الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا

كشفت شركة ” ريبيوتيشن هاوس” الإماراتية، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة السمعة عبر الإنترنت، عن فوزها بجائزة “ستيفي” البرونزية المرموقة في برنامج “جوائز الأعمال الأمريكية” الذي يتخذ من نيويورك مقراً له عن تطبيق ” ريبيوتيشن هاوس” الذي وجدته لجنة التحكيم ابتكاراً فريداً من نوعه في السوق الأمريكية وغيرها. وقد اعترفت لجنة التحكيم بأن التطبيق جاء نتيجة لأفضل استخدام للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. وتُعد ” ريبيوتيشن هاوس” واحدة من شركتين من الإمارات العربية المتحدة تم تكريمهما.
سيتم الاحتفال بالفائزين بجوائز ستيفي لعام 2024 من جوائز الأعمال الأمريكية وتقديم جوائزهم خلال حفل يقام في يونيو/حزيران 2024، في فندق ماريوت ماركيز في تايم سكوير، نيويورك.
قالت ديما راكيتا، الرئيس التنفيذي لشركة ريبيوتيشن هاوس: “يشرفنا حقًا أن يتم قبول منتجنا المدعوم بالذكاء الاصطناعي والاعتراف به كـ “ابتكار فريد” من قبل أحد أكبر برامج الجوائز في العالم. نحن نعتبر هذا التكريم الرائد ثمرة جهد فريق عمل عمل بلا كلل لإقناع لجنة التحكيم في عملية استغرقت ثلاثة أشهر. وقد تم تكريم تطبيق ” ريبيوتيشن هاوس” لأفضل استخدام للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، كما أن التطبيق يجعل تحليل البيانات أسرع وأسهل بكثير.”
التكريم الثاني في عام 2024
هذا هو التكريم الثاني على التوالي الذي يحصل عليه تطبيق ريبوتايشن هاوس للهواتف المحمولة الذي يعمل بنظامي أندرويد وiOS في عام 2024. يستخدم تطبيق ريبوتايشن هاوس تقنيات الذكاء الاصطناعي والتقنيات الدقيقة لتشغيل وتتبع ملايين البيانات في دقائق معدودة لأي علامة تجارية أو فرد في أي مكان في العالم.
في فبراير/شباط من هذا العام، وصل تطبيق ريبيوتيشن هاوس إلى التصفيات النهائية في فئة “أفضل منتج لتحليل الانطباعات” من بين 110 متسابقين في جوائز الذكاء الاصطناعي من سلسلة جوائز العالم للذكاء الاصطناعي. ويعكس الوصول إلى التصفيات النهائية التزام ريبيوتيشن هاوس بالابتكار والتميز في مجال الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي. وقد عزز الوصول إلى التصفيات النهائية من المكانة الريادية لدار ريبيوتيشن هاوس بين نخبة من نظرائها حول العالم.
في إطار برنامج جائزة ستيفي الأمريكية للأعمال، توجد هناك ترشيحات لجوائز ستيفي® الذهبية والفضية والبرونزية للعام 2024. وقد تم تحديد الفائزين من خلال الدرجات المتوسطة لأكثر من 300 مؤسسة في جميع أنحاء العالم خلال عملية التحكيم التي استمرت لثلاثة أشهر.
ما هو تطبيق ريبيوتيشن هاوس ؟
يحدد تطبيق ريبوتايشن هاوس المشاكل المتعلقة بالسمعة في الوقت المناسب ويمنح الشركة فرصة ثانية للتحليل والتحسين وتنظيف الفوضى والمضي قدمًا. فهو يتيح للمستخدمين تحديد مشاكلهم في مرحلة مبكرة، ومعالجة المشكلة (شخص أو موقف أو حدث) في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن الشركة/العلامة التجارية/الفرد من معرفة تفاصيل المشكلة التي تمس السمعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها. لا يقتصر دور البرنامج على معالجة مخاطر وأزمات السمعة فحسب، بل يقوم بجمع المعلومات حول العلامة التجارية وتقديم رؤى وتوقعات للمساعدة في السيطرة على الموقف.
وقالت ديما: “بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن فريق عمل ريبيوتيشن هاوس أود أن أتقدم بالتهنئة الحارة لجميع الشركات الأخرى التي تم ترشيحها وتكريمها هذا العام.
جوائز الأعمال الأمريكية هي أحد برامج جوائز الأعمال الأمريكية الرائدة في أمريكا. وجوائز الأعمال الأمريكية مفتوحة لجميع المؤسسات العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتهدف جوائز الأعمال الأمريكية إلى تكريم تلك الشركات – سواء كانت عامة أو خاصة، ربحية أو غير ربحية، كبيرة أو صغيرة – التي حققت مستوى من التميز في جانب أو أكثر من جوانب مؤسستها.

أخبار ذات صلة

إريكسون :تحول كبير للمستخدمين نحو شبكة الجيل الخامس من الوصول اللاسلكي الثابت

مصر تستضيف ورشة “البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية”

“الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة” تكرّم المبتكرين والمواهب وروّاد القطاع على إنجازاتهم

السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان

كريدي أجريكول مصر للتنمية وشنايدر إلكتريك يختتمان المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة بالمنوفية

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

شراكة بين العلا السعودية و”إعلانات بيتال”Petal Ads

وزيرة البيئة تشهد توقيع مذكرة تفاهم في مجالات التوعية والتمكين البيئي للأشخاص ذوي الإعاقة

آخر الأخبار
Djibouti Forum wraps up with promising agreements, optimism about economic prospects إريكسون :تحول كبير للمستخدمين نحو شبكة الجيل الخامس من الوصول اللاسلكي الثابت «هايد بارك العقارية للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» بالسعودية للترويج مشروعاتها "إيكرس العقاري" في دبي يكشف غداً عن مشاريع عقارية ضخمة في كافة إمارات الدولة الوزراء يوافق على إصدار قانون "تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى" بنك القاهرة يحصل علي تمويل بقيمة 100 مليون دولار من مؤسسة التمويل الدولية لدعم المشروعات المتوسطة البورصة المصرية توقع أتفاقيةتعاون مشترك مع جامعه حلوان غدا..انطلاق معرض «HAZI MISR prime» بشراكة مصرية سعودية في الرياض السائق شوارتزمان يتفوق في اختبار برلين للمبتدئين "الدرعية" تُعزز شراكتها الاقتصادية في المملكة المتحدة خلال مشاركتها في مبادرة "Great Futures" بالري... طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت الباجو للعقارات تطلق فيلا كورال فيستا الفاخرة ضمن صف المليارديرات في نخلة جميرا إجراءات حكومية لمواجهة البيع غير القانوني للعقارات بالعملة الأجنبية للأجانب إقبال كبير لمستثمري دول مجلس التعاون على شراء عقارات بارات لندن في الربع الأول من عام 2024 NEW HOLDING COMPANY, HATTAN, LAUNCHES, SIGNALLING A NEW ERA OF GROWTH AND EMPOWERMENT UNDER VISIONAR... الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع شديد في درجات الحرارة فندق جنة برج السراب يطلق سلسلة من الباقات الحصرية المصممة لحجوزات الإقامة الطويلة تاي دبي تعلن عن إطلاق النسخة الخامسة من منافسة تاي للنساء لتمكين رائدات الأعمال أول بطولة لملك وملكة الحلبة من WWE: تعرف على البطولة بأدق تفاصيلها محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن مشروع «تافيرا باي»