الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الهلال الأحمر البحريني يشارك بورشة عمل خليجية حول “الإعلام البيئي”

شاركت جمعية الهلال الأحمر البحريني في ورشة عمل خليجية بعنوان (الإعلام البيئي – تجربة دولة الكويت) خلال الفترة 25-24 أبريل 2024م بدولة الكويت، وذلك في إطار تضمين الجانب البيئي في إطار عملها الإغاثي والإنساني، داخل وخارج مملكة البحرين.

ومثلَ الجمعية في هذه المشاركة كلّ من الدكتورة نيلوفر أحمد جهرمي رئيس لجنة الشباب والفريق البيئي الزراعي، والسيدة فائزة جعفر الفرساني عضو لجنة العلاقات العامة وشؤون الأعضاء، وتناولت الورشة عدداً من المحاور المهمة، أبرزها دور الإعلام في التوعية بالقضايا البيئية، وأفضل الممارسات في مجال الإعلام البيئي، وتطوير البرامج والأنشطة الإعلامية البيئية، بالإضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الجمعيات الوطنية في الدول الخليجية في هذا المجال الحيوي.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة الجهرمي إن هذه الورشة مثلت فرصة مواتية من أجل الإطلاع على أحدث التجارب في مجال الإعلام البيئي، والاستفادة من خبراتها في هذا المجال، إضافة إلى تعزز التعاون والتنسيق بين جمعيات الهلال الأحمر الخليجية في المجال البيئي.

وأضافت “تعكسُ مشاركة الهلال الأحمر البحريني في هذه الورشة التزامها بالتعاون الإقليمي والبحث عن حلول مبتكرة للتحديات البيئية المشتركة، وذلك إيماناً منها بأهمية دور الإعلام في التوعية بالقضايا البيئية وتعزيز ثقافة حماية البيئة لدى مختلف أفراد المجتمع وتعزيز جهودنا في نشر الوعي البيئي في مملكة البحرين وخارجها، في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة والحفاظ على التنوع البيولوجي والموارد الطبيعية في المنطقة ككل”.

أخبار ذات صلة

مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد

الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات

إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية

بنك الطعام المصرى: نفخر باختيارنا لعضوية أول مجلس أمناء للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم

آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك

«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» لدعم صحة المرأة المصرية

انعقاد الجلسة الثالثة من سلسلة ندوات “الطريق لصنع السياسات المبنية على الأدلة”

آخر الأخبار
وائل جسار يحيى حفل غنائي في قصر يبلوس بلبنان الاتحاد السعودي يواجه الخليج الليلة برشلونة يواجه ألميريا الليلة في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس  أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس 3 لاعبين مصريين يتأهلون للدور نصف النهائي من بطولة "CIB" العالم للإسكواش المقامة في نادي بالم هيلز "دبي الرياضية" تواكب نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم إل جى مصر تكشف عن أحدث إبتكارتها فى مجال أنظمة التدفئة والتبريد وتكييف الهواء فى معرض HVAC-R EGYPT E... الرئيس السيسي يلتقى ملك البحرين على هامش أعمال الدورة الـ33 للقمة العربية مجد درويش : سوق التمويل الاستهلاكي ينمو بشكل سريع.. في الداخل و الخارج لماذا تخسر شركات السيارات مئات الملايين بسبب السيارات الكهربائية؟ مطالب بإعادة النظر فى تطبيق قانون المحال التجارية رقم 154 لسنة 2019 شمس الكويتية تصل لوس أنجلوس لإطلاق عطرها الجديد "باي شمس" وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق.. تفاصيل