الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

آيساب روكي وبوما يطلقان أحدث مجموعة مستوحاة من رياضة السيارات وتسلط الضوء على حذاء سنيكرز انهيل

أطلقت بوما، بالتعاون مع الفنان الموسيقي والمصمم الإبداعي آيساب روكي، مجموعة جديدة تضم أحذية، ملابس، وإكسسوارات متنوعة. يأتي هذا التعاون ليُضفي منظوراً جديداً على عالم رياضة السيارات المتنامي، حيث يُظهر خبرة روكي في مجال الأزياء وأسلوبه الفريد وثقافته الغنية.

 

تتميز المجموعة الكاملة بحذاء سنيكرز انهيل، والذي تم إطلاقه في عام 2000. وقد اختاره روكي بعناية فائقة، ما يبرز توجهاته واهتماماته الفنية.

 

يمزج روكي وبوما بين الموضة والرياضة من خلال استخدام مواد عالية الجودة وعناصر فعّالة وعملية، ما يمنح المجموعة مظهراً مهترئاً كما لو تم ارتداؤها طوال اليوم في المرآب. يسعى روكي إلى أن تتحمل العلامات التجارية مزيداً من مخاطر التصميم، ويمكن ملاحظة ذلك بوضوح في هذا الإصدار.

 

بدلة رياضية من آيساب روكي وبوما: مصممة بعناية لتوفير مقاس مثالي ومريح مثل بدلة السباق. تتميز بمظهر مهترئ مع تصميمات بوما مخصصة وأشرطة مرنة عريضة في الأسفل.

 

 

قميص بشكل حزام أمان من آيساب روكي وبوما: يتميز هذا التصميم برسم يحاكي حزام الأمان، ما يضفي عليه طابعاً فريداً ومبتكراً. وقد تم صنعه من قطن قوي بمقاس فضفاض لضمان الراحة المثالية. يجمع هذا القميص بين حلبة السباق والشارع بشكل مثالي، ويأتي بشعارات مشتركة بين آيساب روكي وبوما.

 

بالاكلافا محبوكة بدقة من آيساب روكي وبوما: مستوحاة مما يرتديه السائقون تحت خوذاتهم ومصنوعة من قماش محبوك بمظهر مهترئ مميز. كما تحتوي على أزرار تضمن سهولة الارتداء والإزالة، وتحمل شعار بوما بالقرب من الرقبة.

 

بالاكلافا مبطنة من آيساب روكي وبوما: مصممة لتحاكي شكل خوذة السباق. تحتوي على بطانة لتوفير الراحة، وواقي يمكن إزالته وخيط لضبط المقاس.

 

قفازات XL من آيساب روكي وبوما: تشبه قفازات السباق ولكنها أكبر. تأتي بمخطط بياني مطبوع على راحة اليد باستخدام السيليكون. تبدو طباعة السيليكون على ظهر اليد مثل الأوردة، وهناك شارات على أطراف الأصابع، مستوحاة من فن الأظافر الخاص بروكي.

 

حذاء انهيل او جي من آيساب روكي وبوما: تم تصميمه في عام 2000 من أجل الجري، وترسخت مكانته في عالم الأزياء الشبابية بفضل تصميمه الجريء. اليوم، نعيد إصدار عدد محدود من أحذية انهيل بألوانها الأصلية والمميزة بالتعاون مع آيساب روكي. بالإضافة إلى ذلك، صمم روكي بطانات داخلية للأحذية ذات إصدار محدود، وسيتم توزيعها كهدايا.

 

بصفته مدير إبداعي، يعمل آيساب روكي على المشاركة في كل جوانب حملاته، فلا يقتصر دوره على تصميمات المجموعة فقط، بل يشمل أيضاً جميع العناصر الجمالية والتسويقية المصاحبة لها. يدير وينسق ويسجل وينتج جميع المواد المتعلقة بإصداراته، ويشرف على العملية بأكملها.

أخبار ذات صلة

مدحت خليل يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية

الزمالك يستعيد خدمات السعيد وماهر وسيف استعداداً للدورى

يوفنتوس يواجه بولونيا الليلة فى الدوري الإيطالي

الأهلي يبدأ التحضير لمباراة العودة أمام الترجي التونسى بنهائي أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

الزمالك بطلًا للكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى

الزمالك يسجل الهدف الأول في شباك نهضة بركان المغربى في نهائي بطولة الكونفدرالية

طرح تذاكر النزال المرتقب الذي يجمع ويتكر وشيماييف ضمن أول حدث لـ UFC في السعودية

آخر الأخبار
هواوي كلاود تستعد لحفل إطلاق أول منطقة سحابية جديدة في مصر مدحت خليل يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية ڤودافون مصر توقع اتفاقية تعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لدعم الأمن السيبراني راية لتكنولوجيا المعلومات تشارك في قمة مستقبل مراكز البيانات (FDC) اتش سى : توقعات ابقاء البنك المركزي المصري على سعر الفائدة دون تغيير «ڤاليو» تتمم الإصدار التاسع لسندات توريق ب 616.75 مليون جنيه سويد آند سويد تعلن عن انتهاء أعمال البناء لمشروع 6 فلك في دبي لتلبية الطلب المتزايد على العقارات سلطة الطيران المدنى تشارك في ورشة العمل الأولى حول  " تقنيات التدقيق والتفتيش"  انطلاق فعاليات المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة لدعم وتحفيز جهود التنمية المستدامة بمصر ... نقل جثة الرئيس الإيراني ومرافقيه من موقع الحادث إلى تبريز «هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية رئيس فلسطين يعزى فى وفاة الرئيس الإيرانى ووزير خارجيته "أترمس" تكشف عن أحدث ابتكاراتها في مجال أنظمة تكنولوجيا المراقبة في معرض آيسنار أبوظبي 2024 وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات مكبرة بمدن الشروق والعبور وسوهاج الجديدة مدبولي يستقل عربات المترو بين محطتي "جامعة القاهرة" و"التوفيقية" بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين نائب رئيس نادي السيارات : مسيرات للدراجات النارية ومسابقات سيارات بالعلمين في أغسطس 2024 صندوق عطاء يشارك فودافون في هاكاثون للذكاء الاصطناعي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل ذكرى رحيل سمير غانم .. نصيحة قدمها له الزعيم عادل إمام ولم ينفذها