الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘

تحضيراً لإحالة الجيل السادس من ’كامارو‘ على التقاعد، تقوم ’شفروليه الشرق الأوسط‘ بتكريم طرازها الأسطوري الذي دوّن اسمه على صفحات التاريخ، أكان على الطرقات العادية أم حلبات السباق، بطريقة متميّزة جداً وذلك من خلال إطلاقها لإصدار ’Finish Line‘ المحدود.

 

ويشكّل هذا الإصدار المحدود الذي يتم توفيره لمرّة واحدة ويجري حالياً بيعه حصرياً في الكويت وعُمان والبحرين من منطقة الشرق الأوسط، الفرصة الأخيرة لامتلاك طراز يُحسَد عليه من الجيل السادس لسيارة ’كامارو‘ الشهيرة، ليتم بهذا اختتام فصل فريد من قصّة هذا الاسم العريق بطريقة مبهرة فعلاً.

تتألّق هذه السيارة عبر لمسات داخلية فريدة من نوعها تتمثّل بوجود رايات السباق مع عبارة ’Finish Line Edition‘ على اللوحة الأمامية لجهة الراكب الأمامي الجانبي وسجّادات الأرضية. كما يتم تزويد إصدار ’كامارو Finish Line‘ بعتبات للأبواب مزيَّنة بشعار رايات السباق لهذا الإصدار الخاص.

وبدءً من تصميمها الرياضي الذي يتم التعرُّف عليه بشكل فوري، وصولاً إلى مقصورتها الداخلية الراقية المتمحورة حول السائق، فإن هذه الـ’كامارو‘ العصرية والقوية تظهر وكأنها تتكامل مع أي شخص يجلس خلف عجلة قيادتها.

 

يتوفر إصدار ’Finish Line‘ بجميع فئات التجهيزات، ويعكس مظهره الخارجي نمط تصميم سيارات ’كامارو‘ الكلاسيكية لفترة ستينيات القرن الماضي. وفي الواقع، يجري تمييز السيارة عبر إكسسوارات فريدة، وهي تشمل مجموعة الملصَقات الخارجية مع شعار الفهد*، والشعارات الخارجية والداخلية وعتبات الأبواب المنيرة والفريدة، وهناك أيضاً قارورة وحقيبة للنادي الرياضي، وكل هذا يحمل الشعار والرمز الخاص بالإصدار.

وبينما يشكّل هذا الأمر نهاية لعصر متميّز، إلا إن كل نهاية هي عبارة عن بداية جديدة، وهو ما يفسح المجال أمام فرص وإمكانيات مشوّقة ضمن مستقبل ’شفروليه‘ المشرق.

أخبار ذات صلة

ظهور سيارة بورشه تايكان توربو جي تي الجديدة لأول مرة كسيارة أمان في بطولة الفورمولا إي

باسكال فيرلاين يتطلع لتحقيق أول انتصار على أرضه مع عودة الفورمولا إي إلى برلين

تعرف على سعر مرسيدس EQS 450+ في السوق المصري

تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة

“Eccentrica” Makes Its Debut in the Middle East at Pupil of Fate Motors Showroom, UAE

هيونداي موتور تتألق في معرض بكين للسيارات، مما يمهد الطريق لمزيد من التوسع في الصين

تعرف على سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024

نسخة جديدة من سيارة كيا “بيكانتو”

آخر الأخبار
ليفربول يقيم حفل ضخم في وداع كلوب محافظ البنك المركزي يؤدي واجب العزاء في وفاة والدة كريم عبدالعزيز نجوم الفن يؤدون واجب العزاء في والدة كريم عبدالعزيز الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من سكرتير عام الأمم المتحدة الإسماعيلى يصعق الداخلية بهدف قاتل ويواصل انتصاراته فى الدورى "عمرو محمود صالح عبده" رئيسًا لقطاع الضيافة بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية العُلا تحصد جائزة أفضل جناح مستدام في سوق السفر العربي 2024 ظهور سيارة بورشه تايكان توربو جي تي الجديدة لأول مرة كسيارة أمان في بطولة الفورمولا إي فندق بالاس وسط المدينة يطلق تجربة الليالي المتوسطية مع مجموعة شهية من الأطباق فندق باب القصر يقدم لضيوفه خصمًا بقيمة 50% على أشهى التجارب الذوقية بمناسبة عيد الأم باسكال فيرلاين يتطلع لتحقيق أول انتصار على أرضه مع عودة الفورمولا إي إلى برلين GRIF Saudi Sparks Innovation and Collaboration at Future Hospitality Summit (FHS) 2024 4th Digital Transformation Jordan and Fintech Jordan Conferences Kick Off in Amman, Jordan Arab Monetary Fund, Bahrain FinTech Bay reinforce their cooperation to Drive Financial Innovation i... وزير الصحة يشهد فعاليات افتتاح مؤتمر الجمعية الدولية للأورام  اللاعبون الكبار يناقشون إعادة تشكيل المشهد الاقتصادي العالمي الشركات الناشئة واليونيكورن في صدارة قمة “AIM” للاستثمار قمة “AIM” للاستثمار 2024 تسلط الضوء على الاستثمار في آسيا وأوروبا الحمرا تفتح منتجع سوفيتل شاطئ الحمرا في إطار خطتها التوسعية ضمن قطاع الفنادق تاكسي دبي تستعرض خدماتها المبتكرة وتعزز شراكاتها في "معرض سوق السفر العربي"