الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لعشاق الالعاب الالكترونية الكلاسيكية

NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية ” RTX ” المزودة بالذكاء الاصطناعي

 

تركّز جهود هذا الأسبوع على تطوير الألعاب وتقديم تجربة لعب غير مسبوقة بفضل قدرات تقنيات NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex و تأثيرات تتبع الأشعة المتقدمة. سواء كان ذلك من خلال القوة المُضافة عبر التحديثات الجديدة لأداة تعديل الألعاب NVIDIA RTX Remix أو من خلال تعزيز أداء ألعاب مثل EVERSPACE 2 عبر تقنية DLSS 3، إليكم أحدث التطورات.

ترقية أداة RTX Remix إلى الإصدار التجريبي المفتوح مع دعم DLSS 3.5 وإعادة بناء الأشعة

بفضل التحديثات الأخيرة لمجموعة أدوات تعديل الألعاب Nvidia RTX Remix، بات من الممكن استخدام تقنية DLSS 3.5 مع نظام إعادة بناء الأشعة (Ray Reconstruction) لإعادة إحياء لعبة قديمة تحبها وتوفير تجربة لعب مُجددة بالكامل. صُممت أداة RTX Remix المعتمدة على منصة NVIDIA Omniverse لتمكين المطورين من إعادة تصميم الألعاب الكلاسيكية بتقنية تتبع الأشعة الكاملة، وتقنية تعزيز الأداء NVIDIA DLSS، إضافة لتقنية NVIDIA Reflex، وأصول رقمية ذات مظهر محسن، وأدوات الذكاء الاصطناعي الإبداعية لتعديل القوام.

بعد إطلاق الإصدار التجريبي المفتوح من RTX Remix في يناير، تقدم NVIDIA ميزات وتحسينات جديدة، أبرزها إضافة تقنية DLSS 3.5 مع إعادة بناء الأشعة، والتي تعمل على تحسين جودة الصورة في كل مشروع تعديل للألعاب.

يعمل نظام NVIDIA DLSS 3.5 القائم على الذكاء الاصطناعي على تحسين تقنيات العرض المُتاحة سابقًا بهدف تعزيز دقة وجودة وتجاوب تأثيرات تتبع الأشعة كما في مشروع تعديل لعبة Portal with RTX. وقد استجاب مجتمع مختصي تعديل الألعاب باستخدام هذه التقنية مع RTX Remix في مشاريع مثل تعديل ألعاب Half-Life 2 و Dark Messiah of Might and Magic وDeus Ex.

دعم تقنية DLSS في ألعاب EVERSPACE 2 و Gray Zone Warfare و MotoGP 24

لا تقتصر تحديثات لعبة EVERSPACE 2، لعبة إطلاق النار السريعة لمركبات الفضاء المخصصة للاعب واحد، على الترقية إلى محرك الألعاب Unreal Engine 5 مع حزمة Incursions فحسب، بل تتخطاها إلى القفز من تقنية DLSS 2 إلى DLSS 3. مما ينتج عنه مضاعفة معدلات الإطارات بمعدل 2X عند دقة 4K وذلك بفضل قدرة DLSS 3 على توليد إطارات إضافية، في حين تعمل تقنية NVIDIA Reflex على جعل اللعبة أسرع استجابة.

تتوفر لعبة Gray Zone Warfare، وهي لعبة تصويب تكتيكية تنقلك إلى قلب ساحة المعركة، وأحد أكثر عشرة ألعاب ترقبًا على منصة Steam، مع دعم تقنية DLSS 3 Frame Generation. بفضل هذه التقنية، ترتفع معدلات الإطارات بمقدار 2.7X عند استخدام دقة 4K ومع إعدادات الرسوميات القصوى (Epic). علاوة على ذلك، يمكن لجميع اللاعبين الذين يستخدمون بطاقات GeForce تمكين تقنية NVIDIA Reflex للحصول على تجربة أسرع استجابة بتأخير أقل للنظام بنسبة تصل إلى 54%.

وفي سياق متصل، تُصدر لعبة MotoGP 24 في 5 مايو مع دعم تقنية DLSS 2 لتحفيز اللاعبين على تشغيل محركاتهم وترك بصمة فريقهم في تاريخ بطولات السباقات الأهم مع أداء فائق من أول يوم.

انتظرونا مع المزيد من ألعاب RTX قريبًا

سوف يتم دمج تقنية DLSS مع مجموعة كبيرة من الألعاب في الفترة القادمة. تابعونا بانتظام للحصول على ملخص بأهم ألعاب RTX و DLSS الجديدة، وانقر هنا للحصول على القائمة الكاملة التي تضم أكثر من 500 لعبة وتطبيق يدعمون تقنيات RTX.

 

أخبار ذات صلة

«إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024

” oraimo ” تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” في ديستركت فايف تسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية

موانئ أبوظبي تبرم مذكرة تفاهم لتطوير ميناء متعدد الأغراض في شيتاغونغ

“فودافون مصر” تحقق إيرادات تتجاوز55.4 مليار جنيه مصري بنسبة نمو 37.2%

جوائز هواوي XMAGE 2024 تُقدم أربع فئات جديدة

“بيت الفلسفة” يشارك في الحوار الفكري في مؤتمر الفلسفة بجامعة السوربون أبوظبي

دبي تستضيف التحدي الأكبر في مجال هندسة أوامر الذكاء الاصطناعي الأسبوع المقبل

آخر الأخبار
السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال