الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

OC Home تتضامن مع جهود الترميم السريعة في دولة الإمارات

تتضامن OC Home ، وهي علامة تجارية محلية شبابية تقدم مزيجًا من الديكور المنزلي الأنيق وبأسعار معقولة، مع التحرك السريع الذي اتخذته دولة الإمارات العربية المتحدة لاستعادة الحياة الطبيعية بعد هطول الأمطار غير المسبوقة التي أحدثت فوضى في جميع أنحاء البلاد. في بادرة دعم، تقدم OC Home خصمًا إضافيًا بنسبة 10% بالإضافة إلى التخفيضات الحالية التي تتراوح بين 25% إلى 75% على كل شيء.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة للعملاء خيار استبدال الأثاث التالف بقسائم لتغطية الخسارة بالإضافة إلى إزالة الأثاث القديم مجانًا في حالة التسوق عبر متاجر OC Home وعبر الإنترنت.

“في OC Home، نحن نؤمن بقوة المجتمع والالتقاء معًا خلال الأوقات الصعبة. وتضامنًا مع جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لاستعادة الحياة الطبيعية، نقدم خصومات خاصة لعملائنا كعربون دعم وتقدير لمرونتهم.” يقول هريديش ميثواني – رئيس قسم التسويق للمجموعة، OC Home.

تسببت الفيضانات الأخيرة الناجمة عن الأمطار الغزيرة في الإمارات العربية المتحدة في إغلاق أجزاء كثيرة من دبي والشارقة عن المساعدة. واستجابة لذلك، قاد ولي عهد دبي الشيخ حمدان جهود الإغاثة، مما يدل على التزامه الراسخ برفاهية ومرونة سكان دبي وسط الظروف الصعبة.

“إننا نستمد الإلهام العميق من القدرة على التحمل والمرونة التي لا تتزعزع والتي أظهرتها أمتنا وقادتنا خلال الأوقات الصعبة. واعترافًا بهذه القيم، نشعر بالفخر لتقديم دعمنا وإغاثة المجتمع. وبينما نعمل على إعادة البناء، فإن رغبتنا الصادقة هي جلب السعادة والإيجابية إلى كل زاوية. ويضيف بينو فيليب، المدير العام لشركة OC Home: “إن التزامنا بهذه المهمة لا يتزعزع بينما نتنقل خلال هذه الأوقات معًا”.

يقدم حدث التخفيضات الخاص بـ OC Home خصومات تتراوح من 25% إلى 75% على آلاف قطع الأثاث والأدوات المنزلية. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بخصم إضافي بنسبة 10% بالإضافة إلى هذه التوفيرات التي لا تقاوم بالفعل، مما يجعل هذه فرصة لا ينبغي تفويتها.

تتخصص OC Home في التصميمات الحديثة لمنتصف القرن، حيث تمزج بين البساطة المعاصرة والأناقة الخالدة. سواء كان العملاء يبحثون عن أرائك أنيقة لغرف المعيشة الخاصة بهم، أو أطقم طعام أنيقة للترفيه عن الضيوف، أو أثاث غرفة نوم مريح لملاذ هادئ، فإن OC Home لديها ما يناسب جميع الأذواق والتفضيلات.

بالإضافة إلى الأثاث، تقدم OC Home أيضًا مجموعة واسعة من إكسسوارات الأدوات المنزلية لإضافة اللمسات النهائية المثالية إلى أي مساحة. من أدوات المائدة الأنيقة إلى السجاد الأنيق، يمكن للعملاء العثور على كل ما يحتاجونه لرفع مستوى منازلهم وترك انطباع دائم لدى الضيوف.

أخبار ذات صلة

فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر مايو

مطعم ديمون داك في فندق بانيان تري دبي يستضيف أمسيات أسبوعية مميزة

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعين فرانشيسكو بانتالوني مديرًا عامًا لمنتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر المقرر افتتاحه في عام 2025

السعودية: تأشيرة الحج ملزمة ودونها لن يُسمح بأداء الفريضة لأى قادم للمملكة

إنعقاد ورشة عمل بسلطة الطيران المدني لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون

أكاديمية مصرللطيران للتدريب تشارك في مؤتمر صناعة الطيران الأفريقى 2024

إبراهيم العيسوي رئيساً لقطاع السلامة والجودة ومتابعة أداء الشركات بالشركة القابضة لمصر للطيران

مصر للطيران تعلن إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونية

آخر الأخبار
وزير الصناعة يتفقد جناح «رنكو كول» في المعرض الدولي للتكييف والتبريد والتدفئة رسائل مهمة من الرئيس السيسي في افتتاح موسم الحصاد نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستغرام وسام أبو علي يقود هجوم الأهلى أمام الترجى صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 وزيرة التعاون تشهد تخريج 9 شركات ناشئة في الدفعة الثانية من برنامج مسرعة التمويل المناخي وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية وزيرة التخطيط تشارك في ختام فعاليات مؤتمر "الاستثمار .. الصناعة .. التصدير – المثلث الذهبي" جي بي أوتو ترفع الستار عن سيارة FL Hyundai Elantra AD بعد تجميعها محلياً في السوق المصري شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من "الكوانتوم" bokra تتعاون مع "دهب مصر" لإطلاق منصة "بكرة دهب" إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية Maximize Your Wellness Journey with QNET's EDG3 Plus: The Ultimate Energy and Immune Support وزير النقل يتفقد نسب تنفيذ الخط الأول للقطار السريع السخنة/ العلمين/ مطروح تباين في أداء مؤشرات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم كيونت تطرح EDG3 Plus بمزيج من العناصر الغذائية لتعزيز الصحة و المناعة لاعبة النادي المصري للتجديف تحقق المركز الثاني في بطولة الشراع الدولية بأغادير شركة بن غاطي للتطوير تستحوذ على مصنع لتصنيع الحديد الحديث في دبي أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تصدر تقريراً جديداً يلقي الضوء على التوجّهات والفرص المتاحة أمام الشر... فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر مايو