاف العوضي إن هذه الشهادة تتضمن برنامجا تدريبيا احترافيا في النمذجة المالية يواكب التوجهات الحديثة لدى كثير من الجهات والمؤسسات التي تعمل في مجالات التجارة والاستثمار والتي تقدم خدمات استشارية ومالية، واستخدام الأدوات والتقنيات المتقدمة في توقع الاتجاهات المالية وتقييم الاستثمارات المحتملة.

وأوضح العوضي أن أبحاث “إن جي إن” أظهرت وجود طلب متزايد في السوق البحريني على الكوادر المحترفة ذات الخبرة في مجالات التمويل الاحترافية، مع ترقب ارتفاع كبير في عدد المنظمات والمؤسسات التي ستقبل على الاستفادة من الأدوات ذات الصلة بالنمذجة المالية، مشيراً إلى أن الشركة استثمرت هذا الطلب في تجهيز الكوادر البحرينية للاستفادة من هذه الفرصة عبر تزويدهم بتدريب عملي ونظري متقدم وشهادة معتمدة دولياً.

أخبار ذات صلة

اطلاق العنان لآفاق النجاح: 93% من رواد الأعمال في مصر يتبنون التكنولوجيا

تاسكد ان يفوز بالمركز الأول في مسابقة Founders Live Cairo لرواد الأعمال

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

كريم عوض الرئيس التنفيذي لـ «إي إف جي القابضة» ضمن أقوى 50 شخصية عربية لعام 2024

GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة من أجل تحسين تجارب التسوق

الشركة الناشئة المدعومة من صندوق محمد بن راشد، Finanshels.com، تطلق خدمة الذكاء الاصطناعي عبر الواتساب لتسجيل الضرائب

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

فتح باب تقديم طلبات المشاركة في جائزة فان كليف أند آربلز للمصمم الناشئ في الشرق الأوسط

آخر الأخبار
مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع المنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي» بالانفوجراف والفيديو .. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات