الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شراكة استراتيجية بين الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية وشركة AOC للارتقاء بالبنية التحتية للرياضات الإلكترونية

عقد الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية شراكة استراتيجية مع شركة AOC المزود الرائد لتكنولوجيا شاشات الألعاب الإلكترونية المتطورة، بهدف دفع مشهد الرياضات الإلكترونية في المنطقة إلى آفاق جديدة، وتعزيز نمو الرياضات الإلكترونية في غانا عبر توفير شاشات ألعاب AOC على أعلى مستوى؛ لدعم مجتمعات الرياضات الإلكترونية المحلية والغرتقاء بالعروض التنافسية.

تأتي هذه الشراكة، إدراكًا للإمكانات والشغف داخل مجتمع الرياضات الإلكترونية الغاني، حيث برزت هذه الرياضات كظاهرة عالمية في الآونة الأخيرة، وغانا ليست استثناء من الأجواء التنافسية والحماسية التي تحيط بالألعاب الإلكترونية، ووفقًا للشراكة ستتعاون AOC لشاشات الألعاب مع الاتحاد الغاني للمساهمة في تطوير بنية تحتية قوية للرياضات الإلكترونية بغانا.

كجزء من هذه الشراكة، تقدم AOC أحدث شاشاتها للألعاب الإلكترونية المزودة بأفضل التقنيات لرعاية الأحداث المليئة بالأجواء التنافسية، مما توفر تجربة ألعاب لا مثيل لها، حيث صممت هذه الشاشات لتلبية متطلبات اللاعبين المحترفين، مثل الأداء المثالي والوضوح البصري النقي، سواء في المنافسات الرسمية أو الودية، كذلك تعد شاشات AOC هي الخيار الأنسب لفضاء الألعاب الإلكترونية الأفريقي. هذه الرعاية تعزز مكانة AOC باعتبارها شاشة الرياضات الإلكترونية الأكثر تفضيلًا في المجتمعات الأفريقية، مع أعلى معدل تحديث لتجربة الألعاب النهائية، وسيتم استخدام هذه الشاشات في محافل الرياضات الإلكترونية المختلفة في كافة أنحاء غانا، لتعزيز مستوى تجربة اللعب لكل رياضي سواء من اللاعبين الهواة أو المحترفين.

صرح “بانكاج بوديراجا”، مدير فئة المنتجات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة “تي بي في تكنولوجي الخليج” لشاشاتAOC وفيليبس: “يسعدنا أن نشارك اتحاد الرياضات الإلكترونية الغاني في رحلتهم لرعاية وتوسيع النظام البيئي للرياضات الإلكترونية في المنطقة. إن شاشات الألعاب المتطورة لدينا هي دليل على التزامنا بتزويد اللاعبين بالأدوات التي يحتاجونها للفوز، ومن خلال التعاون مع الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية، نهدف إلى تمكين عشاق الرياضات الإلكترونية المحليين والمساهمة في ازدهار الألعاب الثقافة في غانا وأفريقيا ككل.”

وعلق “كويسي هايفورد”، رئيس اتحاد الرياضات الإلكترونية في غانا: “متحمسون للشراكة مع AOC ، التي تمثل علامة فارقة لمجتمع الرياضات الإلكترونية في غانا، ويعد دعم AOC لشاشات الألعاب أمرًا بالغ الأهمية في رفع مستوى الرياضات الإلكترونية في بلادنا، ومن خلال شاشات الألعاب المطورة، نتوقع تأثيرًا إيجابيًا على تجربة الألعاب للاعبين في جميع أنحاء غانا”.

هذا التعاون يأتي في إطار مهمة AOC لتوفير شاشات ألعاب عالية الجودة والمساهمة في النظام البيئي العالمي للرياضات الإلكترونية، من خلال دعم اتحاد الرياضات الإلكترونية في غانا ، وتهدف AOC للألعاب إلى لعب دور محوري في النهوض بالرياضات الإلكترونية في المنطقة

أخبار ذات صلة

الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي

لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s

تراجع مبيعات هواتف آيفون

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات

“رئيس البريد”.. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر

شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية