الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق “الخالدية بالاس” يضيف 311 غرفة وجناحا ملكيا للطاقة الفندقية بدبي

شهدت دبي افتتاح فندق الخالدية بالاس دبي“، من فئة الخمس نجوم، والذي يضيف 311 غرفة جديدة للطاقة الفندقية بالإمارة، بما فيها أجنحة ملكية وأجنحة للعائلات وشققا فندقية.

 افتتح الفندق سعادة عبد الجليل البلوكي العضو المنتدب للدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد ال نهيان المالكة لفندق الخالدية بالاس دبي والدكتور احمد منصور الرئيس التنفيذي للدائرة الخاصة، بادارة شركة مروج جلوريا”.

ويستقبل الفندق الجديد ضيوفه وفقاً لمعايير الخمسة نجوم بأحدث وسائل الراحة والخبرة الكبيرة في عالم الضيافة، ويتميز الفندق بموقع بوسط منطقة ديرة في قلب امارة دبي، كما يتميز الفندق ذو الخمس نجوم بالغرف الواسعة، والمطاعم المتنوعة، وغرف الألعاب للاطفال، وكذلك مرافق ترفيه.

ويقع فندق الخالدية بالاس تحت مظلة مجموعة جلوريا ومروج جلوريا” لإدارة الفنادق والمنتجعات، بالقرب من مطار دبي الدولي، كوجهة رئيسية للمسافرين من رواد الأعمال والسائحين، ويتيح للنزلاء الاستمتاع بتواجدهم بالقرب من معالم دبي التراثية، بما في ذلك محطة المترو ، متحف المستقبل، وسوق ديرة الحيوي، بالإضافة إلى دبي مول، وغيرها من المعالم أخرى

وأكد انطوان الصايغ الرئيس لشركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات ان افتتاح فندق الخالدية بالاس هو إضافة فعلية في عالم الضيافة المتميزة بإمارة دبي ونحن نسعى دائما لتقديم كل ما هو أفضل للاسرة ورجال الأعمال والسائحين.

وقال محمد إقبال، المدير العام للفندق: مستعدون لاستقبال بالخالدية بالاس احد مشاريع جلوريا للضيافة، حيث يتميز الفندق بالمرافق الترفيهية المتعددة التي تستهدف جميع الأعمار وافراد العائلات.

وأضاف: متفائلون بأن فندق الخالدية بالاس مروج جلوريا سيصبح الوجهة المفضلة للسياح والمقيمين في الفترة المقبلة

ويُقدم فندق الخالدية بالاس مجموعة واسعة من الخدمات التي تستهدف رجال الاعمال والسائحين والعائلات والمقيمين، ومنها المطاعم المميزة، وخدمة طلب الطعام المستمرة، وردهة استقبال راقية بالإضافة إلى مقهى بجانب المسبح، فضلاً عن قاعات للاجتماعات ومجموعة من المتاجر المختارة.

ويضم الفندق مركزا للياقة البدنية ومنتجع صحي متطور، ونادي للاطفال إلى جانب تصميم فريد للمسبح ومساحة مخصصة للألعاب

من جهه أخرى، تم تصميم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتلبية تفضيلات واحتياجات الزوار المتنوعة، لتشمل هذه الخيارات، غرف الديلوكس المريحة، والأجنحة المميزة، وأجنحة العائلات، والأجنحة التنفيذية، بالإضافة إلى الأجنحة التي تحتوي على غرفة نوم واحدة، والأجنحة الملكية وشقق فندقية تحتوي على غرفة، وغرفتين معيشة ومطبخ مجهز للإقامة طويلة الامد .

أخبار ذات صلة

مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا

افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول ” السياحة العلاجية والتحول الرقمي”

مطار العريش يستقبل الطائرة الرابعة والأخيرة من المرحلة الأولى للمساعدات الإغاثية العاجلة لغزة

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب ضبط كمية من مخدر الحشيش

شرم الشيخ تستضيف الدورة الاولى لمنتدى ومعرض السياحة الإفريقية 20 مايو

إس إيه بي كونكر تعزز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

” كروز السعودية “إطلاق خط الرحلات لعدة وجهات بالبحر الأحمر من بينها مصر والأردن

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 3... هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية " oraimo " تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة الصحة: إغلاق 4 اماكن خاصة "جلدية وليزر" مخالفة بمدينة نصر خالد أبو الوفا : الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصاً بملف التجارة والصناعة والتصدير «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  وزير المالية.. فى الملتقى المصري الألماني .. وضع سقف للاستثمارات العامة للدولة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم رئيس الوزراء يبحث مع مسئولين سعوديين أوجه التعاون المشترك وزيادة الاستثمارات مؤشرات البورصة تقفز 3% في ختام تعاملات الأسبوع