الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شاتلين تطلق روبوت الدردشة الذكي الأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال معرض سوق السفر العربي 2024

أطلقت chatlyn، الشركة الرائدة في تطوير البرمجيات المخصّصة لقطاع الضيافة والسفر، ومقرّها النمسا، روبوت الدردشة القائم على الذكاء الاصطناعي والأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024.

 

يقدّم روبوت الدردشة القائم على الذكاء الاصطناعي من chatlyn أداءً مبهراً في معالجة اللغات الطبيعية والتعامل مع القواعد النحوية لحظياً وبدقة بالغة. كذلك، يدعم روبوت الدردشة معظم اللغات، ومنها اللغة العربية، لتيسير عملية التواصل بين الفنادق وعملائها في شتى الدول.

يمتاز روبوت الدردشة بقدرته على معالجة 4,000 رمز مشفّر، الأمر الذي يساعد نموذج الذكاء الاصطناعي في إدارة أكبر قدر من المعاملات دفعةً واحدةً، ويمكّنه أيضاً من استيعاب تساؤلات العملاء بأدق تفاصيلها والإجابة عليها في عملية واحدة، ما يسهم في رفع قدرة وكفاءة عمليات التواصل بين الشركات وعملائها. ويتيح روبوت الدردشة للمستخدمين إمكانية رفع ملفات الأعمال بصيغة بي دي إف والحصول على إجابات دقيقة على الفور، باعتباره قاعدةً معرفية حيوية توفّر إجابات دقيقة ووافية في ثوانٍ معدودة.

 

وصرّح مايكل أوربانك، المدير التقني لشركة chatlyn قائلاً: “ارتفع معدل حصول العملاء على إجابات دقيقة حول استفساراتهم بمقدار خمسة عشر ضعفاً خلال مرحلة التشغيل التجريبي، وذلك لمجرّد تحميل ملفاتهم التعريفية بصيغة بي دي إف ودمج روبوت الدردشة مع قنوات التواصل الرئيسية التي يستخدمونها. ينفرد روبوت الدردشة القائم على الذكاء الاصطناعي من chatlyn بقدرته على تسخير هيكل البيانات المُضاعف ليتفوق على غيره من روبوتات الدردشة في قطاع الضيافة بعرض تفاصيل أكثر دقةً وسرعة استجابة استثنائية في جميع معاملاته”.

حققت chatlyn نمواً متسارعاً منذ انطلاقها أواخر عام 2022، إذ تقدّم الشركة خدماتها المتطورة حالياً لما يزيد عن 1,000 جهة حول العالم، ونجحت أنظمتها في إدارة أكثر من مليون رسالة حتى الآن، في دلالة على كفاءة حلولها القائمة على الذكاء الاصطناعي. تمكنت chatlyn من بناء قاعدة قوية من العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وتتعاون الشركة حالياً مع مجموعة من منشآت الضيافة تشمل فندق لا كوينتا من ويندهام، وموقع gomosafer.com وموقع luxurybookings.ae وشركة أمسان أكسيسيبل للسياحة وعدد من الشركات الأخرى.

طوّرت chatlyn سلسلة منتجاتها بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لإحداث طفرة في طريقة تواصل شركات الضيافة والسفر مع العملاء. وتقدّم الشركة خدمات تشمل صندوق الوارد الموحّد، ومساعدي الذكاء الاصطناعي واستوديو الأتمتة لتسهيل دمج الخدمات الرقمية المتنوعة وتوفير تواصل سلس عبر مختلف المنصات مثل المحادثات عبر الإنترنت، وخدمة واتساب، وخدمات البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي لتسهيل تفاعل الشركات مع عملائها والارتقاء بمعدلات رضاء العملاء.

أخبار ذات صلة

” كاد ماسترز” تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات