الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

 أعلنت آوتسايزد، المنصة الرائدة للمواهب  والتي تربط أفضل المحترفين المستقلين مع عملاء الشركات الكبيرة وشركات الاستشارات في مناطق آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط، عن سلسلة من التعيينات الاستراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة في الشركة. ستلعب هذه التعيينات الجديدة دوراً حاسماً في تعزيز عمليات آوتسايزد وتعزيز استراتيجيتها التوسعية، عقب جولة ناجحة لتمويل السلسلة A بقيادة شركة رأس المال الاستثماري “نايف كابيتال”.

تشمل التعيينات الإدارية الجديدة ، ياني ثيرون بمنصب المدير المالي لأعمال الشركة في جنوب أفريقيا؛ سريكانت كريشنان بمنصب القائد الإقليمي لأعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقره الإمارات العربية المتحدة. كما تم تعيين فرانس ماير بمنصب مدير تطوير الأعمال في جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى نيك فوفانا بمنصب مدير المنتجات ومقره سنغافورة، وآينيس كراكون والتي تتولى دور مصمم المنتجات ومقرها سنغافورة. يجلب كل من كبار المسؤولين الجدد خبرة واسعة وسجلاً حافلاً من النجاحات في مجالاتهم المتخصصة، مما يتماشى مع رؤية آوتسايزد لتحويل نماذج العمل المرن على مستوى العالم.

يجلب سريكانت كريشتان خبرة واسعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث شملت أدواره السابقة تعزيز النمو والشراكات في قطاعات متنوعة. قبل انضمامه إلى آوتسايزد، تولى سريكانت مسؤولية قيادة المبيعات للشركات الكبرى في “أوبر إيتس” وريادة الشراكات وتحقيق العائدات في “كريم” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في إطار منصبه الجديد، سيتولى سريكانت مسؤولية توسيع قاعدة عملاء آوتسايزد، خاصة عبر المناطق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى دفع النمو في قطاعات جديدة، بما في ذلك الطاقة والتجزئة والرعاية الصحية.

تساهم هذه التعيينات الاستراتيجية، والتي تأتي في سياق جولة التمويل الأولى لـمنصة آوتسايزد في أكتوبر 2023، بتوسيع نفوذ الشركة بشكل أكبر وتعزيز قدراتها في سوق المواهب عند الطلب على مستوى عالمي. تجدر الإشارة إلى أن سوق المواهب عند الطلب يواصل النمو بسرعة مطردة، حيث يستخدم نحو نصف شركات قائمة فوتشن 500 منصات المواهب عند الطلب للوصول إلى المهنيين المهرة.

تواصل أكبر الشركات في العالم العربي ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وعبر أفريقيا تبني نماذج القوى العاملة المرنة بشكل متزايد لتمكينها من الاستجابة بسرعة لمتطلبات السوق. وفقاً لتقرير المواهب عند الطلب 2024 الصادر عن آوتسايزد، تمتلك مجموعة المواهب حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أعلى متوسط ​​مستوى من الخبرة يصل إلى 10.1 سنوات، متجاوزة منطقتي آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا.

أعرب نيكولاس ثيلاندر، المؤسس والمدير التنفيذي للتسويق في آوتسايزد، عن حماسه لهذه التعيينات الجديدة، قائلاً: “للاستفادة من قوة هذا سوق المزدهر، تحرص آوتسايزد على توظيف مواهب استثنائية بصورة استراتيجية تتماشى مع رؤيتنا الأساسية والتزامنا بأداء مهمتنا بأفضل الطرق لتعزيز مكانتنا الريادية في سوق المواهب وترسيخ دورنا في دعم نمو السوق ونجاحه. تجلب هذه الإضافات الجديدة خبرات لا تقدر بثمن وقوة دافعة للارتقاء باقتصاديات سوق المواهب المرنة عبر المناطق الديناميكية مثل آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط.”

تشمل التعيينات الدولية الرئيسية في آوتسايزد:

  • ياني ثيرون: يتمتع بما يقرب من عقدين من الخبرة في مجال التمويل، حيث شغل سابقاً منصب مدير الأعمال الإقليمي والمدير المالي في بيرسون. سيشرف ياني على العمليات المالية العالمية في آوتسايزد، مما يضمن النمو الاستراتيجي والإدارة المالية الفعالة للشركة في جميع الأسواق.
  • فرانس ماير: بعد فترة عمل تتجاوز ثمان سنوات تميزت بالنمو الاستثنائي والابتكار في ممارسات التوظيف في “PNet”، منصة التوظيف الرائدة عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا، سيتولى فارنس ماير منصب مدير تطوير الأعمال الرئيسي في آوتسايزد. سيتضمن دوره في الشركة تنمية العلاقات مع العملاء الحاليين وقيادة عمليات استقطاب العملاء الجدد لزيادة الإيرادات بشكل كبير.
  • نيك فوفانا: يتمتع نيك فوفانا، الذي تم تعيينه في منصب مدير المنتجات، بخلفية قوية في إدارة المنتجات من شركات رائدة في مجال التكنولوجيا والتكنولوجيا المالية، آخرها شركتي “CardUp” و “CardWallet” (إحدى الشركات التابعة لمجموعة AON). سيتضمن دوره الجديد في آوتسايزد تسخير خبراته العالمية في المنهجيات الرشيقة والتصميم المتمحور حول المستخدمين للتحكم بخريطة طريق المنتجات، وتعزيز مشاركة المستخدمين، وتحسين إمكانية استخدام التطبيق عالمياً.
  • آينيس كراكون: تتمتع آينيس كراكون، التي انضمت كمصممة منتجات، بخبرة كبيرة في التصميم الرقمي وتجربة المستخدم. شغلت آينيس سابقاً منصباً قيادياً في مجال التصميم في شركة أوروبية ناشئة في مجال التكنولوجيا، ونجحت في تجديد واجهات المستخدم لتعزيز رضا المستخدمين. في آوتسايزد، ستعمل آينيس على تحسين تصميم المنصة، مع التركيز على احتياجات المستخدمين وأهداف الشركة، بالإضافة إلى تحديد متطلبات التصميم ومجالات تحسين المنتجات.

أخبار ذات صلة

شاومي تستعد لإطلاق سلسلة أجهزة تابلت عملاقة للفئة المتوسطة

شاومي تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro

الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي

لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s

تراجع مبيعات هواتف آيفون

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة

رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات

آخر الأخبار
البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع