الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أكتف أبوظبي” تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع

أعلنت “أكتف أبوظبي”، المبادرة المشتركة بين “مؤسسة الإمارات” و”بيورهيلث”، عن إطلاق فعالية أسبوعية للمشي والجري على مستوى إمارة أبوظبي بدءاً من 25 أبريل الجاري. وانطلاقاً من نجاح تحدي “أول الخطوات” الافتتاحي، والذي شارك فيه أكثر من 1000 شخص من خلال الحضور الفعلي والعديد غيرهم عن بُعد عبر تطبيق “بيورا”، تشجّع هذه المبادرة الأفراد بمختلف مستويات لياقتهم البدنية على المشاركة، بما يدعم نمط حياة صحي ويخلق فرص فعالة للتواصل بينهم.

وقد انطلقت الفعالية مؤخراً في مضمار المشرف للجري، ويوم السبت 27 أبريل في حديقة أم الإمارات، وتستمر في مواقع مختلفة كل خميس وسبت أسبوعياً حتى يونيو 2024. ومع وصول فصل الصيف إلى ذروته، ستنتقل الفعالية إلى العديد من المواقع المغطاة في أبوظبي خلال الفترة من يونيو إلى أغسطس. واعتبارًا من شهر سبتمبر، سيتم عقد الفعاليات أسبوعياً في أربعة مواقع خارجية مختلفة.

وقال منصور الظاهري، مؤسس “أكتف أبوظبي”: “نحن فخورون بالشراكة المزدهرة بين “مؤسسة الإمارات” و”بيورهيلث”. فمشاهدة “أكتف أبوظبي” تتطور كفعالية مجتمعية شعبية تربط بين الأفراد وتشجعهم على الرياضة والحياة الصحية، هو أمر رائع. وتبدأ الرحلة نحو العافية بالحركة، ونحن نحث المقيمين في جميع أنحاء أبوظبي على تحقيق أقصى استفادة من سلسلة الفعاليات التي ننظمها على مدار العام. وسواء كنت عداءً متحمساً، أو كنت تتطلع إلى اتخاذ أول الخطوات في رحلة نشاطك وعافيتك، أو تتطلع ببساطة إلى الخروج في الهواء الطلق والمشي مع الأصدقاء، فهناك فعاليات وأنشطة تناسب الجميع. انضموا إلينا واكتشفوا الفوائد البدنية والنفسية والاجتماعية للحركة البدنية والنشاط معاً”.

قال سعادة أحمد طالب الشامسي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات: “نُعبّر عن سعادتنا بالتعاون مع بيور هيلث في هذه المبادرة المميزة التي تُعزّز التماسك المجتمعي وتحث أفراد المجتمع على التركيز على صحتهم العامة، حيث تُمثل مبادرة “المشي والجري الأسبوعي” خطوة إيجابية جديدة من أجل مجتمع أكثر صحة وسعادة، وبدورنا ندعو ونشجع أفراد المجتمع على المشاركة في هذه المبادرة النوعية”.

انضم مجانًا! يمكن لأي شخص الدخول المجاني إلى أماكن المشي والجري المخصصة للفعالية من خلال التسجيل عبر الإنترنت. كما تشجع “أكتف أبوظبي” المشاركين على تنزيل تطبيق “بيورا”، التطبيق الشامل والمخصص من “بيورهيلث”، والاعتماد عليه باعتباره شريكهم المدعوم بالذكاء الاصطناعي طوال رحلة تطور لياقتهم البدنية، مما يساعدهم على تتبع التقدم المحرز خطوة بخطوة.

أخبار ذات صلة

مجموعة ايدج تحتفل بالذكرى الثامنة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية

“الإمارات لإدارة حقوق النسخ” تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات “أبوظبي الدولي للكتاب”

لوموفاي تضم “دار وإعمار” لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها

“فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B”

«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا 

لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما

آخر الأخبار
الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غ... روتانا تسرّع تواجدها العالمي عبر خطط توسعية لدخول خمس دول جديدة بحلول عام 2026 غرفة أبوظبي تدعم قمة AIM للاستثمار لتعزيز المناخ الاستثماري في الإمارة الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة OBLU SELECT LOBIGILI VOTED WORLD’S TOP LUXURY HOTEL 2024 ISHRAQ HOSPITALITY TO SHOWCASE COMMITMENT TO SUSTAINABILITY AND EXPAND PORTFOLIO AT ARABIAN TRAVEL M... إعلام إسرائيلى: مجلس الوزراء الاسرائيلي يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية مجلس دبي الرياضي يعتمد خطة عمل نادي النصر الرياضي الاستثمارية ميرال تعلن عن تسجيل أعلى معدل في عدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات في عام 2023 وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين.. تفاصيل حسين لبيب يتولى رئاسة بعثة الزمالك فى المغرب لمواجهة نهضة بركان وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إكسيد" لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الات... صعود الأسهم الأوروبية بقيادة قطاع الطاقة وتجدد آمال خفض الفائدة وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة إسكان الأبناء خريجي دور الأيتام فى تشكيلها الجدي... Yalla Group Wins Dubai Games Star Award at MENA Games Industry Awards 2024 أفضل 5 شهادات ادخارية في البنوك المصرية 2024 مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب