الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيلتون لندن متروبول تعين نانسي دكاش مديراً تجارياً

أعلنت هيلتون لندن متروبول عن تعيينها لنانسي دكاش مديراً تجارياً جديداً للمنشأة، التزاماً منها بتلبية متطلبات الضيوف المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. حيث ستجلب نانسي خبرتها الممتدة على مدار 15 سنة في قطاع الضيافة والفنادق في السوق المحلي لدول مجلس التعاون الخليجي، من خلال خبرتها السابقة كمدير تجاري للمجموعة في فندق هيلتون أبوظبي ياس ودبليو بي أبوظبي كوريو كوليكشن باي هيلتون، ودبل تري باي هيلتون أبوظبي جزيرة ياس ريزيدنسيز، كما شغلت مؤخراً منصب مديرة إيرادات إقليمية أولى في فنادق هيلتون شبه الجزيرة العربية وتركيا.

 

ومع تمتعها بتسع سنوات من الخدمة المتفانية في مجموعة هيلتون في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستجلب نانسي خبرتها ومهاراتها الاستثنائية في المنشأة، مع وجود عدد كبير من المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي ينتقلون للإقامة بشكل أساسي في لندن وفقاً لبيانات Visit Britain لعام 2023.

 

 

وعلق بيل فيشر، المدير العام لهيلتون لندن متروبول على قرار التعيين الجديد: “إن خبرة نانسي في دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى صفاتها القيادية تجعلها إضافة مميزة لفريق هيلتون لندن متروبول، باعتبار أن الشرق الأوسط يعد سوقًا مهمًا بالنسبة لنا، ونحن على ثقة من أن مساهماتها ستسهم بفعالية بنجاح الفندق.”

 

وعبرت نانسي دكاش عن حماسها بتوظيف معرفتها وخبرتها الواسعة بدول مجلس التعاون الخليجي، ومواصلة تعزيز مكانة هيلتون في لندن في تلبية متطلبات الضيوف المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

 

يذكر أن هيلتون لندن متروبول عمل مؤخراً على تجديد شامل بقيمة عدة ملايين الجنيهات الاسترلينية والتي تم الانتهاء منها في يونيو 2023، حيث يوفر بحلته الجديدة تكوينات متعددة من الأجنحة والغرف، بالإضافة إلى مساحات أكبر تلبي احتياجات العائلات الكبيرة ومجموعات الجيل الجديد، وخيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات الحلال وغرف الصلاة. ويمزج بين جميع عناصر البوتيك الذي تم إعداده مع المزايا الملكية واسعة النطاق بما في ذلك خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومركز اللياقة البدنية المتطور، ويضم 16 جناحًا ملكياً وأربعة أجنحة وشقة بنتهاوس مكونة من ثلاثة أسرّة توفر إطلالات مميزة على لندن.

 

 

كما يقع هيلتون لندن على موقع استراتيجي على مقربة من أبرز الوجهات السياحية في لندن بما فيها برج لندن، قصر كنغيستون، ومتحف مدام توسو في لندن، وسوق بورتوبيلو رود، وماربل آرتش، بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم الفاخرة.

أخبار ذات صلة

تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أبناء الصعيد

الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS)

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

آخر الأخبار
تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أ... العوضي: مبادرة "قمة البحرين" تدعم التكامل العربي في مجال التحول الرقمي بترومين فوتون تحتفل بنجاح رعايتها لمعرض جدة الدولي الثاني للبناء بحضور السفير الصيني "غرفة الشارقة" تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في "إيكرس 2024" مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين  "إكسبو كولينير" ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية طرح تذاكر النزال المرتقب الذي يجمع ويتكر وشيماييف ضمن أول حدث لـ UFC في السعودية تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المخلفات والحاصلين على التدريب ودمجهم فى القطاع الرسمى الزراعة: جهاز التنمية الشاملة يوزيع 70 ماكينة حصاد قمح على قرى محافظتى سوهاج والشرقية رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني بـ إطلالة " orange" "هبه عبد العزيز" تنشر مجموعة صور من شرم الشيخ وزير البترول يستقبل السفير التشيلى بالقاهرة الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري يعكس رؤيتنا البورصة المصرية.. ارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 4.5% بختام جلسة بداية الأسبوع هواوى تطلق حملة "استبدل بطاريتك" لتعزيز قدرات مستخدمي الهواتف الذكية في مصر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تتيح خدمة استخراج شهادة عدم الالتباس وحجز الاسم التجاري إلكتر... محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون فى ظهور يورجن كلوب الأخير