الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفيضانات

أعلنت شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران عن طرح قسائم لمساعدة الأشخاص الذين تضرّرت منازلهم بسبب الفيضانات التي شهدتها الإمارات العربية المتحدة ويحتاجون إلى استبدال ستائر نوافذهم وديكورات جدرانهم.

 

في سياق هذا الإعلان، علّق رامي سلو، الرئيس التنفيذي للعمليات في سيدار قائلاً: فيما نعمل معاً لإعادة المياه إلى مجاريها، تذكّروا أنّ أبوابنا تبقى مفتوحةً دوماً لدعمكم. قلوبنا مع المتضرّرين من الأحوال الجوية القاسية التي شهدتها البلاد مؤخراً. ونحن على أهبّة الاستعداد لمساعدة كلّ مَن يحتاج إلى استبدال ستائر النوافذ أو ديكورات الجدران في منزله.”

 

شهدت مناطق شبه الجزيرة العربية أمطاراً غزيرة في 14 و15 أبريل. وسجّلت دبي أكثر من 14 سنتم من الأمطار خلال 24 ساعة، أي ما يعادل عاماً ونصف العام من الأمطار، وتُعتبر الأمطار الأشدّ غزارة التي شهدتها المدينة منذ العام 1949. وأحدثت الفيضانات دماراً هائلاً، وألحقت أضراراً جسيمة بالبنية التحتية وأدّت إلى انقطاع التيار الكهربائي وتعطيل الحياة اليومية.

أخبار ذات صلة

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024 

سقيا الماء” بمكة تُطلق مشروع “سقيا الحاج” لحج 1445

طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

“Beyon Solutions” تستحوذ على شركة البرمجيات المصرية الرائدة “Link Development”

انعقاد منتدى موريشيوس- دبي للأعمال والاستثمار لتعزيز العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص التعاون

الحلول اللغوية الرائدة من بيرسون ترتقي بكفاءة الأعمال على المستوى الدولي في قمة “100 CHRO 2024” الإمارات

2 اكس أل تطلق برنامج تبديل الأثاث وتعلن التزامها بدعم المجتمع الاماراتي

آخر الأخبار
المشاط تُهنئ رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على إعادة انتخابها لقيادة البنك نصائح مهمة من الصحة لتفادي ارتفاع درجات الحرارة غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل الدولية بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة الأرصاد: اضطراب بالملاحة بخليجى السويس والعقبة والبحر الأحمر والأمواج 3.5 متر المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر فيفا يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه إسرائيل بسبب الحرب على غزة هل يجوز التبرع للمشروعات الوطنية؟.. المفتي يجيب فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية وزير الإنتاج الحربى يستقبل رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية " لبحث أوجه التعاون المشترك وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الفيوم لعام 23/2024 20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم وفق تصنيف (CWUR) وزير التنمية يتلقي تقريراً عن جهود مباردة " سند الخير"على مدار 100 أسبوع الصحة: رفع العلم المصري داخل مقر الوكالة الدولية لبحوث السرطان بـ«ليون» شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي بعد رفع الفائدة عليها إلى 24.25%