الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بلووم القابضة تعلن بيع جميع الوحدات السكنية ضمن أولفيرا، مشروع بلووم ليفينج

أعلنت بلووم القابضة، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات، عن بيع جميع وحدات “أولفيرا” في بلووم ليفينج خلال وقت قياسي. حيث سجل مركز مبيعات الشركة إقبالاً كبيراً من العملاء والمستثمرين على منازل التاون هاوس بغرفتي و ثلاث غرف نوم ضمن أولفيرا، المرحلة السادسة من المجمّع السكني العصري والمتكامل ، بلووم ليفينج، في أبوظبي  .

وقد شهدت كافة مراحل مشروع بلووم ليفينج بيع جميع الوحدات السكنية التي تم إطلاقها من الفلل ومنازل التاون هاوس، مما يؤكد على المكانة المميزة للمشروع بوصفه الخيار الأمثل لتجارب الحياة المجتمعية التي تلبي احتياجات السكان المتغيرة باستمرار.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: “استقطب مشروع بلووم ليفينج اهتماماً كبيراً من المشترين المحليين والدوليين الذين يبحثون عن مجمع سكني متكامل في موقع متميز. ويؤكد نجاح المبيعات على جاذبية أبوظبي كوجهة للاستثمار، ويعزز من مكانة بلووم ليفينج كوجهة استثنائية للعيش. نتوقع أن يستمر أداء المبيعات القوي مع إطلاق المزيد من مراحل هذا المجمع الشامل والنابض بالحياة.”

 

أخبار ذات صلة

“إيكرس2024” يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية

وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة

هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث

«هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر»

وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية

انطلاق فعاليات معرضي “ديكوبيلد” و”إيكرس العقاري” 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة

Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

آخر الأخبار
حفل غنائي لناصيف زيتون في بغداد حفل غنائي لـ إليسا وآدم في لبنان ليفربول يواجه وولفرهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي الزمالك يواجه نهضة بركان المغربى الليلة في نهائي بطولة الكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية ب... تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير