الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

من إبداع استوديوهات المنطقة وبطولة نجوم الفن العرب

تمتعوا بأحدث المسلسلات التي تستحق المشاهدة دون توقف على يانغو بلاي هذا الربيع

بعد انتهاء إجازة العيد الطويلة وتوقف أمطار الخير الغزيرة وحلول فصل الربيع، تأتيكم يانغو بلاي بأروع المسلسلات لإضفاء المزيد من التألق والبهجة على شاشاتكم خلال شهر أبريل هذا العام. في هذا الموسم المتميز، تمتعوا بمشاهدة كل حلقة من حلقات مسلسلاتكم المفضلة المتوفرة على منصتنا، حلقة بعد حلقة دون توقف. كما يمكنكم أيضاً الاستماع للأغاني والموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسلاتكم المفضلة في قسم الموسيقى الخاص على التطبيق!

أحدث المسلسلات التي تستحق المشاهدة دون توقف!

 

جودر –  ألف ليلة وليلة

يأسر المسلسل الدرامي المصري “جودر” المشاهدين بمزيجه الرائع من التشويق والدراما والتقلبات غير المتوقعة للأحداث، ويذكّرنا كثيراً بمسلسل “الحشاشين” الذي نال إعجاب المشاهدين بجدارة. من بطولة النجم ياسر جلال، يقدّم المسلسل نسخة عصرية مقتبسة من وحي أجواء وحكايات عالم “ألف ليلة وليلة” لقصة جودر بن عمر المصري. بطابعه التاريخي الغني وميزانية الإنتاج الكبيرة وأسلوبه القصصي العميق، يعكس مسلسل “جودر” روح مسلسل “الحشاشين” وجمالياته ويصوّر التحديات والتعقيدات التي تواجه شخصياته بصورة واقعية مذهلة. بأداء رائع وقوي من النجوم ياسمين رئيس ونور وأيتن عامر ورشدي توفيق وعبدالعزيز مخيون وعايدة رياض، يتعمق المسلسل في القضايا الاجتماعية والنفسية للمجتمع المصري المعاصر. أخرج المسلسل إسلام خيري وكتب السيناريو أنور عبدالمجيد لتجربة فريدة ستترك انطباعاً دائماً لدى محبي هذا النوع من المسلسلات.

 

يُعرض حالياً:

 

فراولة

يقدم مسلسل “فراولة” رحلة مسلّية ومضحكة إلى أقصى حد في حياة قارئة فنجان تحولت إلى مؤثرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. تؤدي نيللي كريم دور فراولة الفاتنة، التي تصعد بذكائها إلى الشهرة الرقمية. وإلى جانبها، تقدّم شيماء سيف دور سامية سوشيال، أو “إس إس”، المضحك للغاية وهي تساعد صديقتها فراولة للصعود حتى تصبح خبيرة في مجال الطاقة. من إخراج محمد علي وتامر محمد مصطفى وتأليف محمد سليمان عبدالملك، يطرح المسلسل الكوميدى أسئلة عن مدى مصداقية تأثير فراولة على متابعيها وإن كان حقيقياً أم مجرد وهم. يأتي مسلسل “فراولة” كتعليق حاد ومضحك على الشهرة والأصالة في عصر الإنترنت.

 

المعلم

من بطولة النجم مصطفى شعبان، يحكي مسلسل “المعلم” قصة حامد، تاجر السمك المسالم الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بسبب الصراعات الوحشية مع عمالقة السوق وطغيهم عليه. من إخراج مرقص عادل، وسيناريو محمد الشواف المعروف بأسلوبه ورؤيته الثاقبة، تتعمق هذه الدراما المؤثرة في مواضيع اجتماعية مهمة وتتناول سلوكيات الخيانة والانتقام. بينما يسعى حامد إلى الانتقام لصيت والده ومهتنه التي ورّثها له، تنجح النجمة هاجر أحمد والفنان المبدع أحمد فؤاد سليم بإثراء القصة بأدائهما القوي، لتكون النتيجة مسلسلاً استثنائياً يصوّر ببراعة وقوة تكلفة العدالة في عالم تسوده الفوضى.

 

 

استكشفوا مجموعة غنية من المسلسلات هذا الموسم بقصصها الفريدة من أداء باقة من أشهر النجوم، ابتداءً من مسلسل “الحشاشين”، الدراما الملحمية من بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ونيكولا معوض، حيث يغوص المسلسل في أعماق العالم السري لنظام الحشاشين العسكري في القرن الحادي عشر. أما إذا كنتم تفضلون مشاهدة مسلسل كوميدي اجتماعي أكثر هدوءاً ولطفاً على المزاج، فكل ما عليكم هو البدء بمشاهدة مسلسل “سقف الوالد”، من بطولة خالد عبدالعزيز وعبدالعزيز البديل، ونعدكم بأنكم لن تتوقفوا عن الضحك من تسلّط “أبو ناصر” وردود فعل عائلته. أما المسلسل الرومانسي “نظرة حب”، من بطولة باسل خياط وكارمن بصيبص، فيغزل نسيجاً بارعاً من المشاعر الرومانسية مع المكائد السياسية، في الوقت الذي يحيك به مسلسل “بيت الرفاعي”، من بطولة أمير كرارة وأحمد رزق، قصة مفعمة بالحركة والدراما على خلفية الموروث الثقافي الغني لمصر. وأخيراً، يجمع الأنيميشن العائلي “نحييها لنحيا” نخبة من أبرز الفنانين الذين يقدمون أصواتهم لتقديم النص مثل صلاح عبدالله ومحمد ممدوح.

 

 

 

أخبار ذات صلة

آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب

وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان

نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات”

ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب

فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات

شمس الكويتية تصل أمريكا للدراسة وتجربة أقسى نظام غذائي لتنقية الجسم

فيلم شقو لعمرو يوسف يتخطى 59.5 مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض

آخر الأخبار
منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع المنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي» بالانفوجراف والفيديو .. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات يورجن كلوب يعلق بعد أزمته مع محمد صلاح وزير الصحة: تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي لـ927 مصابًا فلسطيني