الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بالتزامن مع سوق السفر العربي .. “مروج جلوريا” تعلن إفتتاح فندق خالدية بالاس دبي

   أعلنت مجموعة “مروج جلوريا” لإدارة الفنادق والمنتجعات افتتاح فندق “خالدية بالاس دبي” بالتزامن مع انعقاد سوق السفر العربي في دبي.
 والفندق الجديد من فئة الخمس نجوم، ويضيف 311 غرفة جديدة للطاقة الفندقية بالإمارة، بما فيها أجنحة ملكية وأجنحة للعائلات وشققا فندقية.
ويتميز الفندق بموقعه بوسط منطقة ديرة في دبي، كما يتميز بالغرف الواسعة، والمطاعم المتنوعة، وغرف الألعاب للاطفال، وكذلك مرافق ترفيه.
 افتتح الفندق سعادة عبد الجليل البلوكي العضو المنتدب للدائرة الخاصة للشيخ محمد بن خالد ال نهيان المالكة لفندق الخالدية بالاس دبي والدكتور احمد منصور الرئيس التنفيذي للدائرة الخاصة، بادارة شركة مروج جلوريا”.
ويقع فندق الخالدية بالاس، الذي تديره مجموعة جلوريا ومروج جلوريا”، بالقرب من مطار دبي الدولي، ويستقبل المسافرين من رواد الأعمال والسائحين، ويتيح للنزلاء الاستمتاع بتواجدهم بالقرب من معالم دبي التراثية، ومحطة المترو، متحف المستقبل، وسوق ديرة الحيوي، بالإضافة إلى “دبي مول”، وغيرها من المعالم أخرى
وأكد انطوان الصايغ الرئيس لشركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات ان افتتاح فندق الخالدية بالاس هو إضافة فعلية في عالم الضيافة المتميزة بإمارة دبي ونحن نسعى دائما لتقديم كل ما هو أفضل للاسرة ورجال الأعمال والسائحين.
وقال محمد إقبال، المدير العام للفندق: “خالدية بالاس” احد مشاريع جلوريا للضيافة، ويتميز بالمرافق الترفيهية المتعددة التي تستهدف جميع الأعمار وافراد العائلات.
وأضاف: متفائلون بأن الفندق سيصبح وجهة مفضلة للسياح والمقيمين في الفترة المقبلة
ويُقدم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات التي تستهدف رجال الاعمال والسائحين والعائلات والمقيمين، ومنها المطاعم المميزة، وخدمة طلب الطعام المستمرة، وردهة استقبال راقية بالإضافة إلى مقهى بجانب المسبح، فضلاً عن قاعات للاجتماعات ومجموعة من المتاجر المختارة.
ويضم الفندق مركزا للياقة البدنية ومنتجع صحي متطور، ونادي للاطفال إلى جانب تصميم فريد للمسبح ومساحة مخصصة للألعاب
من جهه أخرى، تم تصميم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتلبية تفضيلات واحتياجات الزوار المتنوعة، لتشمل هذه الخيارات، غرف الديلوكس المريحة، والأجنحة المميزة، وأجنحة العائلات، والأجنحة التنفيذية، بالإضافة إلى الأجنحة التي تحتوي على غرفة نوم واحدة، والأجنحة الملكية وشقق فندقية تحتوي على غرفة، وغرفتين معيشة ومطبخ مجهز للإقامة طويلة الامد .

أخبار ذات صلة

توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف

تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أبناء الصعيد

الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS)

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

آخر الأخبار
الزمالك بطلًا للكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى بنك القاهرة يحصد جائزة "أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024" من مجلة «Global Economics» توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس "محطمة" ابدأ توقع مذكرة تفاهم مع وطن الأول السعودية لدعم التحوّل الرقمي للقطاع الصناعي المصرى الزمالك يسجل الهدف الأول في شباك نهضة بركان المغربى في نهائي بطولة الكونفدرالية تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أ... العوضي: مبادرة "قمة البحرين" تدعم التكامل العربي في مجال التحول الرقمي بترومين فوتون تحتفل بنجاح رعايتها لمعرض جدة الدولي الثاني للبناء بحضور السفير الصيني "غرفة الشارقة" تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في "إيكرس 2024" مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين  "إكسبو كولينير" ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية طرح تذاكر النزال المرتقب الذي يجمع ويتكر وشيماييف ضمن أول حدث لـ UFC في السعودية تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المخلفات والحاصلين على التدريب ودمجهم فى القطاع الرسمى الزراعة: جهاز التنمية الشاملة يوزيع 70 ماكينة حصاد قمح على قرى محافظتى سوهاج والشرقية رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني بـ إطلالة " orange" "هبه عبد العزيز" تنشر مجموعة صور من شرم الشيخ