الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بإجمالي استثمارات 2 مليار جنيه

TLD-The Land Developers تطلق لاجونا-Laguna أحدث توسعات مشروعها il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر

 

عمر الطيبي: لاجونا تعكس إلتزامنا بتوسيع محفظة أراضينا وتجسد رؤيتنا في خلق بيئة معيشية مستدامة تدعم جهود الدولة في التنمية السياحية بمنطقة البحر الأحمر.

أعلنت شركة TLD-The Land Developers، أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن إطلاق «لاجونا-Laguna» وهي أحدث توسعاتها بمشروع il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر ,والذي تبلغ استثماراته 2 مليار جنيه، وتضيف التوسعات الجديدة 80 ألف متر مربع إضافية إلى المساحة الحالية للمشروع، ليصل إجمالي المشروع إلى 125 ألف متر مربع، بمستهدفات بيع تتجاوز 550 مليون جنيه لعام 2024 ،بعد النجاح المشهود الذي حققته الشركة في بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل خلال عام واحد فقط، وهو ما يعكس التزام شركة TLD بأهمية الاستثمار في وجهات سياحية بما تتماشى مع رؤية الدولة للتنمية السياحية وخطة التنمية العمرانية.

تعد «لاجونا-Laguna» مرحلة جديدة بمشروع il Bayou، وهو مشروع سكني فندقي ساحلي، متكامل الخدمات بموقع متميز يجمع بين مجموعة من الأنماط السكنية المختلفة، لتُلبي احتياجات مختلف العملاء وتُحقق أحلامهم في المعيشة وسط أجواء طبيعية. ليشكل مجمعًا متكاملًا يقدم مجتمعًا ذا قيمة ترفيهية ومناظر طبيعية خلابة، وينقسم المشروع إلى خمس مراحل، لكل مرحلة طابعها الخاص، وقد صممت بشكل مثالي لخدمة الراغبين في الهدوء والراحة.

وتعليقاً على إطلاق المرحلة الجديدة لاجونا، صرح عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة TLD- The Land Developers قائلاً: “نفتخر بإطلاق لاجونا وهي أحدث توسعات مشروع il Bayou الذي يعتبر وجهة سكنية فندقية سياحية وعلامة فارقة في سهل حشيش بالبحر الأحمر، لما يتميز به من موقع استراتيجي حيث نستهدف من خلال المشروع الجديد دعم الاستثمار السياحي وتحفيز حركة السياحة في مصر. ونحن في TLD، نضع الاستدامة على رأس أولوياتنا في جميع مشاريعنا إيمانًا بمسؤوليتنا تجاه البيئة وحماية مواردها للأجيال القادمة، ونسعى جاهدين لإنشاء مشاريع متكاملة تُساهم في تحقيق أهداف الدولة في مجال تصدير العقارات والتنمية السياحية.” وأضاف: ” il Bayou ليس مجرد مشروع سياحي، بل هو تجسيد لرؤيتنا في خلق بيئة معيشية مستدامة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة، لذلك تُمثل المرحلة الجديدة “لاجونا” خطوة هامة في خطتنا الطموحة لتوسيع محفظة أراضينا وتعزيز النجاح الذي حققناه في بيع المرحلة الأولى والثانية من il Bayou، لتوفير تجربة معيشية فريدة من نوعها تُلبي احتياجات جميع أفراد العائلة “.
وتضم «لاجونا-Laguna» وحدات سكنية كاملة التشطيب على أعلى مستوى، تشمل وحدات فاخرة متنوعة بين تاون هاوس وتوين هاوس مكونة من 2 إلى 4 غرف نوم بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 177 متر مربع وتصل إلى 212 متر مربع، مع حمام سباحة خاص لكل منها، وشاليهات تتراوح ما بين 105 متر مربع وتصل إلى 130 متر مربع، ، وتعد وجهة مثالية للباحثين عن بيئة هادئة حيث تم تصميم المشروع للاستمتاع بتجربة رائعة للمقيمين نتيجة انسجام الطبيعة بين الرمال الذهبية والمياه النقية. ومن ناحية أخرى، يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات التي تُلبي جميع احتياجات المقيمين، بما في ذلك منطقة حمام سباحة مميزة مع بحيرات زرقاء هادئة للسباحة، بالإضافة إلى منطقة حمام سباحة مخصصة للأطفال والألعاب الترفيهية لتشكل تجربة فريدة تخلق الذكريات السعيدة لجميع أفراد الأسرة.
ويتميز مشروع il Bayou بتصاميمه المبدعة المستلهمة من جمال الطبيعة، حيث يندمج العناية بالبيئة والاستدامة مع الأسلوب العملي في توفير مساحات معيشية تلبي احتياجات الحياة اليومية، ويوفر التصميم شبكة متكاملة من الشوارع المخصصة للمشاة، جنبًا إلى جنب مع منتزه promenade مركزي، بمساحات شاسعة من الحدائق والخضرة يطغى عليها البحيرات المائية، ليمثل «لاجونا» فرصة رائعة للاستمتاع بجمال الطبيعة.

 

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم “مرحلته الأولى 117 كم” بالوادى الجديد

الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا

مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية

«مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة

إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس

إسلام شحات رئيسا للقطاع التجاري بشركة “HUD” للتطوير العقاري

مشاركة RNA فى فعاليات معرض هذى مصر بالسعودية بخصومات وعروض حصرية

شركة ديفمارك ومجموعة كوندور للتطوير العقاري تطلقان مشروع سونات ريزيدنسز في مثلّث قرية جميرا

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية