الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات”

 

تستعد الفنانة المغربية بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات” والتى من المقرر أن تطرح يوم 10 مايو من الشهر الجاري ليوافق يوم عيد ميلادها ، كما أعلنت على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

 

و حرص الفنان تامر حسني، على دعم وتهنئة بسمة بوسيل، حيث كتب لها على الفيديو الذى نشرته ، معلقًا: “مليار مبروك يا أجمل بسوم في الدنيا، البدايات، أول أغنية رسمية في المشوار، حقيقي والله مش بجامل الأغنية دي من أجمل وأهم الأغاني، هتسمعوا وهتحكموا بنفسكم، يا رب كل النجاح ليكي يا بسوم”، لترد عليه بسمة بقولها: “بركاتك يا تيمو”.

 

وأغنية “البدايات” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتقول كلماتها: “طول ما هتحلمي وتحاولي تحققي، اتأكدي أنك اتوصلي واحد نهار”، حيث علقت على مقطع الفيديو بقولها: “بسمة بوسيل بعد سنة أخرى وصلت إلى إنجاز آخر.. الاحتفال بعيد ميلادي وإصدار أغنيتي الأولى قريباً إنّ شاء الله.. جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز.. إليكم البدايات الجديدة ومطاردة الأحلام”.

أخبار ذات صلة

ريهام عبد الغفور تتعاون مع إياد نصار فى مسلسل ظلم المصطبة

إيرادات فيلم بنسيون دلال في أول أيام عرضه

حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم

ستورمزي يحيي حفلاً موسيقياً في بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

عرض “الرصاصة لا تزال في جيبي ” بالأوبرا ضمن احتفالات انتصارات أكتوبر

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

فرق الأوبرا تشارك فى إحياء عيدها الـ ٣٦ بمختلف ألوان الفنون على المسرح الكبير

مستجدات إصابة كندة علوش بالسرطان

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات "قمة مصـر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية" بمشاركة حكومية ودولية واسعة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع وزير الأوقاف ومحافظ الإسماعيلية يشهدان صلاة الجمعة بمسجد الشهداء الإسلامي رئيس المصرية القابضة للغازات الطبيعية يشارك في اجتماعات اللجنة المصرية الرومانية وزير قطاع يستعرض مؤشرات أداء "القابضة الكيماوية" وشركاتها التابعة وموقف تنفيذ المشروعات القومي للخاص ذوي الإعاقة ينظم المعرض الرابع عشر لمنتجات ذوي الإعاقة بمحافظة السويس وزير البترول يستعرض مستجدات التسويق للفرص الاستثمارية وجذب الاستثمار البنك المركزي في كوريا الجنوبية يخفض أسعار الفائدة التضخم في ألمانيا ينخفض إلى 1.8% خلال سبتمبر وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات مع وزيرة الخارجية الرومانية تمهيدًا لزيارتها إلى مصر وزيرة البيئة تلقي كلمة مصر في الجلسة العامة بعنوان الطريق نحو COP29 وزير الإنتاج الحربي يقوم بجولة تفقدية مفاجئة لشركة "أبو زعبل للكيماويات المتخصصة" وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنطومة مياه الشرب بمدينتى العبور والقاهرة الجديدة التضامن: عقد 685 لجنة تظلم على مستوى محافظات الجمهورية خاصة ببطاقة الخدمات المتكاملة وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات السكنية والخدمية والترفيهية بالعلمين الجديدة وزير المالية: «البريكس» يمكن أن يلعب دورًا مؤثرًا فى إعادة تشكيل الهيكل الاقتصادي العالمي سويلم: مشروعات الرى الحديث تُسهم فى ترشيد المياه وزيادة إنتاجية المحاصيل ودخل المزارعين إن تي تي داتا تستعرض ابتكاراتها القائمة على الذكاء الاصطناعي في جيتكس 2024 نداء" تستعرض أحدث ابتكاراتها وحلولها في مجال اتصالات المهام الحرجة خلال مشاركتها في جيتكس جلوبال 202... الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تشارك بمؤتمر ومعرض مصر الدولي للصحة "Egy Health"