الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

في ضوء الاهتمام بالعنصر البشرى الذي يمثل ثروة قومية للشركة والعمل علي نشر ثقافة التميز بين العاملين، كرم المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران المحاسب محمد عبدالمحسن صلاح الدين بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية علي جهوده المبذولة في تطوير وتنفيذ تقارير الأداء علي برنامج Power bi  التي تساهم بشكل كبير في تحليل الأداء المالي للشركة يومًا بعد يوم.

 

 

وذلك بحضور الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار محمد موسي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والسيد المحاسب محمد يوسف رئيس القطاع المالي للشركة القابضة والسيد المحاسب أمير طه عبدالمقصود رئيس الإدارات العامة للشئون المالية للخطوط الجوية.

 

 

ومن جانبه أعرب المهندس يحيي زكريا أن هذه التكريمات هي نهج تنتهجه الشركة دائما لتشجيع العاملين علي بذل مزيد من العطاء وتكريم أصحاب الأداء الجيد والبصمة المتميزة علي التفاني في عملهم، وقد أثنى زكريا على كفاءة العاملين بالشركة وتفانيهم في العمل والنهوض بشركتنا الوطنية بين كبري شركات الطيران العالمية مؤكدا أن هذا الجهد محل تقدير مستمر.

 

 

ويمثل برنامج Power bi إسهامًا قيمًا للشركة في فهم وتحليل البيانات بشكل أكثر دقة وفعالية، كما يوفر رؤى قيمة تساعد فى اتخاذ القرارات الاستراتيجية لتعزيز وتطوير أداء الشركة في الفترة المقبلة.

أخبار ذات صلة

تجديد ترخيص مطار الاقصر الدولي لثلاث سنوات

هواوي وطيران الإمارات تحلّقان إلى آفاق جديدة من خلال اتفاقية تعاون مبتكرة

Huawei and Emirates Soar to New Heights with Groundbreaking Cooperation Agreement

وزارة السياحة والآثار تواصل إيفاد لجان تفتيش موسعة بعدة محافظات لرصد الكيانات غير الشرعية

علي متن رحلة خاصة .. سفر نادي الزمالك علي مصر للطيران الى المغرب لخوض نهائي الكونفدرالية

مصر للطيران تشارك بالدورة الــ31 لسوق السفر العربي ATM بدبي

موريشيوس و “عطلات السعودية”تعززان علاقاتهما بتوقيع مذكرة تفاهم في سوق السفر العربي

سلسلة “لا كوينتا باي ويندام” تفتتح أول فنادقها في العاصمة أبوظبي

آخر الأخبار
"كيريسون" تعرض حلول الاتصالات الراديوية الرقمية ثنائية الاتجاه وميزة الضغط عبر الهاتف الخلوي انفينكس تخفض أسعار هواتفها المصنعة محليا بنسبة 18٪.. والبداية SMART 8 صناعة الامارات و مجموعة أسياد يستعرضان الفرص الاستثمارية الواعدة لاستقطاب المشاريع الاقتصادية السيسي يبعث برقية عزاء إلى رئيس دولة الإمارات الشقيقة وزير الصحة يشهد فعاليات المؤتمر العلمي السنوي لهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية مدبولي : الشغل الشاغل العمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص بالبلدين ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات الأسبوع بروتوكول تعاون إعلامي بين البلدين .. كرم جبر: آفاق جديدة للتعاون الإعلامي بين مصر والأردن «آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب وترقب الأسواق لقرار الحكومة بشأن مبادرة "زيرو جمارك" تجديد ترخيص مطار الاقصر الدولي لثلاث سنوات غدًا.. طرح شقق سكنية للمصريين بالخارج بمشروع بيت الوطن نجوى كرم تلتقي الجمهور في "موازين" بالمغرب بعد ألمانيا «الغرف العربية»: ٣٢٠ مليار دولار حجم سوق الذكاء الاصطناعي المتوقع بحلول عام 2025 نتفليكس تضيف خمس ألعاب جديدة على تطبيقها الخاص في مايو بنك الطعام المصرى: نفخر باختيارنا لعضوية أول مجلس أمناء للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي «استيتبوك» راعيًا رسميًا وحصريًا للنسخة الثانية من معرض «The Address Property Show» شراكة بين«جولدن تاون» للتطوير العقاري ورجل الأعمال السعودي أحمد بن عابد لضخ استثمارات ضخمة في السوق ... تقرير كاسبرسكي: نمو بنسبة 32% للبرمجيات الخبيثة التي تستهدف الخدمات المصرفية العالمية عبر الهاتف في ... انهيار كريم عبد العزيز في جنازة والدته.. والسقا ومصطفى شعبان يقرآن لها القرآن الكريم "إعلانات بيتال"  Petal Ads من هواوي تكشف عن حلول إعلانية رائدة لصناعة السياحة الخارجية الصينية في سو...