الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منى العمدة تستضيف كبار المطورين في الموسم الجديد من برنامج «هنا الجمهورية الجديدة»

بنجاح قوي، وأفكار مبتكرة، وبالتعاون مع كبار المستثمرين العقاريين المصريين والعرب؛ تنطلق أولى حلقات الموسم الحادي عشر من برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” الذي تقدمه الإعلامية الدكتورة منى العمدة على قناة النهار وذلك في 16 مايو الجاري في تمام السابعة مساء.

وأكدت الإعلامية الدكتورة منى العمدة، أن نجاح المواسم السابقة من البرنامج حقق له مكانة رائدة في مصر والشرق الأوسط باعتباره البرنامج العقاري الأكثر قدرة على مناقشة جميع القضايا التي تهم السوق العقاري، وذلك من خلال استضافة كبار المستثمرين العقاريين المصريين والعرب على مدار المواسم السابقة، وهو ما ساهم في تقديم متابعة مستمرة لأوضاع السوق العقاري.

وأشارت إلى أن البرنامج اهتم أيضا على مدار المواسم السابقة بتقديم كل ما يهم العميل، وتقديم النصائح التي تفيده في بيع وشراء العقار، وذلك من خلال خبراء متخصصين في تقديم استشارات عقارية للعميل، حيث يستهدف البرنامج خدمة جميع أطراف المنظومة العقارية، لافتة إلى أن البرنامج قدم لقاءات متنوعة داخل مصر وخارجها.

وكشفت عن تقديم العديد من اللقاءات المهمة خلال الموسم الجديد من البرنامج، حيث سيتم استضافة كبار المستثمرين العقاريين المصريين والعربي في دبي والسعودية والكويت والذين لديهم رؤية استثمارية قوية حول السوق العقاري المصري، وهو ما يساهم في التعرف على نظرة الاستثمار الأجنبي للسوق العقاري المصري.

وأضافت أن الموسم الجديد يستمر في نقل التطور في حجم التنفيذ في جميع المشروعات التي تنفذها الدولة ضمن خطة النهضة العمرانية الشاملة، وتقديم رصد ومتابعة مستمرة لحجم التنفيذ في كل المدن الجديدة، ورصد آراء المسئولين الحكوميين وكذلك آراء المستثمرين المحليين والأجانب.

أخبار ذات صلة

إنطلاق معرض Red EXPO في نسخته العاشره يونيو القادم

مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد

الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين 

“إيكرس2024” يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية

وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة

هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث

«هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر»

وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يُتابع مع رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس ملفات العمل التعليم العالي: تقدم 28 جامعة مصرية في تصنيف التايمز العالمي للجامعات الناشئة لعام 2024 بنك القاهرة يحصد جائزة "أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024" من مجلة «Global Economics» الرئيس السيسى يهنئ نظيره التشادى إدريس ديبى على فوزه في الانتخابات الرئاسية إنطلاق معرض Red EXPO في نسخته العاشره يونيو القادم التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 35 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين بنيروبي ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمري... ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصي... البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد